عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-2013, 12:48 AM   رقم المشاركة : 55
نواف بن جطلي
عضو المجلس البلدي
الملف الشخصي






 
الحالة
نواف بن جطلي غير متواجد حالياً

 


 

الأخ / ف ف ف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله وبياك وهذا واجب علينا كأعضاء مجلس كوننا نمثل المواطنين لذلك يجب ان نكون على تواصل معهم بشفافية لما فيه مصلحة هذه المحافظة. اما بالنسبة للأسئلة فالجواب كالتالي:
1-من يريد ان يقابلكم او ينقل لكم مقترحات اين يجدكم ..؟
من لديه مقترح أو فكرة ما عليه إلا أن يزور مكتب المجلس البلدي في ساعات الدوام الرسمي الواقع في مكان البلدية السابق على شارع البلدية فهناك نموذج يكتب ما لدية وسوف يعرض على المجلس ومن اراد التواصل مع احد الأعضاء مباشرة فهذا يشرفنا... وبالمناسبة قريبا سوف نطلق بعض الأفكار للتواصل مع الجمهور سوف تُعلن في وقتها إن شاء الله.
2-الاخ نواف وبأمانه هل نظرتك للمجلس البلدي وقت الانتخابات هي نفس تلك النظرة بعد ترشيحك وتنصيبك ؟اقصد بشكل اكبر هل منصب عضو المجلس البلدي بتلك المهام التي اوضحت انت هنا ؟ تستاهل كل هالشحن وشحذ الهمم والخسائر المادية الكبيرة ...للوصول لمنصب عضو المجلس البلدي ..
بالنسبة للشق الأول من السؤال فقد كانت ولا زالت نظرتي للمجلس البلدي واحدة سواء في وقت الانتخابات أو بعد الترشيح والتنصيب على قولتك لأنني على دراية بمهام المجلس ولم اتفاجأ بجديد
أما مقارنتك بمنصب عضو المجلس وبما صُرف من أجله وهل يستاهل كل هذا الشحن.... فأنا معك قلبا وقالبا ليس هناك مقارنه وحسب علمي القاصر أن الشحن وقت الانتخابات اقتصر على محافظتي الخفجي وحفر الباطن ربما لقربهما من دولة الكويت الشقيقة وتأثرهما بها أما في المحافظات الأخرى حسب ما حدثني من أثق فيه انه لم يرى هذه الانتفاضة إذا صح التعبير بل كانت الانتخابات مبسطة..... عموما انتخابات المجالس البلدية كونها جديدة على مجتمعنا كان للقبيلة دور مؤثر جدا وهذا كان ُمشاهد في الدورتين الحالية والماضية وبالنسبة لي فقد وقف معي بني عمومتي وعشيرتي وزملائي وأحبائي ماديا ومعنويا فجزاهم الله خير الجزاء
3-نواف هل اضاف لكم هذا المنصب ايجابيه ام تراه بعد استلامكم له بانه عاله عليكم ..لاقتصاره على مهام محدده. وهل تردد في بالك بانك تمنيت انك لم تتقدم لهذا المنصب .. ليس قصورا بك ..بل لمهامه المحدودة.
هذا المنصب هو تكليف وليس تشريف ولذلك اضاف لي تشريفي بخدمة هذه المحافظة وأهلها فالإنسان من وجهة نظري إذا كان باستطاعته أن يعمل شيء فلا يتردد والقاعدة تقول (ما لا يدرك كله لا يترك جله).
4-بماذا توعدون من رشحكم بأعمال قادمه للمحافظة ..
أولا ينبغي أن ندرك جميعا أن الأعضاء المرشحين أو المعينين كلهم يعملون كممثلين لمواطني المحافظة وليس لمن رشحوهم فقط ثانيا نعدكم بتكملة المشاريع كالسلفتة والإنارة والحدائق والساحات وغيرها من المشاريع وذلك حسب امكانيات الميزانية وحسب ما يندرج تحت صلاحيات المجلس.






رد مع اقتباس