عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2012, 11:32 AM   رقم المشاركة : 4
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

دجوكوفيتش يدافع عن لقبه الصينيّ أمام تسونغا

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

تأهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش والفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنفان أول وثالثاً على التوالي إلى المباراة النهائية لدورة بكين الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 3.442 ملايين دولار للرجال.
في الدور نصف النهائي اليوم السبت، فاز دجوكوفيتش على الألماني فلوريان ماير 6-1 و6-4 في 60 دقيقة، وتسونغا على الإسباني فيليسيانو لوبيز 6-1 و4-1 ثم بالانسحاب بعد 42 دقيقة.
في المباراة الأولى، نجح دجوكوفيتش (25 عاماً) في بلوغ المباراة النهائية للدورة للمرة الثالثة على التوالي بعدما توّج بطلاً لها عامي 2009 و2010 علماً بأنّه غاب العام الماضي بداعي الإصابة فذهب اللقب إلى التشيكي توماس برديتش.
ولم يجد دجوكوفيتش الساعي إلى اللقب الـ32 في مسيرته الاحترافية، أي صعوبة لتحقيق فوزه الثالث على ماير في 3 مباريات جمعت بينهما حتى الآن آخرها في ربع نهائي بطولة ويمبلدون هذا العام عندما فاز الصربي في ربع النهائي، فيما كانت المباراة الأولى العام الماضي في ربع نهائي دورة دبي، علماً بأنه كان مقرراً أن يلتقيا في ربع نهائي دورة روتردام عام 2010 بيد أن الألماني انسحب قبلها بداعي الاصابة.
وفي الثانية، حقق تسونغا فوزه الخامس على التوالي على لوبيز في 5 مباريات جمعت بين اللاعبين حتى الآن.
يذكر ان دجوكوفيتش وتسونغا التقيا 12 مرة حتى الآن ففاز الصربي 7 مرات بينها 3 انتصارات في مبارياتها هذا العام جميعها في ربع النهائي في دورة روما وبطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس ودورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في لندن، فيما فاز الفرنسي 5 مرات آخرها في دورة باريس العام الماضي.







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها