عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-2012, 04:18 AM   رقم المشاركة : 4
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

انتصاران هامان لفلامنغو وكروزيرو

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

قاد المهاجم الدولي السابق فاغنر لوف فريقه فلامنغو إلى فوز ثمين على حساب ضيفه ناوتيكو بفضل ثنائية سجَّلها في شوط المباراة الأول (15 و44)، وذلك ضمن مباريات المرحلة السادسة عشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم.
ورغم هذا الفوز ظلّ فلامنغو في مركز متأخِّر نسبياً إذ أصبح رصيده 22 نقطة في المركز التاسع، وبقي ناوتيكو في المركز الثاني عشر بـ 17 نقطة.
وتدارك سانتوس تأخُّره على ملعبه أمام أتلتيكو غويانينسي بهدفين نظيفين سجَّلهما باتريك أوليفيرا (5) وويسلي موراييس (37)، بتعادل صعب إذ ردّ بهدفين في الشوط الثاني حملا توقيع الأرجنتينيين باتريسيو رودريغيز (56) وإيزيكييل موراليس (83 من ركلة جزاء).
وبهذه النقطة ارتفع رصيد سانتوس إلى 17 في المركز الرابع عشر، وأتلتيكو غويانينسي إلى 11 في المركز الأخير.
كما تفوَّق كروزيرو على مضيفه باهيا بهدف نظيف، وسجَّل هدف المباراة الوحيد لاعب الوسط الأرجنتيني والتر مونتييو في الدقيقة التاسعة، ورفع كروزيرو رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس مؤقتاً، وتجمّد رصيد باهيا عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر.
وفاز فيغيرنس على مضيفه سبورت ريسيفي (1-0) وسجَّل الهدف ألويسيو كونسالفيس في الدقيقة 56، ليتخلّى عن المركز الأخير متقدِّماً بفارق الأهداف فقط على غويانينسي، بينما تراجع ريسيفي إلى المركز السادس عشر بـ 14 نقطة.







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها