عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2012, 11:39 AM   رقم المشاركة : 10
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

روني قائداً لإنكلترا أمام سان مارينو

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

سيحمل مهاجم مانشستر يونايتد واين روني شارة قيادة منتخب إنكلترا لكرة القدم للمرّة الأولى في مباراة رسمية، وذلك في المباراة أمام سان مارينو ضمن التصفيات الأوروبية المؤهِّلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

ويأتي هذا القرار بعد استبعاد لاعب وسط تشلسي فرانك لامبارد للإصابة، وتأتي هذه المباراة غداً الجمعة في لندن قبل أربعة أيام من مواجهة أصعب ضد بولندا على ملعبها.
وخاض روني 76 مباراة مع منتخب إنكلترا، وسبق أن حمل شارة القيادة أثناء مباراة إنكلترا أمام البرازيل ودياً قبل ثلاث سنوات.
وقال روي هودجسون مدرب إنكلترا للصحفيين اليوم الخميس: "أسعد كثيراً بالعمل مع روني وقد كان جيّداً في يورو 2012"، وأضاف: "بالتأكيد شعرت بخيبة الأمل عندما أصيب الشهر الماضي مع يونايتد، وقلقت إزاء احتمال ابتعاده عن المباريات لفترة طويلة، إنما لحسن الحظ تعافى بسرعة وبالتأكيد سوف يقود الفريق".
وكان لامبارد نائب القائد في طريقه لوضع شارة القيادة على ذراعه غداً في غياب القائد المعتاد ستيفن جيرارد للإيقاف، وقال هودجسون: "خضع فرانك لفحص في وقت سابق هذا الأسبوع، وقد خاض التدريب منفرداً أمس الأربعاء لكنه ما زال يواجه مشكلة في الساق بعد إصابته بتمزُّق خفيف"، وأضاف: "إنها ليست إصابة خطيرة لكن أفضل شيء هو عودته إلى ناديه لتلقّي العلاج اللازم بشكل يومي، سوف نعيد تقييم حالته يوم الأحد".
وانسحب رايان برتراند زميل لامبارد في تشلسي أيضاً من تشكيلة إنكلترا لمباراة الغد بسبب المرض.







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها