عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-2013, 11:47 PM   رقم المشاركة : 1
أيمن البلوشي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أيمن البلوشي
الملف الشخصي







 
الحالة
أيمن البلوشي غير متواجد حالياً

 


 

لم نرضى بالفضيحة أمام المخلوق فكيف نرضاها أمام الخالق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
الناس عامة لا يرضون بالفضيحة أمام الناس أبدا وعندما تنصحهم وتتحدث معهم وتذكرهم بالله لا يهمهم ،فهذه الدنيا ليست لنا هي مجرد ورقة اختبار مثل اختباراتنا بالمدارس والجامعات وغيرها ... نحن في الدنيا كورقة الاختبار هناك نتيجة سواء كانت الإجابات صحيحة أم خاطئة .
الناس عندما يذنبون ويخطئون يخشون من الناس أن يعرفوا ماحدث معهم فأود أن أذكّر الآن .. أن الله يعلم مافي السماوات والأرض وكل شيء عنده بمقدار فكل شيء مقدر ومكتوب .
حدثت معي قصة ومثلها الكثير .. كنت في أحد المناسبات أصورت فالتقطت صورة لأحدهم وهو يدخن لوحده لا يراه أحد ، لكن عندما رآني أصوره انتفض وقام وغضب وعبس وجهه ويسألني بالله بأن لا يعلم أحد أنه يدخن وطلب مني مسح الصورة فلم يرضى بالفضيحة خوفا من أهله أن يعلموا أنه يدخن وخوفا من بعض أصدقائه وكلنا نعلم أن الدخان حرام علينا نحن المسلمين والدليل .. ( ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة ) فالدخان من المهالك تضر الإنسان ولا تنفعه أبدا موضوعنا ليس عن الدخان بل عام عن كل شيء

أنت أيها المخلوق خلقك الخالق سبحانه لعبادته لا لشيء آخر .. ( وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون ) فعندما لا ترضى بأن يعلم فضيحتك الناس أيها المخلوق فالله خلقك وهو يراك ألا نستحي بأن نعصي الله ونعلم أنه يرانا فنحن لا علينا من الناس ، علينا من الله سبحانه كل ماتفعله في ميزانك ولا تقل في نفسك أن الله سيتجاوز عنا ، لا تعلم فربما بعض ما تفعل سيدخلك النار والعياذ بالله ، كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل .. فكر بالخالق أولا ثم المخلوق وسيرحمك الله برحمته إن شاء الله.








التوقيع :
لن يتحقق ماأتمنّاهـ وسيٌدفن ماعندي " ربّ " .. اكتُب لي خيراَ .. }

#تمنّيت ... الرّحيلَ .. !


#أيمن_البلوشي )
آخر تعديل أبو رائد يوم 24-03-2013 في 12:22 AM.

رد مع اقتباس