عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2013, 10:30 AM   رقم المشاركة : 6
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تكملة البارت الرآبع :

نزلت شهد ماشيه ميتين راحت لغرفة امها ودقت الباب : يمه ممكن ادخل

ام عبدالله : ادخلي الباب مفتوح

دخلت : سلآم يمه

ام عبدالله: هلأ يمه وعليكم السلآم بغيتي شي ..؟؟؟

شهد : بصرآحه يمه ايه بغيت شي بس منحرجه منك شوي

ام عبدالله : عاآدي يا بنتي انا امك شدعوه تنحرجين مني

شهد : يمه لؤي عزمني على العشا عادي اروح معاه

(لؤي : خطيب شهد)

ام عبدالله : والله يا بنتي انا ماعندي مآنع بس قولي لأبوك

شهد : وينه ..؟؟

ام عبدالله : بالمجلس الثاني يتفرج على المبآرآه مع فيصل وعبود

ورآحت له: يبه

ابو عبدالله مروق وفرحآن عشان الإتحاد جاب هدف: يا عيونه

شهد : ابيك شوي

وراح لها : هلأ قلبي

شهد ببرأه : لؤي عزمني ع العشا عادي اروح معاه ..؟؟

ابو عبدالله : اكيد يا بنتي هذا صار زوجك

بآست رآسه: يا لبيه الله لأ يحرمني منك

وطلعت تكشخ ندى+ نهله : سلآمات

وكملو متابعه

الساعه 9 ونص اتصلت بيآن : يلأ قومو إلبسو على بال مانكشخ بتكون 10 ونص يلأ بسرعه

وقفلت وطلعو يلبسون وجلسو يتكشخون ليين ماجات الساعه 10 ونص

اتصلت على ياسر : يلأ تعال بسووووورعه

ياسر : اوك ثوآني واكون عندكم

وقفل

وقف : وين رآيح

ياسر : بوصل البنات للزواج

عادل (صديق ياسر ) : اها روح وانا ببسسط مع الشباب

ياسر : يلأ سي يوو

ورآح

عند البنات كلمها بيبي : يلأ انزلو

ونزلو وكالعاده تضاربو نهله وندى مين تركب قدآم

ياسر : نهولتي انتي قبل كم يوم ركبتي خلي ندوش هالمره

نهله : ايه صح نسيت

وركبو

بالطريق: يوووه هالحين شلون ندخل الجوآلآت

ندى : شوفي بشنطتك

خرجت لصقه : يؤ هاذي شلون دخلت هنا

ندى : قبل لأ ندخل ثبتي الجوآل بظهرك باللصقه وخلصنا

ياسر : يمه منك عليك افكار جهنميه

ندى : شفت اعجبك

وصلو لبيت بيان وركبت ع طوول ورآحو للقصر اول ماوصلو : اول ماتخلصون اتصلو علي اجيكم اوك؟

البنات : اوك
ودخلو ولصقو الجوالآت وبيان اخذت جوآل ابو كشاف بدون شريحه للتسكيته

وفلوها رقص وهياط وتريقه وتصورو ولما خلص الزواج اتصلو ع ياسر وجا يأخذهم

بالسياره : بيان + نهله منسجمين بالحش ع الحريم وندى تكلم بشاير واحلام وشجن بيبي

ياسر : ها كيف الزوآج

ندى: نآيس مره فله

ياسر : اهم شي استانستو

ندى: يب وبقووه مرررره حمآس

ياسر : عسى ما خققتو الحريم

ندى : افا عليك سدحناهم وذحين اول مانروح للبيت بتلآقي الخطآب طابور ع الباب

ياسر غمز لها : يا حركااات

ندى : هههههههه شفت

اتصل جوآلها : هلأ شجو

شجن ميييته بكي : ندووش

ندى خافت : شجو حبي اشبك تعبانه فيك شي ..؟؟

ندى : شجو تكلمي اشبك

شجن : هدووله

ندى : اشبهاا

شجن : صار لهم ح حآدث هي و مشعل هنآك

ندى فتحت فمها من الصدمه وطآح الجوآل

نهله: ندوووش اشبك

ندى مو قادره تتكلم طاحت دمعتها ونست انو شجن ع الجوآل

صرخو : ندووووشش

انتبهت : ها ها

نهله : اشبك

ندى : ها هديل هي ومشعل صار لهم ح حآدث

نهله حطت إيدها ع فمها مو مصدقه

بيان اخذت الجوآل وجلست تكلم شجن

نهله : يسور بلييز روح لبيت شجن ويا ويلها لو يطلع مقلب وربي حآسه انه مقلب

ورآحو لبيت شجن دخلو يجرون وشافو البنات وآقفين : سبرآآآآآآآآآآآآآيزز

ندى + نهله مستغربين

خرجت هديل من بينهم ع طوووول حظنووها اقوى حظن

نهله تجري ورآ شجن : يا ****** خوفتينا جلسنا نبكي بالسياره حتى بن بن جلست تبكي معآنآ

شجن : آسفه وربي ماتوقعتكم بتبكون

ندى : ولأ تكلمني وهي ميييته بكي مع نفسك

بياآن : يؤ نسينا ياسر برآ

بشاير : اشوفكم كآشخين مكياج وحركآت من وين جايين

بيآن : زوآج صديقتي

البنات : أها

نهله : هدوله وربي ودي نجلس معااك لك وحششه بس مانقدر يسور برآ وبعدين امي تزعل

هديل : عآدي اهم شي شفتوني هع هع

بيآن + نهله + ندى ودعو البنات ورآحو للبيت تعبانين ومتكسرين ومع انهم مستانسين لأنهم شافو هديل
يآسر : مافي احد كلهم نآيمين

نهله : ندوش بتنامين ..؟؟

ندى : لأ كلللش ما فيني نوم بجلس اتفرج ع التيفي

ياسر : مي تو مرره مافيني نوم عآدي اجلس معاك |..؟

ندى : ايه ايه عآدي << حلومه غيرت اليب لعيونك هع هع

نهله : اجل انا بطلع انام يلأ تصبحون على خير

ندى + ياسر : وانتي من اهله

ورآحت تبدل ملآبسها

عند البنات : ومتى رأجعه

هديل : مدري يمقن بكره او بعده

رحآب : لأأأأ حدي مشتاقه لك حيييل

هديل: وربي مأدرش شعول يزعل واساسا مقدر صعبه اهلي مو موجودين هنا يعني اوووم الصعبات

احلآم : ايه وربك بس وقسسم اشتقنالك

هديل : هع فديتكم تشتاق لكم العافيه

بشاير : بنآآآآآآآت إلحقو

البنات: وش

بشاير : تو جآتني اضافه بالبيبي وقبلت طلع ولد اسمه إياد

البنات : اممماا

بشاير : يب ويقول انه اخو مروه آل...........

( مروه : بنت عمة بشاير عمرها 20 حدها مهايطيه ومجنونه تدرس الطب بشرتها بيضا وعيونها رمادي حددددها تجنن) << بش بش لعنوونك

رحآب: مو كأنها بنت عمتك ..؟؟

بشاير : ايه بس كيف يعرفها انا الي اعرفه انو عمتي ماعندها الا مروه وواحد يدرس برآ بس مدري شسمه يممممه لأ يكون هو

احلام : يمقن هو وش يدريك كلميه وشوفي

جلست تكلمه وجلسو البنات يهرجون

عند ندى لبست بجآمه لون ازرق فسفوري وفيها صورة سيآرأت ونزلت

جلست ع الكنب بدون نفس

يآسر : هههههههههههههههه آمبيه ندوش شنو هذا..؟؟

ندى : وش ؟

يآسر : بجامتك

ندى : اشبها ؟؟

يآسر : حقت أولآد فيها سيارات

ندى : وش أسوي مالقيت الا الي فيها سيآرآت بس انا مااخذتها ع اساس السيارات اخذتها عشان اللون

يآٍسر : اشبه اللون

ندى : لوني المفضل

يآسر : اهاا

عند البنات

صرخت : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

البنات : شنو .؟؟

بشاير : طلع ولد عمتي دآنه

البنات : اممماا

بشاير : ايه وقال اسمه وكل شي يا ويلي ذحين يفكر اني اضيف اولآد ي رب مايقول لعمتو

البنات : وش قال بالتفصيل ..؟؟

بشاير : قالي بيشو انا إياد ولد عمتك دنووش مدري كيف عرف انو انا الوحيده الي اناديها دنوش يمه يمه ي رب مايقولها تروح تفضحني عند ابوي

هديل : ليش خآيفه ..؟؟

بشاير : مدري وش لصصقه فيني ومدري شلون جاب بني

رحآب :يمكن يحبك

بشآير : لألأ تخيلي بس لو يحبني كان قالي بس الي مخليني استغرب شنو يبي مني

شجن : اسأليه شنو يبي منك ..؟؟

وسألته : يقول انه اشتاق لي وبما اني بنت خاله وكذا وانه عادي ماضافني الا للهياط والهستره ويعتبرني مثل مروه اخته

احلآم : طيب انتي لأ تخافين كلميه وشوفي وش نهايته شنو يبي بالتحديد

بشاير : بحآول

رحآب : لأ تخافين وكلميه وشوفي النهايه معاه

بشاير : اوك

اتصل جوال رحآب : بنات السوآق جا يلأ بآآي

ورآحت

اتصل جوآل احلآم : هلأ يمه .. اوك اساسا جايه للبيت .. ايه يلأ باي

وقفلت : بنات ابوي جاي بيأخذني يلأ باي

بشاير + هديل + شجن: باي

وراحت

هديل: اجل شكلي حتى انا بروح

بشاير : اها مي تو

هديل اتصلت على مشعل وجاها

بشاير كانت تكلم إياد بيبي ع بال مايجي رآجو : هالحين الي ودي اعرفه انت شنو تبي بالتحديد ليش ضايفني ..؟؟؟

إياد: يعني بنت خآلي عيب اضيفك ؟؟

بشاير : طيب شنو اسم خآلك ؟؟

إياد : صآلح آل........

بشاير طلعت عيونها : طيب واسم ابوك ..؟؟؟

إياد : ترآ هلكتيني اسأله وربي انا ولد عمتك إياد واذا مو مصدقه فوق الي قلته كله ارسلك صورتي

بشاير : ارسلها

وأرسلها

بشاير : يؤ ايه والله صح هذا يشبه ولد عمتو دنوش
وردت تكلمه : يوووووودييي لك وحششششه

إياد : بدري

بشاير : هههههههههه سوري

إياد : هع لأ عادي ايوا اخبارك .؟؟

بشاير : تمام وانت كيفك ؟؟

إياد : تمام دآمك تمام

بشاير : يلأ برب السوآق جا

إياد : ليش انتي مو بالبيت ؟؟

بشاير : لأ كنت مع البنات عند صديقتنا

إياد : اها اوك تييت

بشاير : يلأ شجوو بآآي

شجن : بآي

ورآحت ودخلت شجن لغرفتها بتنام

عند ندى وياسر

سآكتين حدهم منسجمين مع الفيلم

يآسر : اقول ندوش

ندى وهي منسجمه مع الفيلم : هآ

ياسر : عآدي اسألك سؤال محرج شوي ؟؟

ندى : أسأل

ياسر : انتي تحبين اعترفي اذا كنتي تحبين .؟؟

ندى ضحكت من قلب : هههههههههههههههههههه بالله عليك انت قول هذا شكل وحده تحب ؟

ياسر : لأ بس حسيت انك تحبين

ندى : لأ لأ انا بجهه والحب بجهه ثانيه انا صحيح أخق عند المزز الي زيك مثلآ بس احب نووويين

يآسر : اها تصدقين اول مره احد يقولي هالشي

ندى إبتسمت : هع

خلص الفيلم

يآسر : يلأ نتابع فيلم ثاني ؟؟

ندى : بس بشررط يكون رعب

يآسر : لأ لأ لأ لأ بعدين مقدر انام

ندى نظرت فيه نظره خلته يسكت وحطت قناة توب موفيز وجلسو يتفرجون

وكل ماتجي الصوره ع وجه الوحش ياسر يخبي عيونه <مسوي ناعم الأخ> وندى تمووت ضحك ع شكله

خلص الفيلم الساعه 6 ونص الصبح

ندى نآمت ع الكنبه ويآسر نآم ع الكنبه الي جنبها

الساعه 2 ونص قآمت ونزلت تحت شافتهم نآيمين: يا قلبي عليهم بريئين وهم نآيمين ما كأنهم إبليس مصغر

ام عبدالله : بقوووه

شهد : والله وصدقتي نهوله من جد ما كأنهم إبليس مصغر

ندى وهي مغمظه عيونها : وش قصدكم بإبليس مصغر ؟؟

نهله : يمآآآآآآآه شفتي شفتي وربي من جد إبليس

جلست : ماغيرك إبليس يا ********

ردت نآمت

ام عبدالله : تبين غدآ ؟؟

ندى : مالي نفس بكمل نوم

ونآمت

الساعه 6 قامت ع صوته بالجوآل : ندوووش يا دبا لك وحشه

ندى : هلأ عموور أخبارك ؟؟

عمر : تمام وانتي ؟؟

ندى : تمام دآمك تمام

عمر : دووم يا رب اقولك شوفيلي تيشيرتي الأزرق عند عبود ؟؟

ندى رآحت للغرفه : تيشيرت أزرق ؟ ثوآني اشوفه

فتحت الدولآب : ايه ايه فيه

عمر : اوك شويتين واجي اخذه بس اهم شي اكويه

ندى : كمان يتشرط اوك اوك يلأ باي

عمر : هع بآي

وقفلت ونزلت تحت : كآرينا ( الخدآمه ) اكوي هالتيشيرت

كآرينا : اوك

جلست ع الكنبه : مين الي حط الجوآل ع إذني ؟؟

نهله : انا

ندى : مع نفسك صحيني قوليلي ندوش جوآلك يدق مو على طول تحطينه

نهله مطنشه : .......................

قام يآسر : يمه تحلمت بالوحش الي امس

ندى : هههههه الله يرجك رجآل ومسوي ناعم

يآسر : غصب تعودت على عآدآت اهل لندن

ندى : بس هالحين بتتعود ع عادات اهل المملكه فديتهم

ياسر : هع ايه من بكره بصير رجآل

دخل فيصل : زوجتي حبيبتي

ندى : بعد عني انت طلقتني خلآص

فيصل : وش اسوي احبك

ندى : وانا ما اطيقك

دق الجرس ورآحو نهله وندى يتسابقون فتحوه : هلأ والله

عمر : هلأ فيكم

ندى : خذ وثاني مره يا ويلك تتشرط

عمر إبتسم : من عيووني يلأ تبين شي ؟

ندى : ايه ايه جيبلي حلآو مالتيزرز الكبير وماكنتوش وإم آند إمز

عمر : الللله كلها بتآكلينها؟؟

ندى : هع امزح

عمر : يلأ باي

ورآح وقفلو الباب

ندى : هذا الإنسان حده ذوووق مو زي اخوك مغرور ومسوي نآعم

يآسر : ترآ نحنو هنأ

ندى : درينآ

ياسر وقف : انا اليوم بروح المول لحآلي

ندى لزقت فيه : بروح

ياسر : لأ لأ انا مغرور ومسوي نآعم

ندى : لأ لأ انت فديتك وه وه

ياسر : لأ لأ انا مغرور

ندى : لأ لأ وربي انت خقق وه فديتك

ام عبدالله + نهله + شهد + فيصل: هههههههههههههههههه

يآسر : اوك خلآص تروحين

ندى : يالبى والله متى بتروح ؟؟

يآسر : ثمآن ونص

ندى : اوك

فيصل + نهله : بروح

ياسر : لأ مافي بس انا وندوش

فيصل :اجل خلآص ندوش مافي روحه

ندى : اقول طييرو عني

نهله : انا بروح مع اخوي مو معاك

يآسر : لأ مافي روحه

فيصل : ابي ارووووح

ندى : روح لوحدك معانا نو ماااافي

فيصل : افففف

ندى : بطلع ألبس

وطلعت ولبست وكشخت وكل شي ثم نزلت

يآسر : ..............................................






التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس