عرض مشاركة واحدة
قديم 24-09-2012, 11:21 AM   رقم المشاركة : 5
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي










نور يقود هجمة اتحادية في مباراة ضد الوحدة (الوطن)







جدة: عماد عيسى2012-09-24 1:37 AM





يحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة مساء اليوم لقاء المنافسة التاريخية الأقدم في الكرة السعودية، ويجمع الاتحاد والوحدة، وذلك لحساب الجولة السابعة لدوري زين للمحترفين.


ويأتي اللقاء اليوم وسط طموحات متباينة من الفريقين الباحثين عن النقاط الثلاث، حيث يسعى الاتحاد إلى تعزيز مطاردته للفتح على صدارة الترتيب، فيما يأمل الوحدة الخروج بنتيجة إيجابية تبعده عن مؤخرة الترتيب التي يقبع فيها بنقطة واحدة فقط، معتمداً على مدربه الجديد، التونسي وجدي الصيد.


ويدخل الاتحاد المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المهم الذي حققه على جوانزو الصيني 4/2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وهو يشهد تكاملاً عناصرياً يفتح جميع الخيارات أمام مدربه الإسباني راؤول كانيدا من حيث عدد اللاعبين الجاهزين إذا ما استثنينا المغربي فوزي عبدالغني الذي أصبح رسمياً خارج حسابات الفريق الاتحادي بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي أجرى على إثره عملية جراحية، وسيغيب بالتالي عن الفريق لمدة ستة أشهر.


ومن المنتظر أن يعمد كانيدا للاعتماد على أسلوب هجومي شامل منذ بداية المباراة لحسمها مبكراً وإحباط مخططات نظيره التونسي في الفريق الوحداوي، لذلك فإن مشاركة الثنائي محمد نور ونايف هزازي أمر محسوم في خط المقدمة، ومن خلفهما الفلسطيني أنس الشربيني والبرازيلي دييجو دي سوزا للضغط على دفاعات الوحدة.


وفي الجانب الآخر، سوف تكون مهمة المدرب الجديد صعبة وهو يواجه الاتحاد على ملعبه وبين جماهيره، ومن المؤكد أن تركيزه سينصب أكثر على الجانب المعنوي لانتشال الفريق من حالة الإحباط التي يعانيها نتيجة للخسائر المتكررة منذ بداية الموسم.



وسيفتقد الوحدة مهاجمه السوداني محمد بشير (بشة) بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الأهلي الماضي.


ولن يعيب أي متابع على الصيد إذا ما مال للتركيز على اللعب بطريقة دفاعية بحتة، والبحث عن الخروج ولو بنقطة واحدة، ومحاولة اقتناص هدف بوجود المهاجم المميز مهند عسيري وحيداً في خط المقدمة.














التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها