عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2012, 11:13 AM   رقم المشاركة : 26
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

شوط هجومي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الفريق الكتالوني دخل المباراة بغياب اعتاد عليه عشاق "البلوغرانا"، حيث تواصل غياب محوري الدفاع كارلوس بويول وجيرارد بيكيه بسبب الإصابة، لكن من جهة أخرى شهدت تشكيلة المدرب تيتو فيلانوفا عودة الظهير الأيمن البرازيلي دانيال ألفيش من الإصابة، إضافة إلى إقحام المهاجم دافيد فيا منذ بداية المباراة.

برشلونة بدأ اللقاء بنوايا واضحة وهي مواصلة تسيّد عرش "الليغا" حيث انهالت الهجمات الكتالونية على مرمى الحارس خافي فاراس، في حين اعتمد الضيوف على الهجمات المعاكسة التي كانت تقلق محور دفاع برشلونة بقيادة ماسكيرانو وأدريانو.
تتالي المحاولات الهجومية لبرشلونة دفع لاعبي سلتا فيغو إلى ارتكاب الأخطاء مع سرعة إنييستا وفيا وميسي وبيدرو الذي تمكن من لعب عرضية محكمة في وسط دفاع الضيوف وجدت البرازيلي أدريانو الذي لم يرفض الهدية وسجّل الهدف الأول لبرشلونة (21).

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

من جهته حاول سلتا فيغو استغلال المساحات التي يتركها دفاع برشلونة المتقدم، فقد استغل ماريو بيرميخو صعود خوردي ألبا وأدريانو للهجوم وقاد هجمة معاكسة أنهاها في شباك فيكتور فالديس 24.
رد البلوغرانا لم يتأخر كثيراً فقد تكفل دافيد فيا وإنييستا برسم لوحة فنية رائعة توجها الأول بهدف جميل يعبّرعن قوة الإمكانات الفنية والعمل الجماعي لفريق المدرب فيلانوفا (26).
بقية الشوط الأول كثرت فيها المناورات الكتالونية على مرمى الحارس خافي فاراس مع بعض المحاولات المحتشمة للضيوف، لكن رغم السيطرة الكلية على مجريات الشوط الأول لم يستطع زملاء الحاضر الغائب ميسي تسجيل أهداف أخرى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2-1.







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها