عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2006, 02:09 AM   رقم المشاركة : 8
مسبار
رائدي فضي
 
الصورة الرمزية مسبار
الملف الشخصي






 
الحالة
مسبار غير متواجد حالياً

 


 

اخي عجاج لا تكن عجاج بمعنى الكلمه ....ههههه.... وتاخذنا بكلامك لمواضيع بعيده والنقاش فيها عقيم لك مع التحيه ..ولا تؤاخذني .
ان الكثير ممن يتكلمون عن واجب المسلمين بان لا يأكلون من المطاعم الغربيه ..... في الليل يذهبون باولادهم للشراء من هذه المطاعم من باب انهم مجبرين .(( الله يسلمك )) والكثير يركبون سيارت غربيه والكثير ايضا لو حصل لولده فرصه ان يبتعث للغرب لفرح فرحا شديدا لان العلم والتعلم والتكنلوجيا هناك فقط وهو يعلم ذالك .حتى الطب والهندسه وغيرها من العلوم .كيـــــــــــــــف .؟؟ نأكل من علمهم وبجرعات وبنهم كبيرين ولا نأكل من طبخهم .؟ هذا حلال وهذا ..((.......)) ؟؟؟ لنكن عقلانيين ومنطقيين ..ليس من الحق ان نتعلم منهم ونتلقى ماهو حديث منهم ومنها هذه الاجهزه التي نتواصل من خلالها ونسب ونشتم من علمنا وساعدنا مع عدم انكار(( ان لكل شعب مساوئه وسلبياته )).؟ ولاكن المسلم لا يعض من احسن اليه ولو كان من غير المسلمين ..!!
ومع ايذاء اليهودي للرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم ) كان يصله ويزوره ويطعمه .لا تنسى ذالك .هذه شيمة المسلم . من معلمنا الكريم ورسولنا الاعظم .
واخيرا .. اذا اهتممنا بامتنا ورقينا بها الى مستويات عليا وجعلنا الامم تترقب منا منتجاتنا واخلاقياتنا وصناعاتنا .. لنقاطع غيرها ونتركه للجحيم .. ولاكننا نفكر بطريقه لا تتعدى رؤوس انوفنا يا عزيزي ..
تحياتي واتمنى ان لا اكون قد شــــــــططت الى امور بعيده خارج الموضوع ..
مســـــــــــــــــــــــــبار