عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-2006, 07:44 PM   رقم المشاركة : 7
نايف فهاد
مشرف الرياضة العالمية
الملف الشخصي







 
الحالة
نايف فهاد غير متواجد حالياً

 


 

مؤتمر صحفي لكافـــو...

تكلم اليوم مدافع البرازيلي المخضرم ماركوس كافو في المؤتمر الصحفي في مركز تدريب ميلانيلو وبدأ كافو بالكلام حول اللقاء المرتقب يوم الثلاثاء أمام النجم الأحمر في بلغراد : "مباراه يوم الثلاثاء هو المباراه الأكثر أهميه لدينا لأنها ستقرر بإستمرار الميلان في هذه البطوله القويه في الموسم القادم للميلان" وأضاف كافو حول الحاله الطبيعيه بأن هل هناك نقصان بالتحضير في المباراه أمام لاكارونيا؟ قال كافو : "فكرنا أو هدفنا كان على مباراه ضد النجم الأحمر والثلاثاء نتمنى بأن تكون تحضيرنا وحالتنا 100% "وأضاف كافو بأن في كرة القدم يجب إحترام الخصم : "هم سيلعبون بطريقه مختلفه مما لعبوها في سان سيرو في مباراه الذهاب حيث بإنهم لم يتوقعو بأن الميلان عدواني لذا النجم الأحمر أخذ الأمر بإنطباع جيد هم فريق يلعب كرة قدم جميله .. مواجهة الميلان في سان سيرو يشكل الأمر صعب .. لكن بوجود عندهم لاعبين جيدين أزال الخوف منهم"

وفي المؤتمر ذاته سأل ماركوس كافو حول المهاجم القريب جداً للميلان وهو أيضاً برازيلي رافييل سوبيس وقال كافو عنه : "أعرفه جيداً هو لاعب عظيم وهو الاعب الذي أهدى فريقه انترناسونال بطولة ليبرتادورس" وأضاف كافو إحترامه لخيارات مدرب البرازيل الجديد دونغا : "هو كان لاعب عظيم وقائد حبوب وأنا أخمنه جيداً هو سيكون عنده الوقت الكثير والكافي لكي يجهز بالمنتخب جديد وقوي لذا نحن يجب أن نحترم إختياراته" وعاد كافو الكلام حول اللقاء الحاسم يوم الثلاثاء في ماراكانا : "نحن يجب أن نلعب مباراتنا بطريقه سليمه .. في بلغراد الجو دافئ والفريق الصربي سيكون مدعوم من قبل المشجعين لكننا يجب أن نذهب إلى بلغراد للعب مباراتنا" ..

أثناء مباراه الذهاب الميلان لم ينجح لإبقاء على نفس الإيقاع لتسعين دقيقه وكافو يقول بأن الثلاثاء سيكون مختلف : "سيكون هناك إختلاف في المباراه القادمه وسنكون الأفضل وسننجح لإبقاء إيقاعنا لـ 90 دقيقه .. وسننجح أيضاً لتسجيل الهدف لكي يخفض علينا من الضغط ويجب أن نكون جيدين لإدارة أنفسنا عموماً لدينا فائده صغيره من مباراتنا الذهاب والمدرب هو ماسيقرر كيفية طريقة لعبنا"

على النتائج النفسيه في الصيف الطويل من الإنتظار والقرارات الحاسمه على تأثر على نفسيات لاعبي الروسونيري وأجاب كافو الذي ليس لديه شكوك : "نحن ليس من الضروري أن نواجه البطوله بالغضب من القرار .. الغضب كان سلبي حساس ونحن يجب أن نفكر فقط في المباراه والذي حدث كان من الماضي لكننا يجب أن نواجه الخصوم بدون هذا الغضب" ..



مصدر موقع الرسمي

--------------------------------------------------------------------------------