عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2012, 11:30 AM   رقم المشاركة : 2
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

راونيتش يجرّد موراي من لقب طوكيو ويبلغ النهائي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

جرّد الكندي ميلوش راونيتش المصنّف سادساً البريطاني أندي موراي الأول من لقبه بطلاً لدورة طوكيو الدولية في كرة المضرب بعدما تغلّب عليه 6-3 و6-7 (5-7) و7-6 (7-4) امس السبت في الدور نصف النهائي.

وضرب راونيتش (21 عاماً) بقوة في المجموعة الأولى وكسبها 6-3، وردّ موراي الذي يخوض دورته الأولى منذ تتويجه بلقبه الأول في بطولات الغراند سلام في فلاشينغ ميدوز الأميركية، بكسبه الثانية بعد الاحتكام إلى شوط فاصل 7-6 (7-5).
وتقدّم موراي الذي تُوّج باللقب الموسم الماضي على حساب الإسباني رافايل نادال بطل 2010 بفوزه عليه 3-6 و6-2 و6-0 في المباراة النهائية، 4-1 في المجموعة الثالثة الحاسمة كما سنحت له فرصتان في الشوط الثاني عشر لحسمها في مصلحته لكنه أهدرهما ليفرض الكندي التعادل 6-6 وبالتالي الاحتكام إلى شوط فاصل كانت له الكلمة الأخيرة فيه هذه المرة 7-4.
ويعيش موراي أفضل فترات مسيرته على الاطلاق حيث أحرز الميدالية الذهبية في أولمبياد لندن ثم أهدى بلاده لقبها الأول في بطولات الغراند سلام منذ 76 عاماً بتتويجه في فلاشينغ ميدوز.
وهو الفوز الثاني لراونيتش على موراي في 3 مباريات جمعت بينهما حتى الآن واحتاج إلى ساعتين و46 دقيقة للإطاحة بالبريطاني، علماً بأنّ المباراتين الأوليين أقيمتا هذا العام ففاز الكندي في الأولى في ربع نهائي دورة برشلونة الإسباني 6-4 و7-6 (7-3)، وردّ موراي في الثانية في ثمن نهائي فلاشينغ ميدوز 6-4 و6-4 و6-2.
ويسعى راونيتش إلى لقبه الثالث هذا العام بعد سان جوزيه الأميركية وتشيناي الهندية والرابع في مسيرته الاحترافية بعد سان جوزيه العام الماضي، علماً بأنّها المرة السادسة التي يبلغ فيها المباراة النهائية لإحدى دورات رابطة اللاعبين المحترفين بعد دورة ممفيس الأميركية عامي 2011 و2012.







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها