عرض مشاركة واحدة
قديم 30-08-2006, 03:35 PM   رقم المشاركة : 5
فارس المنبر
رائدي مميز
 
الصورة الرمزية فارس المنبر
الملف الشخصي






 
الحالة
فارس المنبر غير متواجد حالياً

 


 

الاخ العزيز .. مسبار ..
اكن لك كل الاحترام.. المفعم بالتقدير .. واود ان اوضح لك .. نقطه اعتقد انها قد غابت عن ذهنك .. فالمستشفى كمثال لهذا المقال .. تملكها ( ارامكوا لااعمال الخليج ) وتديرها ( الشركه السعوديه للرعايه الطبيه ) ومابين المالك والاداره .. هناك ( حديث ذو شجون ) لااعتقد انني الشخص المخول بطرحه !!
اما سؤالك بأنني قد ضلمت الكثير .. فااقول .. يعلم الله ان في هذه الشركه من تستحي الارض منهم .. وهم ممن يتشرف المرء بمعرفتهم .. ولكن في نفس الوقت هناك ( غوغائيين ) يريدون ان يمارسوا تسلطهم على الاخرين بحجة انهم موظفي شركه .. وصدقني لايظهر ( عنتريته ) الا اذا علم ان الذي يقف امامه هو من موظفي المقاول !!
هنا وهنا بالذات اريدك ان تقف معي وتجاوبني على تسأولاتي ..
ماهي النظره التى يرى بها موظف الشركه .. موظف المقاول .. هل هي نظره جديره بالاحترام ام .. يملؤها عنصري النقص .. والاحتقار !!
هل موظفي المقاول هم مواطنيين درجه ثانيه ام مواطنين كاملي الحقوق والواجبات !!
لماذا موظف المقاول حين يخطيء يكون ( فرجه ) للي يسوى وللي مايسوى .. في حين لو اخطأ موظف الشركه خطاً اكبر من خطأ موظف المقاول .. تجد الكل ( يطبطب ) له ويوجدوا له الااف الاعذار .. ويبعد بينه وبين العقاب كبعد .. السماء عن الارض !!
لن امارس امامك المثاليه وازعم اننا ( بالاخطاء ) ولكن اقول لك .. ان مادعاني لكتابة الموضوع .. هو ( امل ) يراودني وحلم ( يقض ) مظجعي .. اتعلم ماهو .. ان نتعامل مع بعظنا البض بكل انسانيه بعيدا عن المسميات وبعيدا عن تجريد الاخرين من حقوقهم .. وان نكون اصحاب ( رؤى ) حقيقه تساعدنا على ان نصل لثوابت في تعاملنا مع بعضنا البعض !!
كلنا ابناء ( تسع ) وكلنا لدينا من الامال والطموحات .. ولكن كذلك كلنا لدينا كرامه .. فليس من المعقول ان نقتل الاخرين .. من اجل ( كذبه ) يعيشها شخص (مريض ) !!
اسعدني التواصل معك .. وان كان هناك اخطاء فمن حق الاخرين علينا ان نوضح لهم هذه الحقيقه .. حتى وان كانت مره !!







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي