عرض مشاركة واحدة
قديم 14-11-2012, 08:42 AM   رقم المشاركة : 7
بقلمي أسطر
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية بقلمي أسطر
الملف الشخصي







 
الحالة
بقلمي أسطر غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

مصادر الشرق: برمجة مباراة العميد والزعيم المؤجلة في 25 محرم
الفائز يستنجد بأعضاء الشرف لفك أسر الاتحاد من الديون


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

جدة – بدر الحربي

يعتزم رئيس نادي الاتحاد محمد الفائز دعوة أعضاء الشرف الداعمين والمحبين لاجتماع عاجل مع إدارته مطلع الأسبوع المقبل، لمناقشة عديد من الأمور التي تهم النادي، وفي مقدمتها تراكم الديون التي تهدد مسيرة النادي وفريق كرة القدم، في ظل افتقاد الدعم المادي من قبل عدد كبير من الأعضاء.
وأكدت مصادر «الشرق» أن الاجتماع سيناقش قضية اللاعب البرازيلي سوزا والمبالغ التي يطالب بها ناديه، ورواتبه المتأخرة، وكذلك عقود بعض اللاعبين المحليين التي تبلغ قيمتها حوالي 13 مليون ريال، وفي مقدمتهم المهاجم نايف هزازي والحارس مبروك زايد، فضلا عن البحث عن الكيفية التي يمكن بها تجديد عقود بعض اللاعبين كقائد الفريق محمد نور وسعود كريري، وفتح باب المفاوضات مع لاعبين محترفين كبدلاء لسوزا والمغربي فوزي عبدالغني.
وسيبحث الاجتماع أيضا حل المشكلة القائمة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والمتمثلة في تسديد 19 مليون ريال، بسبب الشكاوى المقدمة ضد النادي، حتى تتمكن الإدارة من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وعلى صعيد آخر أكدت مصادر»الشرق» بأن مباراة الفريق الاتحادي مع الهلالي ضمن الجولة السابعة لدوري زين التي تم تأجيلها بسبب مشاركة الاتحاد الآسيوية سيتم برمجتها في 25 من المحرم.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







التوقيع :