عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-2006, 01:28 PM   رقم المشاركة : 8
الونيس
رائدي فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
الونيس غير متواجد حالياً

 


 

ماتيوس يضع السعودية في مواجهة تونس..أوكرانيا .. اسبانيا

------------------------------------------------------------------------------------------------------

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

وضعت قرعة كأس العالم 2006 والمقرر إقامتها في ألمانيا الصيف المقبل، والتي سحبت في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة في مدينة لايبزيج الألمانية، المنتخب السعودي في مواجهة مبكرة مع المنتخب العربي الثاني المتأهل إلى المونديال تونس، بعد أن جمعتهما القرعة سويا في المجموعة H إلى جوار منتخبي اسبانيا وأوكرانيا .. وابتسم الحظ للأخضر الذي جاء في مجموعة سهلة نسبيا، وستكون مباريات المنتخب السعودي على التوالي ضد تونس ثم أوكرانيا وأخيرا اسبانيا.
وحفلت مراسم القرعة التي استمرت لأكثر من ساعتين بالإثارة، واضطر السعوديون للانتظار حتى آخر لحظة ليعرفوا أين سيكون منتخبهم الذي يشارك في المونديال للمرة الرابعة على التوالي، وتنفسوا الصعداء بعد أن اختارت عارضة الأزياء الألمانية هايدي منتخب صربيا ليكون مع المنتخبين الأرجنتيني والهولندي إضافة إلى ساحل العاج في المجموعة C الأصعب على الإطلاق.
ومنحت القرعة المنتخب الألماني افتتاحاً سهلاً نسبيا مع منتخب كوستاريكا، ولم يخف رئيس اللجنة المنظمة للمونديال الألماني فرانسوا بكنباور سعادته بعد قراءة اسم كوستاريكا في الخانةA2،
وهو مايعني مواجهة افتتاحية سهلة للمستضيف .. وإلى جوار كوستاريكا سيلعب المنتخب الألماني مع بولندا والإكوادور، وهي مجموعة لم يكن يحلم الألمان بأفضل منها.. وسيلعب الألمان أولا مع كوستاريكا ثم مع بولندا ثم الإكوادور على التوالي،
وجاءت إنجلترا التي وضعها أسطورة المنتخب الكاميروني روجيه ميلا على رأس المجموعة
B مع منتخبات السويد والباراجواي وترينيداد.
بينما يلعب المنتخب الأرجتيني على رأس المجموعة مع هولندا وساحل العاج وصربيا .. وتلعب الأرجنتين أولا مع ساحل العاج بينما تفتتح هولندا مبارياتها مع صربيا.
وفي المجموعة D تلعب المكسيك أولا مع إيران في افتتاح مباريات المجموعة بينما تلعب البرتغال مع أنجولا.
وستلعب إيطاليا التي جاءت على رأس المجموعة E مع غانا أولا فيما تلعب أمريكا مع جمهورية التشيك.وفي المجموعةF ستبدأ البرازيل حاملة اللقب حملة دفاعها عن لقبها أمام كرواتيا، فيما تلعب اليابان مع استراليا.
وفي مجموعة فرنساG تلعب فرنسا مع سويسرا أولا، وفي اليوم ذاته تلعب كوريا الجنوبية مع توجو.







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس