عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2013, 11:35 AM   رقم المشاركة : 23
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



البآرت الـ (16)

عند ندى
دورت بالدولآب شي تلبسه ومالقت الا تيشيرت حق عبدالله ودورت بنطلون ومالقت ولبستها وصارت لنص الفخذ والأكمام طويله
جففت شعرها وتركته كيرلي وخرجت بالصاله : شههووود وين ملآبسي ؟؟
شهد وهي بالغرفه عند البنات : اتصلت ع عبود ويقول مسآفة طريق ويجي
ندى : طيب شالحال اجلس كذآ
انفتح البآب وما انتبهت له
كملت : شهووود ردي وربي شكلي زي جنية شجو الي تحلمت فيها
همس لها وهو خآآق : مين قال انك جنيه ؟؟؟
لفت بسرعه وانصدمت لما شافته حيل قريب منها
شهقت : ع عممر
إبتسم : يب
ندى : ش شتسوي هنا ؟؟
عمر : يعني ماتبين فطور ترآ عادي انا اخذه
ندى : لألأ جيبه جيبه
اخذت الكيس وجات بتروح بس مسك يدها
قفلت عيونها : يَ ربي شنو تبي هالححين ؟؟
عمر : تدرين انك قمر وانتي بهالشكل ؟
ندى : لأ مدري ومن قال ومن طلب رأيك اصلاً ؟؟
شد ع يدها
ندى : عمر فك يدي
عمر بسرعه جرها وحظنها وهو خآآق عليها وهي متوتره ومو عارفه شتسوي تبي تبعد عنه بس تمنت هاللحظه من اول ما حبته
دفته بس شد عليها
صآر وجهها ألوآآآآن من الإحرآج : عمر تكفى هالحين تجي وحده من البنات
عمر : خل تجي انتي ملكي محد يقدر يتكلم
ندى : عمر بليز
عمر : بشرط
ندى : يَ كثر شروطك
عمر : اجل خلآص ماني تآركك
ندى : لألألأ قول قول
عمر عآرف ان هالكلمه الوحيده الي تحرجها بس عنّد وقآلها : قولي احبك
ندى : اففف مآ لقيت الا هالكلمه ؟؟
عمر إبتسم : عآدي في البوسه
ندى بهمس : شجو تعالي
عمر : لأ تخآفين حذرتها ما رآح تجي
ندى : اففف منك
إبتسم : يلآ استنى
ندى بآن الإحراج بوجهها حده صآير معجون طماطم هه : عمر بليز
عمر بعناد : استنى
ندى : عمر تكفى خلآص وربي مقدر
عمر : اسـتنـى
نظرت فيه ثم نظرت حولها بتشوف في احد والا لأ
وأووول ما لفت بسرعة البرق بآسها ع خدها
هنآآ دوروهآآ من الإحرآج نزلت رأسها قفلت عيونها : يآآآربـــي
تركها ورآحت للمطبخ وهي خلآص وآصله حدها من الإحرآآج
طلعت من الغرفه وشآفته مبتسم : متى جيت ؟؟
عمر : توي
شجن : وين الفطور ؟؟
عمر : اخذته ندى
شجن غمزت له : شفتها يَ ******
عمر : شوف تسب هيـــه لأ اذبحك
وإبتسم
شجن : اشوفك تبتسم ؟؟
عمر : يب
شجن : شنو فيه ؟؟
عمر : وانتي وش لك ليش اللقآآفه ؟؟ يلآ انا رآيح تبون شي قبل لا أروح
شجن : مشغول ؟؟
عمر : ليش ؟؟
شجن : اذا ما عندك شي مهم ابيك توديني للسوبر ماركت الي قريب من هنا الأغرآض الي عندنا خلصت
شهق : الله أكـــــــــبر هذيك الأغرآض كلها خلصتوها ؟؟؟!!!!
شجن : هع ايه
عمر : اممم مع انو ما عندي شي بس ماني رآيح
شجن : عمور تكفى تكفى عشان ندوش
عمر إبتسم : لأ مافي
شجن : بليز عمور تكفى وع فكره ترآني ادري انك تكلمها قبل لأ تملك عليها ودني عشآن لأ افضحك عند ابوي ( ابوعبدالله )
عمر : كمآآآن لأ ماني مودي يلآ بآآي
ورآح
راحت للمطبخ تجري : ندوش تكفى اتصلي ع عمور وكلميه يوديني للسوبر ماركت انتي ما يقولك لأ تكفى ندوش انا معاي مو رآضي
ندى : نو نو نو
شجن : ندوش ترآ المالتيزرز خلص
شهقت : هآآآآآآآآآآه !!!
شجن : وربي
رآحو للغرفه يجرون اخذت جوالها واتصلت عليه وهي ترجف من الحركه الي سواها قبل
رد ع طول : هلآ بقلبي
ندى تنظر بالبنات ووجها احمر : عمر بعدين انا حآطه سبيكر
عمر بيحرجها اكثر : عآآدي يدرون اني احبك واموت عليك بعد
بيآن صفرت : أحححللـــى
رمت عليها المخده : جـب جـب المهم اسمع قدك خرجت من المزرعه ؟؟
عمر : لأ ليش ؟؟
ندى : طيب تكفى ود شجو للسوبر ماركت
عمر : ليش ؟؟
ندى ببرآءه وصوت بآآكي : وربي المالتيزرز خلــص
عمر خق ع صوتها " يَ ويلي يَ رب استر بس لأ اجيب العيد هالحين " : 5 دقآيق ما تجي بمشي
ندى نقزت وبلآ شعور : وه وه فديـــتك عمور وربي احببكك
استوعبت لما البنات صرخو
عمر إبتسم : هالحين انتي قلتيها بنفسك انا مالي ذنب
ندى : هآ
عمر وهو خآق : يلآ استناها
ندى : اوك بآي
وقفلت
قآمت نهله وبآستها ع خدها : يَ لبى المنحرج
ندى : جــب
دخل عبدالله ينآديها : شهــد شهوود
شهد رآحت له : هلآ عبود
اخذت الملآبس منه
عبدالله : يلآ تبون شي قبل لأ اروح
شهد : خلصت الأغرآض بس شجو بتروح مع عمر يشترون
عبدالله : وعمر وش جابه ؟؟
شهد : جاب لنا الفطور
عبدالله : اها
شهد : يب يب تخيل بالأول ما وآفق مع شجن بس كلمته ندوش ووآفق وقآلت له احبك
عبدالله بيسمع ندى : أححلــى حركآآت
ندى وهي بالغرفه : اقول ظف
عبدالله : ما عندها اسلوب يلا بآي
وخرج
بالغرفه
اتصل جوالها : هآ ... لألألأ مآبي ... لألأ مآآبي ... بلآ استهبال عاد ... لألألألأ خلآًص خلآلآص بروح بروح ...اففف رجه بآي
وقفلت
شجن تلبس عبايتها : شنو ؟؟
ندى : اخوك اللزقه يقول مآني برآيح الا تروحين مع شجو
شجن نظرت بالبنات وابتسمو
ندى : شننوو ؟؟
دخلت شهد
شجن : يلآ طيب روحي بدلي ملآبسك
ندى : اوك اففف
اخذت سكيني اورآنج فسفوري وتيشيرت ابيض فيه كتابات بالأسود ولبستها
ولبست عبآيتها : شهووود وين نقآبي ؟؟
شهد : مدري عنك كان بالصاله ع الكنب
ندى وهي بالصاله : مهوب فيه وين هو به ؟؟
شهد : والله مدري عنك يمكن امي عبير شآلته
ندى : افففف
شجن : خلآص تلثمي بالطرحه مثلي
ندى : اوك
وتلثمت وخرجو شآفوه وآقف يكلم عبدالله : اقول ورآ ما تظف عني
ندى + شجن وهم رآيحين صوب السيآره : اخوك ذآ بذبحه يقهر الي برآسه الا يسويه عنيــد
تستهبل : هذآ حآلك يَ عنيد دآيم بهجرك تزيد وانا...............
قآطعتها : يَ ****** اننطططممي لأ اهفك بالجوال
وركبو
عمر : يلآ بوعبيد سلآم
عبدالله : سلآم
وركب السياره
وميّل المرآيه وشآفها صدت وإبتسم : يلا شنو تبين اغنيه ؟؟
شجن : امم حط اي شي
عمر : بحط الي تحبها ندى شرأيك ؟؟
شجن : حط خل نشوف
شغل اغنية احبه ليوسف العمآني
ندى " يمه شلون يدري اني احبها يمكن شجو قالت له لألأ شجو ماتدري اني احبها يممهه بسم الله والله انه جنـي "
اخذت جوالها واتصلت ع فتون ورفع الصوت
ندى : هييــه بكلم
رفع اكثر
وقفلت : افففففف
ورد الصوت مثل ما كان
شجن : يلآ شنو نآخذ ؟؟
ندى : امم 8 اكياس مالتيزرز الكبير و10 ام آند امز الصغير
شجن : طيـب (سجلت بجوالها) وشنو بعد ؟؟
ندى : اممم 3 كرآتين هولستن بالرمان اظن رآح تكفي مع الي فيه
شجن : يب يب
ندى : وإندومي
عمر :لأ مافي
ندى : نعــم !!
عمر: يب مافي اندومي متأخذون
شجن همست لها : ما تخآآفين نآخذه بدون مايدري
ندى : هههه خطيره
وكملو يخططون لين مآ وصلو
واول ما دخلو
شجن : عمور بنروح انا وندوش لحظه بنأخذ شي
عمر : شنو ؟؟
شجن : عمور شي خآص ما يصير اقولك
عمر بإستهبال : شنو شي خآص ؟؟
شجن : عمور عيب اقولك
عمر : ايييه عرفت زين زين روحو بس لأ تتأخرون انا بروح اخذ لي حاجه من هناك
شجن : اوك
اتخبو ورآ رجال لين ما اختفى وراحو للقسم الي فيه الإندومي واخذو كرتون
شجن : يلآ يلآ روحي حآسبي وخذيه خبيه بالسياره
ندى : اوك
وراحت تمشي بسرعه : لو سمحت بســرعه احسبه بكم
شآفت سعره وادته الفلوس وراحت تخبيه بالسياره
بعد ما خلصت وقفت تنظر بالمرآيه وتعدل لثمتها
ومآحست الا بالضربه ع رأسها : آآآححح
ولفت وشهقت : فتوووون
فتون : ندوووش
ندى : فتون يَ *** وحشتيني
فتون : ههه وربي انتي أكــثر
ندى : شلون عرفتيني ؟؟
فتون : انتي كل دنيتي شلون ما اعرفك
ندى : ههه يَ بعدي انتي
فتون : اتصلت علي حلومه ميـــته بكي وقلت لها شفيك ؟ تقول ندوش خطبها عمر قلت لها طيب ليش تبكين ؟ تقول فرححآآنه
ندى : يَ قلبي عليها الله لأ يحرمني منها وربي وحشتني هي وبيشو وهدوله وحتى رحوبه من زمان عنهم
فتون : وانا ما اشتقتي لي ؟؟
ندى : انتي كلي يَ بعد كلي
( فتون : صديقة ندى كآنو يكرهون بعض حيــل وكل يوم يتضآربون هه وفجأه صآرو مافي مثلهم تعلقو ببعض بشكل محد يصدق قد ايش عمرها 24 مثل عمر ندى وتدرس معاها بنفس الكليه وبنفس الكلآس واماكنهم جنب بعض عشان يحلى لهم الحش ههه شعرها دآيم قصير بوي اسود بيضآآ وعيونها وسآع ولونها اسود )
فتون : هع احرجتيني ( وسلمت عليها ) ألف مبروك مقدمآً وربي فرحت لك من كل قلبي
ندى : حيآتي انتي اييه صح تخيلي اقولك عمر تعرفين وش يعني يخقق ؟ يجنن يَ ويلي مزززه بس دآآيم يحرجني ومررررره جريء بشكل ما تتصورينه ( وتذكرت الي صآر قبل ساعتين وانحرجت )
فتون : احسن شي
ندى : يَ ****
فتون : موجود معك هنا
ندى : يب جينا معاه انا وشجو
فتون : اها
ندى : يب وانتي وش تسوين هنا ؟؟
فتون : ابد احنا بمزرعة جدي وجيت معاه نشتري لحم ودجاج وكذآ عشان بنشوي فديته يأخذني معه دآيم انا اكثر وحده يحبني
ندى : الله يخليه لكم يَ رب
فتون : آمين يلآ تعالي وريني عميرآن
ندى عصبت : اسمه عمر مو عميرآن
فتون : هوآ ده يلآ امشي
ودخلو جوا يدورون عليه متخبيين ورآ جدآر
فجأه حست بيد ع كتفها ولفت بسرعه وشهقت : ع عممر
عمر : من منو متخبيه ؟؟
فتون اول مَ لفت خقت عليه : يَ ويــل ححآآآلي
ندى عصبت : هيييه شنو يَ ويل حالي وين حنا فيه ؟؟
فتون انحرجت : هآ يلآ بآي بآي اكلمك اول ما اوصل للمزرعه
ورآحت
عمر إبتسم لما شافها عصبت ع فتون : مين هالبنت ؟؟
ندى : فتون
عمر : هآذي الي مسويه قلق عليها الي كل ما اتصل عليك هلآ فتون ؟؟
ندى : ايه هآذي هي فديتها
عمر : شنو ؟؟
ندى : هآ ايه قلت وين شجن ؟؟
عمر : هناك وبعدين تعالي وين اختفيتي ؟؟
ندى تورطت : هآ ايه نسيت جوالي بالسياره ورحت جبته
عمر : زين قدامي يلآ
ندى : طيب لأ تعصب
وراحت لشجن
همست لها : هآ خبيتيه زين ؟؟!
ندى : افآ عليك مو وآضح اصلاً
عمر : وش عندكم ؟؟
شجن : سلآمتك
وكملو مشتريآت وحآسبو ورآحو للمزرعه
بالسياره اتصل جوالها : هلآ قلبي .. لألأ لسى قربنا نوصل .. (وبهمس) طيب يَ **** فضحتيني .. هه جـب ..بآي اكلمك بيبي .. سلآمتك يَ حبي .. بآي
وقفلت
عمر : لحظه لحظه شنو حبي ومدري وش ؟؟
شجن مآسكه ضحكتها
ندى : صديقتي عآدي
عمر : لأ مافي عآدي
ندى : اشهد ان لأ إله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
شجن : شفيك ؟
ندى : اخوك ذآ مجنني
عمر : والله ما ندري مين الي مجنن الثآني
ندى استانست لأنها مجننته " الله ونآآسسه "
وصلو للمزرعه ونزلو الأغرآض
شجن : عمور تعال دقيقه ابيك بشي ( وغمزت لندى)
اخذت عمر بعيد شوي وجلست تكلمه وندى شالت الكرتون ودخلت تجري فيه ودخلته للغرفه وهي ميته ضحك
حطته ع الأرض : هههههههههههههههههههههه
البنات خآيفين : شفيك ؟؟
ندى : ههههههههه سوينآ جريمه ههههههههههههههه
شهد شهقت : وش جريمته ؟؟!!!
ندى : قلنا بنشتري كرتون إندومي وعمر رفض رحنا أخذناه غصب بدون ما يدري
البنات : ههههههههههههههههه
بيآن : يَ مجرمات
دخلت شجن ميته ضحك : ههههههههههههه وربي انّا خبوول
ندى : بقوووه الا وين رآح اخوك ؟؟
شجن : بيرجع للشقه
ندى بلآ شعور : لييييييـــش ؟؟
شجن نظرت بالبنات : ههههههههههههههههههه
ندى : شفيه ؟؟
نهله : مافي شي ههههه
ندى : يلآ قومو نرتب الأغرآض
البنات : اوك
_________________________________________
مرت الأيام بسرعه وكل يوم مع فيلم جديد هعع
يوم الخميس السآعه 3 العصر
اخذت لآب شهد ودخلت ع المسن وشآفت مآفيه احد متصل
فجأه جاتها محآدثه : هلآ والله
نقزت : بسسسم اللله
ندى نكها ( خورآفيه ) بالإنقلش ومزخرف ردت : هلآ فيك
عمر نكه ( mr.3omar) : وش مدخلك هالحين ؟؟
خورآفيه : اذا ما دخلت هالحين متى ادخل ؟؟
mr.3omar : تصدقين عاد
تستهبل : لأ مَ اصدق
mr.3omar : جـب وحشتيني
خبت وجههآ بيدها : يمه قلبي
mr.3omar : وينك ؟؟ انحرجتي صح ؟؟( وحط الفيس الي يغمز)
خورآفيه : لأ وليش انحرج ؟؟
mr.3omar : بلا كذب
خورافيه : افف عمر بلآ استهبال لأ تسوي كذآ وربي ما استحمل هالحركات بعد الي سويت يوم السبت
mr.3omar : ههههههههههههههه احب فيسك وانتي منحرجه
خورآفيه : اففف
mr.3omar : مين فيه عندك ؟؟
خورآفيه : وليـش ؟؟
mr.3omar : بس اسأل
خورآفيه : اها مآ فيه احد انا جآلسه لوحدي بالصاله وبيان ونهله بالمطبخ وشجو تتحمم وشهد ترتب الغرفه
mr.3omar : اهآآآآ
ما ردت
mr.3omar : هييه وينك ؟؟
ويرسل تنبيه وماترد وخآف واتصل عليها بس برضو ماترد واتصل اكثر من مره وماترد
خرجت من المطبخ وصرخت بلآ شعور : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ندووووش
وحظنتها وجلست تبكي : ندووش ندوش قلبي ردي علي ندوووش
جو البنات : شنووو ؟؟
شهد حظنتها وهي ميته بكي : ندووش ندوش حبيبتي يَ عمري انتي ردي علي ندووش تكفى ردي علــي
اخذت جوال ندى واتصلت عليه وهي ميته بكي : عمووور تعآل للمزرعه بسسرعه
عمر الي حس بألم بقلبه : خير شفيه ؟؟
شجن : ندى دآآخت
عمر حس الألم زآد : شنننوو ؟؟؟
شجن : ايوآ نهله لما خرجت من المطبخ شآفتها طآيحه ع الأرض تكفى تعال بسرعه احنا حيل خآيفين
عمر : اوك اوك ثوآني واجيكم بآي
وقفل
بيآن تحجبت ونست تتغطى من الخوف ودخلت لبيت ابو راكان وهي تبكي : عمي يَ عمي عم علي
محد يرد ودخلت لغرفة راكان وشآفته نآيم وصحته : رآآكااان رآكاان
راكان فتح عيونه " تكفى مبي اقوم وربي انه احسن حلم يَ ويلي مصدق معجزه ملآك قدآمي اللللله "
صرخت : رآآآكااان
نقز من مكانه وهو خآق عليها : شنووو ؟؟
بيآن بتضحك ع شكله بس مو وقته : ندووش ماتت
رآكان وقف ع السرير : هآآآآآآآآآآآآآآ !!!!!!!
خرج ببجامته ودخل للبيت يجري شجن + نهله دخلو جوا اول ما شافوه وبيان استوعبت وتلثمت
شآفها: شصآآير ؟؟
شهد : مدري نهله اول ما طلعت من المطبخ شآفتها طآآيحه ع الأرض
رمى المفتاح ع بيان : روحي افتحي السيآره
ورآحت وفتحتها وهو شآلها وحطها بالسياره وراح للبيت ولبس برمودا اسود وتيشيرت رمادي
بيآن : بروح معاكم
شهد : لألأ نكفي انا وشجن انتي ونهله اجلسو هنا ولأ تقولون لعمي علآوي وامي عبير عشان لأ يخافون
بيان : اوك
وركبو هي وشجن ورآحو للمستشفى
------------------
بالمستشفى
اتصلت عليه : عمور جبناها لمستشفى .............
عمر : اوك ثواني واجي
شجن : اوك
وقفلت
شهد : ركون خلنآ نتصل ع ابوي
راكان : تبين تجيبين له جلطه انتي
-----------------------------------------
بالفله
اتصل جواله : هلآ عمور ... شنووو( وما يبي يخوف ابوه) .. طيب ثواني واكون عندك .. سلآم
وقفل
ابوعبدالله : خير اللهم اجعله خير
عبدالله : يبه بصرآحه .......
ابو عبدالله بخوف : شفيه ؟؟
عبدالله : يبه ندى ............
ابو عبدالله عصب : اخلص وقول شفيها اختك ؟؟
عبدالله : يبه ندى داخت واخذوها لمستشفى ..............
ام عبدالله : يَ رب ما تكون رجعت لها الحاله الي قبل
ابوعبدالله : لأ ان شاء الله لأ
ركبو للسيآره ورآحو لها
---------------------------
بالمستشفى
دخل مآشي ميتين وهو خآيف عليها وقلبه شوي ويوقف من الخوف
شآف رآكان يمشي محتآر وخآيف
وشجن + شهد يبكون
شجن شآفته وراحت له وحظنته : عمور
عمر : شنو؟؟ شفيها ؟؟
شجن : دآخت
عمر : دآري بس من شنو ؟؟
شهد : يَ رب ما تكون رجعت لها الحاله هذيك
راكان : لأ انشآءالله لأ
شجن : عمور انا خآيفه عليها
عمر " اذا انتي خآيفه عليها اجل انا شقول "
خرج الدكتور ونقز عمر بوجهه : دكتور كيفها ؟؟
الدكتور : الحمدلله هي بخير مجرد تعب وارهاق
عمر ارتاح قلبه حيل وتنهد برآحه : الحمدلله
شهد : انت دكتور هاني ؟؟
شجن : شنو هالسؤال ؟؟
شهد : اصبري
الدكتور : ايوآ خير ليش تسألين ؟؟
شهد : دكتور هآذي ندى ال******* الي عآلجتها قبل تتذكر
الدكتور : اها ايه تذكرتها
شهد : عسى مارجعت لها هذيك الحاله ؟؟
الدكتور : لألأ ماتخافي الحمدلله ما رجعت لها سبب الدوخه مجرد ارهاق لأنها ماتنام ولأ تأكل زين
شهد : اها زين مشكور
الدكتور : العفو والحمدلله ع سلآمتها
وجا بيروح بس وقفه رآكان : لحظه دكتور متى تخرج ؟؟
الدكتور : بكره بإذن الله
ورآح
--------------
السآعه 7 المغرب مجتمعين عندها بالغرفه : ههههههههههه
رآكان : ..................................................







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس