عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2012, 11:23 AM   رقم المشاركة : 5
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

نابولي يتجاوز سامبدوريا ويلحق مجدداً بيوفنتوس

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

حسم نابولي مواجهة القمة مع مضيفه سمبدوريا بالفوز عليه (1-0) الأحد على ملعب "لويجي فيراري" في المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويدين نابولي بفوزه الخامس هذا الموسم ونقطته السادسة عشرة من أصل 18 ممكنة إلى الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني الذي سجّل هدف المباراة التي أكملها الفريق الجنوبي دون مدربه ولتر ماتزاري عقب طرده في الدقيقة 41 لاعتراضه على قرارات الحكم.
وبقي نابولي على المسافة ذاتها من يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب والذي كان تغلّب أمس على روما (4-1)، علماً بأن الفريقين سيتواجهان في المرحلة الثامنة على ملعب "السيدة العجوز".
أمّا بالنسبة لسمبدوريا فقد سقط للمرة الأولى هذا الموسم ليتجمّد رصيده عند 10 نقاط، ما تسبّب بتنازله عن المركز الثالث لمصلحة لاتسيو وإنتر ميلان الفائزين توالياً اليوم على سيينا وفيورنتينا وبنتيجة واحدة (2-1).
وغابت الفرص الحقيقية عن المرميين خلال الشوط الأول باستثناء واحدة واضحة لسمبدوريا من كرة رأسية لدانييلي غاستالديلو إثر ركلة حرة نفذها الإسباني بيدرو مبا أوبيانغ لكن المحاولة مرت قريبة جدا من مرمى الحارس مورغان دي سانكتيس (23).
ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني حيث غابت الفرص الفعلية عن المرميين حتى الدقيقة 67 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لنابولي انبرى لها الهداف كافاني بنجاح بعد أن سقط السلوفاكي ماريك هامسيك في المنطقة إثر خطأ من جوناثان روسيني الذي طرد، ما اضطرّ فريق المدرب تشيرو فيرارا إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين.
وعزّز كافاني صدارته لترتيب الهدافين بستة أهداف في ست مباريات.
وحاول سمبدوريا تدارك الموقف رغم النقص العددي وكان قريباً من إدراك التعادل بتسديدة بعيدة لأوبيانغ لكن محاولته مرت قريبة من القائم الأيمن (74).







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها