عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2012, 10:42 AM   رقم المشاركة : 6
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

هدف رائع لليو


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


وحصل ميسي على ركلة حرة في مكان مناسب نفذها بنفسه بطريقة رائعة عن يسار كاسياس، مسجلاً هدفه السابع عشر في لقاءات الكلاسيكو (61).
وأخرج البرتغالي جوزيه مورينيو بنزيمه ودفع بالأرجنتيني غونزالو هيغوايين (62)، ودخل التشيلي ألكسيس سانشيز مكان سيسك فابريغاس في وسط برشلونة، وأرسل أوزيل كرة أرضية خلف دفاع برشلونة استثمرها رونالدو بسرعته وأسكنها الشباك مدركاً التعادل (66).
وكاد ميسي يكمل الهاتريك بعد تبادل الكرة مع خوردي ألبا لكن كرته جانبت القائم الأيسر (70)، وعكس إنييستا كرة خطرة جداً أبعدها البرازيلي مارسيلو قبل وصول بيدرو إليها (74)، وحصل ميسي مرة جديدة على ركلة حرة في نفس المكان الذي سجل منه الهدف الثاني، لكن كرته هذه المرة علت المرمى (76).



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


وتسارعت وتيرة الأداء، وأضاع هيغوايين فرصة هدف التقدم (77)، وأبعد دفاع برشلونة كرة خطرة من قرب المرمى (86)، وأجرى مورينيو تبديله الأخير بإخراج دي ماريا وإدخال الغاني ميكايل إيسيان بهدف المحافظة على النتيجة، لكن مونتويا كاد يغالطه بقذيفة من خارج المنطقة ارتدت من عارضة كاسياس (88)، وأضاع بيدرو آخر فرص اللقاء بعدما كسر التسلل في الجهة اليمنى وهرب بموازاة المرمى حتى انكشف أمامه وسدد كرة قوية ابتعدت قليلاً عن القائم الأيمن (90+3).







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها

رد مع اقتباس