الموضوع: اقربهم للوريد
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-2013, 01:16 AM   رقم المشاركة : 6
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند ندى*
تكلّم بالجوال : يمين مع نفسه مسوي مهتم هو ووجهه ذا*
سلطانه : طب مع نفسه بس قومي كلي لك شي*
ندى : ماااااابي سوس لاتجننيني قلت ماابي*
سلطاانه : طيييب يَ ندووش تشوفين باي لاتكلميني*
ندى : سوسو يرحم اهلك والله موب ناقصه*
سلطانه : طيب اصبري*
وقفّلت*
وشوي ودق جوال ام فهد : هلا والله بحبيبتي*
سلطانه : هلا فيك خاله كيفك ؟
ام فهد : بخير الحمدلله انتي كيفك وكيف امّك ؟
سلطانه : كلنا بخير ولله الحمد ، يَ خاله شوفي ندى من اولّ افاحمها مو راضيه تااكل وهي من صوتها واضح التعب وفوق ذا عصبّو عليها البنات وما اكلت مدري متى بتبطّل هالعناد طلبتك يَ خاله خليها تاكل شي*
ام فهد نظرت بندى اللي تلعب بالجوال : طيب طيب انا اتصرّف معاها*
سلطانه : فديتك مشكوره ، يلّا سلاام*
وقفلّت : ندى*
ندى لفّت : امري يَ الغاليه*
ام فهد بصرامه : قومي كلي*
ندى تنهدت : اكلت قبل شوي*
ام فهد بنص عين : ل̲ﭑ ياشيخه توّ سلطانه مكلّمتني
ندى : ان شاء الله اكل بس مو الحين *
وطلعت قبل لاترد امها*
وهي تمشي معصّبه طلعت ام فهد وراها : ندى ندى تعالي يَ بنت اكلّمك اناا*
ندى معصبه : مااابي اكل كييفي كيييفي*
ركبت بسيارة فهد وقفّلت الباب*
تنهدت وجلست تطقطق بالجوال*
شوي ودقّ القزاز
نزلته : نعم !!
احمد ضاري : معليش اركب*
فتحت الباب وركب وجلس مكان السواق*
شغّل السياره وطلعو من المخيم*
احمد ضاري بحنيه : اشبك ؟
ندى :..........
احمد ضاري : بنت اكلّمك انا*
ندى : نعم*
احمد ضاري : اشبك ؟
ندى : مافيني شي والّا يبوني اكل وانا ماابي كيفي ياخي مابي اكل*
احمد ضاري : طيب هم عشانهم خايفين عليك*
ندى بعصبيه : ما ابيهم يخافون علي ما ابي احد يخاف علي ولا يحبني اوك ؟!!
احمد فهم قصدها وكلامها : طيب خلاص براحتك*
وسكتو شوي*
احمد : تدرين وش ؟
ندى بعد ماهدت شوي : وش ؟*
احمد : في وحده من بنات خوالك شسمه ذاا ..
ندى : تحبها ؟!!
احمد ابتسم : ههههههههه تفهمينها وهي طايره*
ندى : اعرفك عميّمي مو واحد ثاني*
احمد : الله يخليك لي*
ندى : اميــ.......*

بالمخيم ( بخيمة الرجال )*
دق جواله : نعم !! ... اييشش ؟!! .. من اييش ؟؟!! ... عنييييييده انا اوريّهاا*
وخرج بسرعه*
لحقه ابوه : وش صاير ؟!!
فهد معصّب : الغبيه ذي اغمى عليها من عنادها والحين عمي احمد موديها المستشفى*
ابوفهد مولّع شرار : يااااربي منهااا ماتبطّل حركاتها اففف*
وراح لخيمة النسوان*
ومن عند الباب : يَ فدوى فدوى !!
ام فهد طلعت : امر خير وش صاير ؟*
ابو فهد : انا وفهد طالعين لصاحبي بالمستشفى اجلسي معهم واذا بيرجعون ارجعي معهم*
ام فهد : طيب وين ندى ؟*
ابوفهد : طلعت تتمشى مع عمّها*

وراح*
نجود حااسّه بشيء*
راحت لفهد اللي ركب سيارة ابوه : فهد وين ندى ؟*
فهد عرفها وصد : موجوده بس طلعت تتمشى مع عمي شوي وترجع*
نجود عرفت : طمنيّ عنها تكفى*
فهد : ان شاء الله*
وراحت*

وتحرّكو فهد وابوه صوب المستشفى*
دخل سالم لخيمة الرجال : خير وش صاير ؟
محمد : مدري سمعت عميّ عبدالرحمن يقول لعمتي فدوى انه هو وفهد رايحين لصاحبه بالمستشفى*
ابوعلي بهمس لضاري : والله اني حاس انه مو صاحبه*
ضاري : ايه والله صادق حتى انا حاس بس يلّا مصيرنا نعرف بعدين*

بمستشفى ابوعبدالرحمن*
طلع الدكتور ونقزو له*
الدكتور : الحمدلله بخير هذا مجرّد قلة تغذيه وارهاق واعتقد مافي داعي يَ عمي ابوفهد اوصيك لأنك عارف كل شي . الحمدلله عَ سلامتها*
وراح*
دخلو فهد وابوه للغرفه*
وشافوها نايمه وبيدها المغذّي*
ابوفهد جلس عَ الكنبه وتنهد*
فهد : خلّ تصحى والله ل̲ﭑ اذبحها*
احمد : فهد خلاص ، يا اخوي روح ارتاح انت وفهد وانا بجلس عندها*
ابوفهد بصوت حييل تعبان : فهد قم اشوف*
وقبل لايطلع : مايحتاج اوصيك ياخوي*
احمد : ماتوصي ماتوصي*
وراحو للبيت*

بمخيّم النسوان*
دق جوالها : هلا*
ابوفهد : تعالي مع ابوي وامي والعيال*
ام فهد : خير وش صاير ؟
ابوفهد : كل خير بس مالنا قدره انا وفهد انه نجيكم هالحين احنا بالبيت بنّام وبكره الصباح اشوف ارد لكم
ام فهد : طيب ندى واحمد ماردّو للحين معكم ؟؟
ابوفهد : ل̲ﭑ ل̲ﭑ توي دقيت عليهم قالولي انهم ببيت ابوي احمد تعبان وبيريح وندى بغرفتها نايمه*
ام فهد : اييه زين اجل
ابوفهد : لاتنسين اغراضها*
ام فهد : ان شاء الله*

بخيمة الرجال*
ابوعلي : ها بتشوون ؟
احمد فيصل : ايه والله ياليت*
ضاري : اجل قومو*
ابوسالم : سويلم رح للبنات وقلّهم اذا بيشوون*
سالم ماصدّق عَ الله : طيب*
وطلع*

عندالبنات : وربّي حااسه انو في شي*
ريما : يب واضح عميّ يقول انه صاحبه لكن لو صاحبه ماخاف وعصّب كذا*
رغد : احسّ ندوش تعبانه والا داخت والّا شي*
مدى : ايه والله شكله اساساً حتى عمها ماجااء*
ربى : ايوووواااا صح اول عمتي فدوّش تكلّم عمي عبدالرحمن وقالها انو ندوش وعمّها ببيت جدهم ضاري وانو فهد وعمي عبدالرحمن ببيتهم بينامون وباكر فهيد يمقن يجي ياخذ عمتي وجدانه*
سالم جلس وسطهم : وش عندكن ؟
البنات انحرجن*
ريما : يَ مال الفيل اللي يبرك فوقك قول ااميين*
سالم : قبلي ان شااءالله*
رغد بعصبيه : قم قاااامت قياامتك*
جلس محمد جنب سالم بالتحديد قدام رغد : موب قايمين كييفنااا*
رغد وللللعت احرااج من نظرات محمد لبست نظارتها الشمسيه بسرعه عشان مايلاحظ احراجها بس صار ولاحظ احرااجها*
جلس عبدالرحمن : اييه صح ماقلت لكم في واحد خطب وحده من العايله بس هي ماتدري*
البنات بصوت واحد : ميييين ؟؟
عبدالرحمن : سكنّهم مساكنهم شوي شوي علي قلبي بغى يطيح*
جلس احمد : اشبك ماتعرف البنات ولقافتهم ؟؟
نجود بعصبيه : جبّ انت واياه يلا قومو اشوف وجععه قلة ادب*
ربى : نجييده اصبري اصبري انا اعرف لهم*
وصرخت : عممميي فؤااااد عممممي علااااوي*
وطلع علي وشاف الأولاد جالسين وسط البنات*
ابوسالم : قم انت وياه يَ مال الفييل قم*
وقفو كلّهم الا عبدالرحمن*
وطلع فؤاد ووقف بسرعه وراحو وهم يتوعّدون بالبنات*
جا ابوعلي وجلس : ها بتشوون ؟؟
ريما : ايه والله يَ ليت جدوو
نجود : جدّو وين ندى ؟
ابوعلي : والله علمي علمك يَ بنيتي مدري بس يمكن راحت للبيت هي وعمّها او يتمشون*
نجود اخذت جوالها وراحت تتمشى*

بالمستشفى*
دق جوالها وشاف الإسم : نجودتي*
ورد : آلو*
نجود : ندى !!
احمد : ل̲ﭑ انا احمد*
نجود : اها وين ندوش ؟
احمد : نايمه كثيير تعبانه*
نجود : اشبها ؟؟
احمد : اغمى عليها واحنا بالسياره*
نجود عصّبت : غبيه ذا البنت غبيه*
احمد : شسوي لها*
نجود حسّت بإحراج : طيب اول ماتصحى خلّها تتصلّ علي ضرووري*
احمد : ان شاءالله*
وقفلت*
رجعت للبنات لقتهم يشوون*
وريما جالسه فوق الشجره
مدى : وي شذا القرده ؟؟
رغد : قرده وبقوووه بعد
ريما : قرده بعييينك انتي واياها*
نجود مدت يدها : ريما اسحبيني*
ريما سحبتها وتسلّقت الشجره وجلست جنب ريما*
ربى : جاتك القرده الثانيه*
طنّشوهم نجود وريما وجلسو يغنون*
ربى وعينها مانزلت عن نجود اللي تناظر بواحد من الشباب وعينها ماتنزل عنه ابد ابد*
اخذت جوالها وارسلت رساله*
عند الشباب*
منسجمين بالضحك والدق والأغاني*
الا عبدالرحمن لحااله بجوّه ومسرّح*
رن واحد من الجوالات اللي عَ الطاوله ينبّه بوصول رساله*
محمد : احمدووه جوالك*
احمد اخذ جواله ولقى رساله من ربى*
وفتحها وجلس يقراها بقلبه : شوف بدوون اي نقاش ولا تحاول معي ترا في وحده من البنات تحبّك وهي تتعذّب وتتألم وانت مو حاس فيها هي تبكي وتنجرح وانت تضحك ومبسوط ولا همّك ابداً ياخي حسّ حسّ مَ عندك دم انت نكّدت عليها عيشتها من كانت صغيره ولاعمرها شافت الفرح بحياتها ولا عمرها فرحت من قلب او ضحكت معانا من قلب انا قلت هالكلام لأني غسلت يدي منك من انك تحسّ فيها وبعدين محد يدري بذا الشي غيري انا ولاتناقشني وتجادلني لأني مراح اقولّك منهي انت اعرف بنفسك ولا تتعب نفسك وتسأل مدى لأنها ماتعرف وبااي*
احمد مو قادر يستوعب هالكلام " خييير وشش صااير ؟ ربى اكيد انجنّت يمكن مقلب ، ل̲ﭑ ل̲ﭑ عمرها ماسوّت فيني مقلب ومن كلامها واضح انه من جد ، يَ ربيّ بس ميين ذي اللي نكدت عليها عيشتها ولا عمرها ضحكت من قلب ولاعمرها فرحت "
سالم : اححمدوووه*
احمد : هلا هلا*
سالم : علامك لنا ساعه نناديك ؟!
احمد : هههه ما انتبهت ، انا بروح انكد عَ البنات شوي واجي*
وراح*
عند البنات*
نجود تغني :
اححاول اخفي احسااسي*
ولكن بالعشق مفضوح*
تشوف الفرححه في عيني*
واحبّك بالعقل والرووح*
احبّك حبّ ماا اقدر
اعاند فييه احساااسي
لقيت الحب شيء اككبر*
من إنيّ آخذ انفااسي*
حيآآآتي عمرهااا بيييدك
وحبّك سيّدي وسييدك*
وعمرري ما ابتدأ قبلك*
وعييدي في الهوى عيييدك*
حبيبي عمري لك والروووح*
وقلبي بالعشق هااايم*
البنااات : اححححححح
ريما : اااااهه وزييين صووتك يَ شيخه*
ربى : دايم مخيس بس بذي الأغنيه طاالع واااو*
احمد فيصل : رببى*
نجود فزّت*
ربى راحت له : نعم*
احمد بهمس : بسرعه قولي مين والّا والله يَ ويلك !
ربى : مااافي موب قاايله*
احمد : والله لو طلع مقلب انّي ما اسيبك*
ربى : وررربي مو مقلب وربّي*
احمد : طيب قولي مين ؟
ربى : احمد وربّي مقدر البنت مأمنّتني تبي تعرف اعرف بنفسك انا مستحيل اقولّك*
احمد حط يديه عَ راسه : اووووووف عااد*
ولف عَ ربى : تككفى ربى قوولي ابعرف من ذا البنت اللي كدّرت حياتها الله يخليك قوليلي*
ربى : احممد وربّي مقدر وربّي والله لو بيّدي قلت لك بس مقدر*
احمد عصّب : اووووووفف اووووف*
وراح عند الشباب وجلس معصّب*
سالم : علامك ؟
احمد : جبّ لحد يكلمني واااصل حديّ ترا*

بعد ماخلّص الشوي*
جلس سالم ولفت باله وعقله وقلبه وكل كيّانه صوت : رياااني رياان تعاال حبيبي*
سالم " يَ لبببـييييهه يَ علّني اروحح فددوه "
عبدالرحمن مسرّح وحالته حاله ماقدر يستحمل وقف واخذ جواله ومفتاح سيارته وهو رايح صوب السياره : نجود انا رايح للبيت اذا امّي سألت عنيّ*
وركب سيارته وراح*

بالمستشفى بعد المغرب*
باست رآسه : آسفه يالغالي ما اكررها*
ابوفهد : هذا انتي مااكررها ما اكررها وكل يوم عنادك يزيد اكثر واكثر*
ندى : ل̲ﭑ خلاص هالمرّه من جد من جد مااكررها
ابوفهد : نشوف*
ندى : ومتى بطلع ؟
احمد : المفروض تطلعين بكره بس انا وفهيد ازعجنا الدكتور لين وافق يطلّعك كذا الساعه وحده عشان مايكشفونا خوالك*
فهد : ايوا صح لاتقولين لحد*
احمد : محد يدري الّا ذيك نجود مدري شسمها*
ندى : ايه ايه نجود*
احمد : اييه صح قالت دقي عليها ضروري*

عند البنات شابين نار*
وجالسين حولها*
دق جوالها واخذته وراحت بعيد عنهم*
وردت : وينك يَ دب ؟؟ خوفتيني عليك وربّي*
ندى : يَ لبببى روححك يَ شيخه وربي وحشتيني*
نجود : جب جب كيفك هالحين ؟
ندى : تمام الحمدلله احسن*
نجود : شفتي كيف يَ دب يَ غبيّه يَ وسخه ، شفتي عنادك وش سوا فيك ؟؟
ندى : جبّ*
نجود : ايييه صحّ تخيّلي محمّد خطب رغد*
ندى فزّت بفرحه : الللللللللللللهه وزييييييينننهمم مبرووووووكك مبرووووك وبوسي لي رغد كثييير*
نجود : هههههههههه مررره وربّي لوتشوفين محمّد شوي ويطير من الفرحه ورغد ماتقلّ عنه*
ندى : يَ عمري اول اثنين ينخطبون عندنا*
نجود : يب هم اللي فتحو المجال يلّا عاد تعالي شوفي كم واحد بيخطب بعدهم*
ندى : يااارب انتي اللي بعدها ياارب*
نجود : يووووه يَ ندوش انا مطوّله هالثور مستحيل يحسّ بيوم انا منقهره حييل هو يضحك ومبسوط وانا متضايقه والله محد مكدّر علي عيشتي غيره بس صدق الحب اعمى حبيت واحد مستحيل بيوم يشوف حبي له*
ندى : والله ماعليك هي فتره وتعديّ وزي ماهو مبسوط وفرحان لازم انتي تفرحين وتنبسطين مو بس هو اللي يفرح*
نجود : يَ ندوش انا احبه من لمّا كنّا صغاار وهو يضايقني من لمّا كنّا صغاار بس ااااااه ااااه*
ندى : هاانت هاانت*
نجود : وشلون هانت وهو كل يوم بوجهي وقلبي يتقطّع بالدقيقه مليون مرّه لكن الشكوى لله الشكوى لله*
ندى : خلاص يَ قلبي ل̲ﭑ تتضايقي*
نجود : تذكرين لما قلتي لي انك تعبانه وانا وديت صينية الفطور لخوالي بذاك الوقت طلع بوجهي وسألني عن حالي وقلت له وانا مو داريه عن نفسي اني ماني بخير ولحقني لخيّمتنا وسألني من اللي مزعلني قلت واحد الله يسعده ويقول يخسي بهالكلمه قلبي عوّرني لكن برّدت قلبي بإني قلت له محشووم مافي منّه وهو والله مافي منّه هو لو يدري عن حبي له كان اكثر واحد وفاا لي لكن زي ماقلت الشكوى لله ياختي*
ندى : الحال من بعضه يَ قلبي بس ماعليه من اليوم ورايح بتضحكين وتنبسطين وماعليك منّه حسّ فيك اهلاً وسهلاً ماحسّ بحريقه يحصلّه نجودتي اصلاً*
نجود : وزيينك يَ شيخه وزيينك بس ادري وجّعت راسك وانتي مو ناقصه بس يلّا استحمليني مالي غيرك افضفض له
ندى : جب جب بس*
نجود : يلا باااي يَ قلبي*
ندى : باي*
وقفلّت وراحت للبنات وتركت وراها اللي مشوّش تفكيره ومخّه مثل مايقولون معلّق مو مصدّق اللي سمعه " معقوله نجووود ، نجووود ، ابداً ماجااء عَ بالي انها تكون نجوود ، بس هالكلام اللي سمعته نفس اللي قالته ربى ، معقوله انا مضايقها ومزعّلها معقوله انا مكدّر حياتها من لما كنّا صغاار معقوله طول هالسنين تتعذب وانا مبسوط واضحك ااااااااهه بسّ "*
وتذكّر كلامها بذاك اليوم " (لا محشووم هو مافي منّه لجلّ كذا ادعي له ربّي يسعده ) يَ علّ ربّي يسعدك انتي يَ نجود "
وراح لخيمة الرجال*

الصبح الساعه 7*
لبست نقابها وطلعت مستعجله*
راحت لأبوها اللي واقف عند سيارته : يبه يبه*
ابوعبدالرحمن : عيونه*
نجود : تسلم لي عيونك ، بغيت اطلبك طلب تكفى يبه وافق*
ابوعبدالرحمن : اشوف*
نجود : .............................










التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس