الموضوع: اقربهم للوريد
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-2013, 01:17 AM   رقم المشاركة : 7
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البارت الرآبـع :

الصبح الساعه 7*
لبست نقابها وطلعت مستعجله*
راحت لأبوها اللي واقف عند سيارته : يبه يبه*
ابوعبدالرحمن : عيونه*
نجود : تسلم لي عيونك ، بغيت اطلبك طلب تكفى يبه وافق*
ابوعبدالرحمن : اشوف*
نجود : يبه بروح مع خالتو فدوش وجدّان ندى*
ابوعبدالرحمن : ليش ؟
نجود : بروح معهم لبيتهم بسلّم عَ ندوش من امس مقلقتني*
ابوعبدالرحمن يعرف قد ايش نجود متعلّقه بندى : مين بيوديهم ؟
نجود : فهد جا وجالس يشيل الأغراض*
ابوعبدالرحمن : زين ادخلي داخل
ودخلت بالخيمه : فهد فههد*
فهد : آمر يَ فوفو
ابوعبدالرحمن : استح يَ ولد كبر ابوك وتقولّي فوفو*
فهد : هههههههههه عاادي الحيااه ايزي*
ابوعبدالرحمن : شفّ خذ نجود معكم تقول بتمرّ ندى*
فهد : ان شاء الله*

وحطوّ الأغراض بالسياره*
نجود واقفه تكلّم امها اللي ركبت بسيارة ابوها : ل̲ﭑ ل̲ﭑ وش فيني باللهي ؟!*
ام عبدالرحمن : مدري عنك
نجود : سلاامات يممه بنتك زقرتيه مايحتاج تخافين عليها*
ام عبدالرحمن : واضح زقرتيه ، انا حاسّه انك انتي وبنت خالتك وراكن شي والّا تصرّين تروحين لها*
نجود : هههههههههههههه نخطط لجريمه يلا يلا باي*
وراحت*
وركبت بسيارة فهد*
عبير : يَ هلا يَ هلا والله بحبيبتي*
نجود بهمس : هلافيك يممه*
عبير : جبّ انا شباب قولي لي عبوره والا عبير خلّك تقولين يممه*
فهد : ههههههههههه خير يممه شعندك ؟؟
عبير : انت جبّ محد يعاندني كثرك وزيينها نديشه حبيبة قلبي هي اللي فاهمتني موب انت وجدّك*
ضاري : وشفيه هو وجدّه ربّي يسعدهم ان شااء الله ويرزقهم ببنت الحلال*
عبير : ل̲ﭑ والله*
فدوى بهمس لنجود : يممه نجود*
نجود بنفس الهمس : آمري خالتو*
ام فهد : ندى فيها شي ؟ احسّ ان فيه شي ومخبين علي ؟
نجود : ل̲ﭑ ل̲ﭑ ل̲ﭑ مافيها شي بس كانت سهرانه واخذها عمّها احمد وراحو للبيت عشان تنام*
ام فهد : والله يابنتي من امس وقلبي يألمني حاسه فيه شي*
نجود : ل̲ﭑ تطمنيّ خالتو اول الفجر كلّمتها مافيها الّا العافيه*
عبير : وش عندكن انتن تساسرن ؟
ام فهد : ندوّر لعمي بنت الحلال*
عبير : لااا والله*
ضاري : يَ حبي لك يَ فدوى*
فهد : طيب يممه دامك تدورين لجدي بنت الحلال خلّي نجود تدوّر لأبوي بعد*
ام فهد : ل̲ﭑ يَ روووحح امممممككك ابوك منطقه محظوره خطّ اححمر*
عبير : والله حبيبتي حتى انا ضويري منطقه محظووره*
ضاري : يَ حبي لكنّ يَ علّي ما ابكيكن بيوم*
نجود اللي جالسه ورا ضاري بالضبط همست له : جدوّ مشكوور عَ الدبابات*
ضاري ضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههه*
عبير : وش عندك تغازلين ابوعيالي ؟!!
ضاري : اهم شي استاانستو يَ بنتي ؟
نجود بهمس : ايه والله حييييل من جد مشكور*
ضاري : ل̲ﭑ شكر عَ واجب وحنّا برسم الخدمه اي شي تبونه انتي وبنات خوالك قولوه لندى وهي توصلّي*
نجود : تسلم جدوّ

بسيارة محمّد : يااخي انت علامك ؟؟ من يوم مامشينا من المخيم وانت مسرّح*
احمد : ياخي وحده شاغله تفكيري*
محمد غمزله : احمدووه*
احمد : جبّ جبّ والله ماني عارف كيف احلّ هالمشكله ؟
محمد بجديّه : خيّر ؟!!
احمد : وحده من البنات من يوم ماكنّا صغار وهي تحبني وطول عمرها وانا منكّد عليها وماعمرها فرحت و ضحكت من قلبها طول عمرها وهي دموعها عَ خدها والسبب انا وانا امس اللي دريت يااخي والله جد وديّ اذبح نفسي انت تعرفني ما احب ازعلّ احد افففففف
محمد منصدم اول مرّه يشوف اخوه بهالحاله وكلامه من جد يبيّن انه بحيره وقهر من نفسّه : طيب روح اخطبها*
احمد : يَ رجل اسكت وين اخطب وانا ماتوظّفت للحين !!
محمّد : ماعليك انت ماباقي لك الّا هالكورس وتتخرّج وابوي يكلّم عميّ فؤاد يوظّفك عنده بالمستشفى وانتهينا*
احمد : معاي شهادة احياآء باللهي وين بيوظفني ؟
محمد : بالمختبر والا شي ياخي يشوف لك صرفه انت ليش شايل هم ؟؟
احمد : ماعلي ياخي علّني ماتوظفّت بس ابي حلّ لذا المشكله*
محمد : يااخي قلت لك اخطبها وفرّحها*
احمد بتفكير : تهقى ؟؟
محمد : يب يب الا شسمه ذا تعال ماقلت لي منهي ؟*
احمد ابتسم : بعدين تعرف هالحين اخلص انت واملك عَ الحبايب بعدين انا اخطب بعدك*
محمد : هههههه بس اسمع حسّك عينك تقرّب من نديش محجوزه تراها*
احمد : يَ رجل اسكت نديش اختي يَ لبى قلبها والله هي اللي تفهمني*
محمد : اييه اشوا*

ببيت ضاري*
نزلت للمطبخ شافت وحده من الخدم تحبها حيل : اهللللن مريم*
مريم الإندنوسيّه : اهلن ماما ندى*
ندى : جب ل̲ﭑ تقولي ماما قولي ندى*
مريم : زين ندى كيف حالك ؟!
ندى : ميه ميه سويلي كوفي وجيبيه لي بالمجلس الكبير زين ؟
مريم : زين*
وراحت*
رمت نفسها عَ الكنبه وشغلت التيفي وجلست تتابع فيلم وشوي وجاها الكوفي*
اول ماخلص الفيلم سمعت صوت الباب وراحت شافت امها وجداانها وفهد : هلاا والله هلاا*
ام فهد : يَ الدب وانا ادوّرك حسبالي مخطوفه*
باست راس جدانها : ههههههههههههه اما مخطوفه*
فهد : انتي هيه البنت تنتظرك برّا*
ندى : من ؟؟
فهد : اطلعي وشوفي*
وطلعت*
وسمعو صرختها : نجووووودتيي
نجوود حظنتها : يَ دب يَ غبيه يَ هبله وحشتييني*
ندى : يَ الدب جايه معهم*
نجود : يب يب*
ندى : تعالي تعالي*
ودخلو مجلس الرجال الخارجي*








التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس