عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2013, 11:32 AM   رقم المشاركة : 22
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تكملة البارت الخآمس عشر (15)

شجن : احنا بنجلس هنا كلنا البنات بس فتره وبعدين نرجع
عمر : وشوله ؟؟؟
شجن ما تبي تقوله عشان لأ يتضايق باليوم الوحيد الي فرح فيه من كل قلبه : عمي علي يبينا نجلس عنده وكلم ابوي(ابوعبدالله) ووآفق
عمر : اها طيب انا بجلس
شجن : لألأ مافيه دآعي
عمر : شنو مآفيه دآعي ؟؟
شجن : في عمي علآوي وفيه رآكان واذا كانو موب موجودين نتصل ع عبدالله ويجي عندنا
عمر : اممم اوك
تنهدت برآآحه
عمر : شفيك ؟؟
شجن : لألأ ولأ شي يلآ لأ تتأخر عليهم
عمر : اوك (وباسها بخدها) بتوحشيني الشقه بتكون حيل غبيه بدون صرآخك علي
شجن : روح للبيت الكبير
عمر : افكر
شجن : اوك يلآ باي
عمر : بآي
ورآح
سلمو ع ابوعبدالله + ام عبدالله + ابوبيان + ام بيان + ام خلود + خلود
ورآحو من المزرعه
طلعو البنات لغرفة ندى
وهي سآنده رأسها ع الشبآك الكبير ومقفله عيونها
قبل لأ يركب سيارته شآفها ورمى حجره ع الشبآك
شآفته غمزلها إنحرجت وخبت وجهها بيدها
ركب السيآره وهو يضحك ورآح وندى عيونها ع السياره لين ما اختفت
شهد : وشنو نسوي هالحين ؟؟
بيآن : بما ان السآعه 11 قناة ندوش المفضله تجيب افلآم رعب تبتدي من 11 إلى 6 الصبح
شجن : يممممهه
نهله : تكفى لأ اقول احنا بنتفرج تبين تعالي معانا ماتبين اجلسي هنا لحآآآآلك ويمكن يجيك شي ويمكن لأ
صرخت : لأأأأأأ يمممه نهوووله وربي اخاف
نهله+ شهد + بيان : هههههههههههههههههههه
شهد : لححظه عندي فكره شفتو الغرفه الي بجنب مكتب ابوي هذيك سواها لي ولندوش ولنهوله لما نتفرج ع الأفلآم نروح فيها
شجن : يَ لبى ابوك ذآ يَ شيخه
نهله : هه فديته
شهد : عاد تخيلي الشآشه حيييل كبيره ومثبته بالجدر ومخفيه يعني ماتشوفين الا الفيلم معروض ع الجدار آطراف الشآشه ماتشوفينها
صرخت : فلللللللللله
بيآن : هه خبله ننادي ارجوان تتفرج معانا
شهد شهقت : تبين البيبي يطيح ؟؟؟
نهله + بيان + شجن ضحكو من شهقتها: ههههههههههههههههههههههههه
شهد : وربي بجد اصلآ هي رآحت مع زوجها لبيتهم
شجن : ابصر شو عم يعملو
صرخو كلهم بصوت وآحد : يآآوسسسسسخخخخخخههه
شجن : ههههههههههههههههههههه
بيان : هالحين خلونا نوزع الأعمال شهد تسوين فشار شجن سوي الشوكولآته ونهيل جهزي الأيسكريم وانا ارتب الغرفه لأني مالي بالطبخ ابد ابد وندووش شنو تسوين ؟؟
ما ردت سرحانه
شجن بهمس : اكيد تفكر بعمور
شهد : ندووووش
نهله : ندووش وين وصلتي ؟؟
بيآن رآحت وراها وصرخت : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نقزت من مكانها : يَ ******* شنو تبين ؟؟؟
بيآن غمزت لها : بمين تفكرين ؟
ندى : محد سرحت بدون ما افكر
شجن : ايه طيب
ندى : مع نفسك
نهله : بنتفرج ع افلآم رعب لين ست الصبح ع قناتك المفضله
ندى : اوك
بيان : وزعنا الأعمال ومابقي الا انتي والهولستن
ندى : زين زين انا اجهزها
بيان : اوك يلآ
ونزلو
الا ندى اتصل جوالها رقم غريب :هآذي اكيد فتون متصله من جوال امها يوه اني غبيه ما سجلته
وردت : هلآ قليبي فتون وشحتيني يّ دوبآآآ
....: فتون مين ؟؟
شهقت : مييين ؟!!!
عمر : عبدالمعيين
ندى : ههآي تستهبل انت ووجهك ذآ ظف عني وجع انك غثيث دمك ثقيل
عمر : انا دمي ثقيل طيب يَ ندوش حسآبك بعدين
ندى خآفت بس ما بينت هالشي : حسآبي بعدين خير يَآبو عسى ماشر مخك فصل
عمر مآسك ضحكته : ايه فصل لما شفتك
ندى : شفتني ؟؟
عمر : ايه شفتك وحبيتك وعشقتك وخقيت عليك
ندى : اقول تعرف عآيض
عمر : انا اعرف عايض طييــــب يّ ندوش طيب وربي لأ اوريك شغلك
ندى : يَ انك غثيــــث بآآي افف
وبتقفل بس تغير صوت الي تكلمه : لحظظه لأ تقفلين
ندى : نعم لححظه لحظه هالصوت مو غريب علي
عمر إبتسم : انا عمر
شهقت
عمر : شفيك ؟؟
ندى : هآ لألأ ولأشي بآي بآي
عمر : ندووش شفيك ؟؟
ندى : شلون جبت رقمي ؟؟
عمر : الله يخلي لي جوال عبود
ندى : سآآآآآرقه ؟؟!!!
عمر : لأ بس استعرته
ندى : لأ يَ شييخ إحلف المهم يلآ باي البنات يبوني
عمر يبي يطول المكالمه : ليه انتي وين ؟؟
ندى : بغرفتي يعني وين ؟؟
عمر : وهم وين ؟؟؟
ندى : تحت
عمر : وشوله ؟؟ مرآح تنامون ؟؟
ندى : يوووه لسى بدري مرآح ننام الا ست الصبح بنتفرج ع آفلآم رعب ورآ بعض ونآسه
عمر وهو خآق : انتبهو بس لأ يجيكم شي بالحقيقه
ندى : ما تخاف انا زقرتيه
عمر : ايه خير انشآءالله
ندى : يلآ باي
عمر : ندوش
ندى بلآشعور : لبيـــه
عمر إبتسم : احبك
ندى ع طول قفلت
عمر : وه وه فديتها تنحرج هههه
عند ندى : يمممه هذآ الي بيجنني
شجن عند الدرج : ندووووش يلآ تعالي خلصنا كل شي
ندى : اوك جايه
ونزلت وفتحت الهولستن واخذتها للغرفه : اللللله ونآآسه الإضآآءه فلله
شهد : لما كنتي نآيمه قبل كلمت ابوي يسويها
شجن : اللله ونآآسه
شهد : بس وربي البيت الكبير مالكم يجنن خورآآآفي
شجن : هع
ندى : وشو بيته ؟؟ عندكم بيت غير الشقه ؟؟!!
شجن : يب
ندى : طيب دآمه ع قولة شهد البيت الكبير وشوله سآكنين بالشقه ؟؟
شجن : كثير نآآس قالو عنّا مغرورين عشانّا ساكنين بذآك البيت بعدين قلت لعمر بنسكن بشقه احسن خل الناس ينطمون وعمور قالي الي يريحك بس احنا ننام فتره بالشقه وفتره بالهالبيت
ندى : اهآآآ
نهله : يلآ يلآ بيبدأ الفيلم
وجهزو كل شي وتآبعو الأفلآم
شهد + شجن نامو السآعه 1
نهله نامت الساعه 3
اما بيآن + ندى ظلو للسآعه 6 ثم نامو بمكانهم
السآآعه 8 دخلت عبير ( ام راكان ) : يَ قلبي عليهم
وقفلت كل شي وشالت اكلهم ورآحت
--------------------------------
الساعه 4 العصر
قامت ع صوت رسآله
فتحتها : يلا قومي بطلي نوم
ردت له : اففف انك غثيث قمت خلآص وترآ ححدي تعبانه ما نمت الا الصبح
ارسلها : مالي شغل تقومين
ندى : اففف انه رججه
وردت له : طيب طيب قمت
ارسلها : عفيه ع الشآآطره
ردت له : مع نفسك برب بتحمم
ارسلها : انتي الي مع نفسك وتيت ونعيماً
ندى : ههه مخفه
صرخت : بنآآآآآآآآآآآآآآآآت قوووومموووو
قامو كل وحده تحك رآسه
شجن : الله يرجك يَ ندوش شنو هالقناه وربي تحلمت بالوحش الي بأول فيلم
ندى : هههه هذيك جنيه موب وحش وبعدين شهد وبينو ونهوله متعودين بس انتي خوآآآفه
شجن : اقووول جب
ندى : يلآ ع مين الفطوور ؟؟
شجن : خلينا نتصل ع عمور نقوله يجيب لنا
صرخت : لأأأأأأأأأأأأأأأ عموور لأ
شجن : ليش ؟؟
ندى : كذآ لعانه
شجن : كنت موب متصله بس دامك تقولين لعانه بتصل عليه
اخذت جوالها واتصلت عليه
ندى قامت لها تجري وصارت شجن تجري وندى تجري وراها : شششججووو يَ ******
جات بتأخذ الجوال بس رد : هلآ عمري
شجن : اسمع جيب لنا فطوور
ندى : لأأأأأأ لأ تجيب
عمر : اشبها ؟؟ ماتبيني اجيب فطور؟؟
شجن : لأ ماتبيك تجي
عمر : اديها الجوال
اخذته : ششنو ؟؟
عمر : ليش ماتبيني اجي ؟؟
ندى : بس كذآ
عمر : اجل قولي لشجو انا عند المطعم خل ترسلي الطلبات بسرعه
ندى : لآآآآآآ
وقفل : يحححوووول
شجن : احم احم
ندى : جب انتي بذبحك وجعع
شجن : جوالي
ندى : خذيه
وراحت لغرفتها واخذت المنشفه ودخلت للحمام وارسلت رساله لشهد : شهود انا بالحمام جيبي لي ملآبسي اذا جابها عبدالله بالحمام الي بين غرفتي وغرفة نهيللينه
شهد : ههههههههههه بنات تخيلو ندوش ارسلت لي رسآله من الحمام
البنات : هههههههههههههه
-------------------------------
عند ندى
طربآنه تغني احبه لقيس هشام : احبه اكثر من الروح بفرآآقه اظل مجروح حبيبي من ايديا يروح شكو عايش بعد آني احبه صدق مو كله ويآ الهوآآ اشتمه واذآ مايريدني يمه شكو عايش بعد آني ...................
اتصل جوالها : هلآ فتون
عمر : فتون ثآآآآآني
ندى : افففف شنو تبي ؟؟ يعني حتى وانا بالحمام ما سلمت منك
عمر : والله اول مره اشوف احد يدخل جواله للحمام
ندى : انا ادخله عندك مانع ؟؟
عمر : لأ دواس
ندى : هآ هآ هآ يَ سخخفك
عمر : وانتي اسخف اقول قولي لشجو ترسلّي الطلبات بسرعه
ندى : انا بالحمام شلون اقولّها ؟؟
عمر : مالي شغل قولي لها
ندى : شلوون اقولها ؟؟؟!!!
عمر : مدري عنك قولي لها
ندى : اففففف
فتحت الباب : شششجججووو يقولك حضرته ارسلي له الطلبااات
عمر : عمر موب حضرته
ندى : والله كيفي
عمر : طيب طييب اصبري علي سآعه ونص وربي لأ اوريك هالعناد
ندى خآفت بس مابينت : اقول انا بتحمم بآآي
وقفلت " يمه قلبي يرقع هو من الخوف والا عشآنه كلمني "
كملت الأغنيه : ابوس ترآب خطوآته مثل الضحكه دمعاااته
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآآن فرآنسيسكو
جآلسه لوحدها بالكوفي شوب تستنى الطلب حقها وتكلم هديل + بشآير بيبي
عصصبت ووصلت معاها وراحت لأول جرسون شافته
احلآم بإنقلشش هع: لوسمحت لي نص سآعه طآلبه وين الكوفي حقي ؟؟
الجرسون : اخذه ذاك الولد
احلام : شنو (وبالعربي) على كيف ابو اهلك تعطيه وجع
وراحت للولد : لوسمحت هذآ الكوفي حقي
خق ع صوتها ولف : تفضلي
واعطاها الكوفي
احلآم بصدمه : عزوووز
عبدالعزيز : هه يب ترآ ما شربت منه بس اخذته وقلت للجرسون يقولك ههه
احلآم نظرت بالجرسون وشآفته ميت ضحك : يعني لعانه ؟؟
عبدالعزيز : هع
ردت لمكانها واخذت شنطتها ولبست النظاره ومرت من جنبه : يلآ باي
عبدالعزيز : لحظه فين رآيحه ؟؟
احلآم : عفواً !!
عبدالعزيز : آسف قصدي ماهرجنا مع بعض وكذا
احلآم تذكرت لما حظنته
حمرت خدودها : مافي مجال اليوم يوم ثآني انشاءالله
عبدالعزيز : اوك اشوفك ع خير
إبتسمت إبتسامه ذوبت قلبه " يَ ويليــــه يَ قلبي "
وراحت
اتصل جواله : هلآ بشاير ... آمري .. اوك .. اوك انتي وين؟؟ .. اوك شوي واكون عندك .. بآي
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
دورت بالدولآب شي تلبسه ومالقت الا تيشيرت حق عبدالله ودورت بنطلون ومالقت ولبستها وصارت لنص الفخذ والأكمام طويله
جففت شعرها وتركته كيرلي وخرجت بالصاله : شههووود وين ملآبسي ؟؟
شهد وهي بالغرفه عند البنات : اتصلت ع عبود ويقول مسآفة طريق ويجي
ندى : طيب شالحال اجلس كذآ
انفتح البآب وما انتبهت له
كملت : شهووود ردي وربي شكلي زي جنية شجو الي تحلمت فيها
همس لها وهو خآآق : مين قال انك جنيه ؟؟؟
لفت بسرعه وانصدمت لما شافته حيل قريب منها
شهقت : ع عممر
إبتسم : يب
ندى : ش شتسوي هنا ؟؟
عمر : يعني ماتبين فطور ترآ عادي انا اخذه
ندى : لألأ جيبه جيبه
اخذت الكيس وجات بتروح بس .................................................. ..........................................






التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس