عرض مشاركة واحدة
قديم 31-08-2006, 02:01 AM   رقم المشاركة : 6
مسبار
رائدي فضي
 
الصورة الرمزية مسبار
الملف الشخصي






 
الحالة
مسبار غير متواجد حالياً

 


 

[frame="7 80"]انت تقووول .....لن امارس امامك المثاليه وازعم اننا ( بالاخطاء ) ولكن اقول لك .. ان مادعاني لكتابة الموضوع .. هو ( امل ) يراودني وحلم ( يقض ) مظجعي .. اتعلم ماهو .. ان نتعامل مع بعظنا البض بكل انسانيه بعيدا عن المسميات وبعيدا عن تجريد الاخرين من حقوقهم .. وان نكون اصحاب ( رؤى ) حقيقه تساعدنا على ان نصل لثوابت في تعاملنا مع بعضنا البعض !!
كلنا ابناء ( تسع ) وكلنا لدينا من الامال والطموحات .. ولكن كذلك كلنا لدينا كرامه .. فليس من المعقول ان نقتل الاخرين .. من اجل ( كذبه ) يعيشها شخص (مريض ) [/frame]...........................احسنت بما قلت ................. لاكن الا ترى انك ركزت ايضا على اظهار موظف الشركه بالسيئ جدا وابتعدت عن ماله من حق اذا وجد نقص من هذا المستشفى .؟؟ ان موظف المقاول ينفذ ما تمليه عليه الاداره وهو في واجهة المراجع والمراجع المريض اذا لم يجد العنايه يفرغ طاقته في من يواجهه ..
لن ادافع عن من يتصرفون بالتكبر والازدراء ..لاكنهم قله وقد تتهم من احس بالنقص من الخدمه عند غضبه بانه متغطرس ..!!!! وهنا مكمن المشكله ..
انصفنا بحق وانصفنا لوجه الله ..فالمستشفى من المفروض ان يولي موظف الشركه رعايه صحيه وخدميه ممتازه .لانه منا ولنا ولا عيب في ذالك ..وما يحصل عند الشراكات هناك يفوق الوصف في تمام الخدمه ....................... اخي ................................ لنراجع ما اقتبسته من كلامك قليلا .
هل تعلم ان رجال المرور اذا اوقفوا شخصا ما لتحرير مخالفه وعلموا انه موظف شركه لم يتسامحوا معه ..ويكررون له كلمة متعارف عليها .(((انت موظف شركه وفلوسك واجد ))) ..ماقولك في هذه النظره .؟؟؟؟؟؟؟ الاترى معي ان الامور هذه منتشره في المجتمع بكل طوائفه ..؟؟ وانها لاتخص موظف الشركه لوحده ......ام انك ستضم صوتك الى اصوات من يقول هذه الكلمه البشعه ويتبع هذه النظره الدونيه ..((( ان تصوري عنك يقفز على هذه الفكره ولا اظنك منهم . لاني اتصور فيك الكاتب المبدع الذي ننتظر مقالاته وارائه في هذ المنتدى )))..
عزيزي خفف من لومنا قليلا وتوقع ان يكون بعض هذه التصرفات ناتجه عن سوء المعامله من قبل ادارة المستشفى الذي احاول ان اذهب لمستشفى الاهلي بدلا منه في غالب الاحيان ..وتعلم لماذا ..
اسف على الاطاله ............................... ولك تحياتي
مــــــــــــــــــــــــــــسبار