الموضوع: اقربهم للوريد
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-2013, 01:18 AM   رقم المشاركة : 9
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في اليوم الثاني*
الساعه 7 ونص المغرب*
تلبس نقابها عند المرايه بعد ما اتخذت قرار بخصوص قلبها ومشاعرها وكلّ شيء " انا خلاص ناقصه كل شوي اتعذب وابكي عشانه وهو يفكّر بوحده ثانيه ولا يبيني اسااعده من جد وقح خلاص بقفّل قلبي ومراح افتحه مره ثانيه لو مهما سوا مدري كيف بستحمل ارو....... "
دق جوالها : هلا*
نجود : يلّا اطلعي*
ندى : اوك*
وقفلّت " وععع مدري كيف بستحمله "*
وطلعت وركبت بالسياره : سلام*
الكل : وعليكم السلام*
رغد بهمس : ندوشتي كيفك هالحين ؟ ماعرفنا انك مريضه الّا من ذا المخيسه نجود*
ندى : الحمدلله احسن هالحين بس احيان تجيني دوخات وكذا*
*ريما بهمس : يَ حررري يعني تدوخين تدوخين ؟ تطيحين عَ الأرض ؟؟
ندى ضحكت : ههههههههه*
واستوعبت وبهمس : ل̲ﭑ يَ شيخه سؤالك جداً غبي ريموش يعني باللهي ادوخ اكيد بطيح عَ الأرض*
نجود نظرت بعبدالرحمن الي قفل عيونه وعضّ عَ شفايفه من سمع الضحكه*
نجود بهمس : شوف الطريق بس*
عبدالرحمن : اححم اقول رغد سالم وينه ؟
ندى اخذت جوالها وجلست تكتب بي سي*
رغد : جينا وهو يلبس يقول بيروح للمول مع محمد واحمد*
عبدالرحمن : اها زين اجل شسمه نجود انتم فرفرو واذا خلصتو دقّو علي انا بنزل للكوفي شوي*
نجود : خلاص اجل*
ندى بنفسها " مو لله نازل اكيد مواعد ذيك الهبلا ، ل̲ﭑ يَ شيييخه ندييش مع نفسك خلاص بقفّل عقلي وقلبي وكل شي كل شي افففففف "
نجود : يلّا*
ونزلو البناات يمشون وندى وراهم وتكلّم سلطانه بالبيبي*
حست بشي سحبها بيدها : فتّحي*
ندى ناظرت فيه : خير ؟!
عبدالرحمن : شوي وتشطفين الرجال دخلّي الجوال بعدين طقطقي فيه*
ندى سحبت يدها ولحقت البنات : انتو هيه مخلّيني ومدرعمين ؟!
ريما : مدري عنك داخله جو مع البيبي*
نجود : يلّا اشوف بلاش رجه*

عند مدى وربى*
...: هههههههههه امااا عااد*
ربى : وربّي*
عُريب ( بنت خالة ربى ومدى الوحيده عمرها 22 عسوله ومررره طيوبه وبنفس الوقت فلّاويه وصاحبة مقالب تدرس دراسات اسلاميه ) : والله شكل حياتكم مع بنات عمانكم فلّه*
مدى : كلّمي خالتو تجين عندنا وتحتكين فيهم وربّي بستانسين*
عُريب : ما ادري بشوف*
ربى : عاد فااتك سالم ومحمد واحمدوه زمان حشرو نجود بمجلس الرجال ودخلّو عليها بسّه ويَ حراام عاد هي عندها فوبيا من البسس*
مدى : يَ ويلي وربّي شي يفججع يَ حرام اغمي عليها من الخوف*
عُريب : يَ يممه اذا هاذي مقالبهم ل̲ﭑ ل̲ﭑ خليني عند امي احسن لي*
ربى : بس ترا والله فله وكذا*
عُريب : انا شوفي بكلّم امي وارد لكم بس يعني اخاف نفس البنات مايبون يحتكّون بأحد وكذا*
مدى : ل̲ﭑ ل̲ﭑ بالعكس والله انهم اجتماعيين مرّه وقبل فتره كلّمناهم عَ اساس تدخلين بقروبنا وتحمّسو حييل*
عُريب : حلو اججل دام كذا*

بالكوفي : ياخي وش قالبك انت وش قالبك ؟
عبدالرحمن : مدري مستغرب من حركاتها واسلوبها معي تغيّر قبل شوي*
محمد : ياخي لاتظلمها يمكن متضايقه من صحباتها او صاير بينهم شي لازم تعذرها عاد انت مو عَ طول تحكم*
سالم : ها جاك الثاني مسرّح*
احمد : ههههههههه ل̲ﭑ ل̲ﭑ لاسرّحت ولاشي*
سالم : جب جب تكذّب عيوني يَ المخيس*
احمد : ياخي لاسرّحت ولاشي جالس اتفرج بهالكوب عاجبني*
محمد : ايه ايه*
احمد : جب انت جب*
محمد : جبّ يجبّك اخوك الكبير تقولّه جبّ ؟؟
احمد : ياخي ورا ماتسكت اقلقتنا ترا*
سالم : احححح ماعاد بوه جبهه*
محمد : ل̲ﭑ ل̲ﭑ جبهتي يَ جبل مايهزّك ريح ثابته*
سالم : ويييع انت ورغيده عليكم ثقه دايم جبهاتكم ثاابته سبحان الله*
محمد بهياام : ااااااااهه بسس*
سالم + عبدالرحمن + احمد : ههههههههههههههههههههههههههه

عند البنات*
..: وكيف ذا ؟
ندى : مزيون مزيون
نجود ردت الفستان : والله انّك تسلكين يَ دب ظفيّ اشوف*
وراحت لرغد*
دخلو المحل وفطسوّ ضحك عَ شكل ريما وندى اللي واقفين جنب بعض وكل وحده تكتب بجوالها*
جاتهم ضربه من ورا : وش عندكم ؟
محمد وعبدالرحمن : هههههههههههههههههه
نجود : خييير*
محمد : ريما وندى داخلين جو مع الجوال*
وناظرو فيهم : هههههههههههههه*
عبدالرحمن مو عارف اي وحده فيهم ندى لأن وحده منهم لابسه شنطة ندى بس مو مثل لون عيونها والثانيه نفس لون عيونها بس الشنطه تختلف*
ريما وندى جاتهم صوره وفتحوها وطلعت صورتهم وهم مكانهم ناظرو حولهم شافو محمّد ورغد ونجود واقفين يناظرون فيهم*
ريما راحت لهم : وججععه ان شاء الله يَ مال اللّي وش جايبك انت هنا ؟
محمّد : جاي اقزّ ببنات خلق الله*
رغد : ل̲ﭑ باللهي*
محمد ابتسم : ايه والله*
رغد : اطلع اطلع اطلع برااا انقلع انتي وين اخوك ؟
نجود : مدري دخل بيشتري*
رغد : اجل انقلع انت وذا يلحقك الحين*
محمد : مابي ماني متحرّك يمكن تمرّ وحده مزّه كذا وتعجبني*
رغد نظرت بريما اللي بتفطّس من الضحك بس عشان اختها ماسكه نفسها : حبيبي روح قزّ هناك موب عندنا*
محمد " ي *لببببـى اللي يغاارون اخخييه بس ي حبّي لهاا " : ل̲ﭑ بقزّ من هنا*
رغد : بحررريييقه وه*
وراحت عند الكوتشات*
وريما ونجود راحو عند التيشيرتات النسائيه*
رغد تناظر بالكوتشات واعجبها واحد وماسكته تناظر فيه*
وسمعت همس خلّى نبضها يزيد اسرع واسرع : يَ علّي افقد الشوف لو عيوني تناظر غيرك*
لفّت بسرعه وشافته واقف جنبها ويبتسم*
رغد : محمّد ظف ل̲ﭑ بهالكوتش افكّ راسك*
محمد : اهون عليك ؟
رغد انحححرجت : محمد روووح*
محمد : وزيين اسمي صرت احبه فجأه*
رغد ولّعت من الإحراج : خلاااص رووح*
محمد : ماافي بلزق هنا*
رغد : اففف تككفى روح يرحم لي والديك الحين تجي ريما وتعطيني محاظره طويله عريضه هذا اذا مافضحتني عند سويلم*
محمد : هههههههه خلاص طيب توصين شي ؟
رغد : ل̲ﭑ*
محمد : حتى سلامتي ؟
رغد : يااخي روووح*
وراح وهو يبتسم*







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس