عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2012, 11:36 AM   رقم المشاركة : 5
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

المنتخب الفنزويلي يواصل الاستعداد لمواجهة الإكوادور


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


قال سيزار فارياس المدير الفني للمنتخب الفنزويلي لكرة القدم اليوم الخميس إنه استقر بشكل شبه نهائي على التشكيل الذي سيدفع به في مباراة الثلاثاء المقبل أمام الإكوادور، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2014 بالبرازيل.
وخضع لاعبو الفريق تحت قيادة فارياس لتدريب جديد بمدينة ماتورين ، حيث تم الدفع بالفريق الذي سيشارك على الأرجح في مباراة الثلاثاء على استاد خوسيه أنطونيو أنزواتيجي بمدينة بويرتو لاكروز الساحلية.
وكان على فارياس أن يعيد تشكيل خط الدفاع بسبب سلسلة من الإصابات والإيقافات للبطاقات الصفراء، تتضمن قلب الدفاع أسوالدو فيزكاروندو.
وسيضم الفريق أمام الإكوادور كلا من الحارس داني هيرنانديز والمدافعين ألكسندر غونزاليز وغريندي بيروزو وفيرناندو أموريبييتا وروبرتو روساليس.
ويبدو أن غونزاليز سيتولى مركز الظهير الأيمن، في ظل غياب غابرييل سيتشيرو للإصابة، وسيضم خط الوسط كلا من فرانكلين لوسينا وإيفيليو هيرنانديز وإدغار بيريز جريكو وخوان أرانخو، فيما سيلعب في المقدمة سالومون روندون وخوسيف مارتينيز.
وقال أموريبييتا لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني "المباراة ستكون مهمة للغاية. إنها ثلاث نقاط ستمنحنا ذلك الهدوء في المستقبل كي نتمكن من الذهاب إلى المونديال".
ويسعى المنتخب الفنزويلي إلى التقدم في المراكز، بالنظر إلى احتلاله المركز السادس حالياً برصيد 11 نقطة. وسيغيب الفريق عن الجولة المقبلة التي تقام غداً الجمعة، وتستضيف خلالها الإكوادور في كيتو منتخب تشيلي.
وأشار أرانخو ، قائد الفريق ولاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ، إلى أن هدف الفريق هو حصد النقاط الثلاث على ملعبه، رغم تحذيره من أن ذلك يتطلب تركيزاً كاملاً.
وقال اللاعب "إنها مباراة مهمة علينا الخروج منها بثلاث نقاط، علينا أن نكون أذكياء ولا نهدر فرصة كهذه. لابد من الهجوم، لكن بذكاء، لا يجب أن ننبري للهجوم دون تفكير ونترك الكثير من المساحات للمنافس، لأن لديهم لاعبون يتمتعون بالسرعة".






التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها