عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2012, 12:13 PM   رقم المشاركة : 15
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

الشوط الأول

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

دخل الفريق المحلّي المباراة دون مقدّمات إذ كاد ريمي كابيلا أن يفتتح باب التسجيل منذ الدقيقة (2) بطريقة رائعة عبر تسديدة تلت رفعةً مثاليةً من المالي سليمان كامارا وتدخّل غير صائب من الدولي البرازيلي تياغو سيلفا لإبعاد الكرة.
وتواصل ضغط مونبيلييه على دفاع باريس سان جيرمان بفضل حركية الثنائي المغربي يونس بلهندة والسنغالي سليمان كامارا اللذين أقلقا راحة الخط الخلفي لنادي العاصمة الفرنسية وشكّلا خطراً محدقاً على الحارس الإيطالي سالفاتوري سيريغو.
وكان غيوم هوارو معوّض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أن يغالط حارس مونبيلييه جوفري جوردان من كرة رأسية مخادعة ارتطمت بأرضية الميدان تلت ركنية رفعها الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي بإحكام (9).
وزاد مامادو ساكو من متاعب فريقه عندما ارتكب خطأً فادحاً وتباطأ في إبعاد الكرة أمام مهاجم مونبيلييه غايتان شاربونيي إذ مسك المدافع الدولي الفرنسي منافسه من القميص على مشارف منطقة الجزاء ليطرد من الميدان بصفته آخر مدافع (10).
ولم تأت الركلة الحرّة التي كانت سبباً في إقصاء ساكو بنتيجة ومّرت تسديدة التشيلي ماركو إسترادا عاليةً فوق المرمى (11).
وأمام التطوّرات الجديدة التي طرأت في المباراة استنجد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمدافعه البرازيلي الآخر آليكس ليصبح محور الدفاع برازيلياً مائة بالمائة (12).
وحرص سان جيرمان على امتصاص اندفاع المحلّيين عبر اعتماد التمريرات القصيرة مع العمل على استغلال الهجمات المعاكسة التي ينسجها الثنائي جيريمي مينيز وإيزيكيل لافيتزي.
وأظهر خط دفاع النادي الباريسي صلابةً ملفتةً بفضل حسن استعدادات الإيطاليين تياغو موتا وماركو فيراتي اللذين ساهما بشكل كبير في قطع الكرات وإيقاف هجمات منافسهم.
وجاءت الدقيقة (37) بالخبر السعيد لأحباء سان جيرمان عندما تمكّن البرازيلي ماكسويل من مغالطة جوفري جوردان بطريقة آية في الروعة, بعد عمل كبير من جيريمي مينيز وتمهيد ممتاز, إذ رفع المدافع المخضرم الكرة بحارس مونبيلييه لتصطدم بالقائم الأيسر وتدخل الشباك.
وأتيحت فرصة ثمينة للفريق المحلّي لتعديل الكفّة من أقدام السنغالي سليمان كامارا عقب فاصل مهاري من رأس الحربة شاربونيي وتمهيد رائع (40).
وفوّت جيريمي مينيز الذي كان وراء الهدف الأول فرصةً ذهبيةً لمضاعفة النتيجة بعد انفراد مع حارس مونبيلييه الذي "استأسد" وتصدّى للكرة (44).
وأنهى سان جيرمان الشوط الأول متقدّماً بهدف ماكسويل رغم التفوّق العددي للمنافس.








التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها