عرض مشاركة واحدة
قديم 14-05-2006, 03:39 AM   رقم المشاركة : 46
المهتوي
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية المهتوي
الملف الشخصي







 
الحالة
المهتوي غير متواجد حالياً

 


 

الايطالي أنطونيولي يتمنى لقاء بلاده بالبرازيل في نهائي كأس العالم 2006

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

لعب جانكارلو أنطونيولي لاعب خط الوسط المهاجم الايطالي السابق بصفوف نادي فيورنتينا المحلي لكرة القدم وشارك في بطولتي كأس عالم. كما كان عضوا بمنتخب إيطاليا الفائز بلقب بطولة كأس العالم عام .1982

ومن خلال إجابته على ثلاثة أسئلة وجهتها له وكالة الانباء الالمانية حول بطولة كأس العالم 2006 التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف أعرب أنطونيولي الذي يعمل حاليا في اتحاد الكرة الايطالي عن أمله في تأهل منتخب بلاده لنهائي البطولة أمام البرازيل.

وعندما سئل عما يتوقعه من بطولة كأس العالم 2006 بألمانيا وكيف يرى نتاجها قال أنطونيولي "نتوقع الكثير من الناحية التنظيمية باعتبار ألمانيا أحد أكثر الشعوب تقدما في العالم. فقد شهدت بطولة كأس العالم السابقة بكوريا الجنوبية واليابان عددا من
المشاكل لان كرة القدم ليست اللعبة الشعبية الاولى هناك. لذلك أتوقع أن يكون التنظيم الالماني أفضل كثيرا لاننا نتحدث عن دولة تعرف تماما المطلوب لابراز جمال اللعبة".

وسئل أنطونيولي عن أكثر لحظة يتذكرها أو أفضل لحظة بالنسبة له في تاريخ بطولات كأس العالم ولماذا فأجاب "لقد شاركت في بطولتي كأس عالم عام 1978 بالارجنتين وعام 1982 بأسبانيا وكلتاهما تجربتان إيجابيتان تماما".

وأضاف "في الارجنتين اقتربنا بشدة من النهائي. وظننا أننا بوسعنا الوصول إليه لكننا في النهاية لم نصل لابعد من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .. وفي 1982 لم نكن مرشحين لاحراز
اللقب ولكننا أحرزناه. ولاشك أنني سأتذكر دائما مباراة إيطاليا مع البرازيل التي انتهت بفوزنا 3/2 والتي مهدت الطريق لتغلبنا على ألمانيا في النهائي".

أما عن الفريقين اللذين يتوقع أن يراهما في نهائي البطولة هذا الصيف ومن منهما سيفوز وماذا ستكون نتيجة المباراة قال أنطونيولي "آمل أن يكون النهائي بين إيطاليا والبرازيل. وهو أمر
وارد بكل تأكيد. وقد تصل ألمانيا للنهائي أيضا. ولكنني إيطالي وآمل أن تنافس إيطاليا البرازيل أكثر الفرق المرشحة للفوز على اللقب".

وأضاف "على أي حال مفتاح النجاح بالنسبة لاي فريق هو أن يضم مجموعة متحدة وأن يفوز في مبارياته الاولى بالبطولة لانها حاسمة من الناحية المعنوية".


الله لو يتكرر سينياريو نهائي 94 بألمانيا والله سوف تكون متعة ما أحلاها من متعة






التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس