عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2006, 04:36 AM   رقم المشاركة : 1
هبوب الريح
رائدي ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
هبوب الريح غير متواجد حالياً

 


 

تقديم مباراة (النصر - الأهلي) الأربعاء 12/9/1427 هـ

بسم الله الرحمن الرحيم

النصر - الأهلي

اليوم : الأربعاء
التاريخ : 12/9/1427هـ ، 4/10/2006 م
المسابقة : كأس دوري خادم الحرمين الشريفين (الدور الأول)
الملعب : أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض
التوقيت : 10:00 م
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية ، art سبورت2




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي x اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي





النــصر

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


في هذا اللقاء يدخل النصر وسط ضغوط جماهيرية كبيرة مطالبة بتعويض الخسارة أمام الإتحاد ، ففي المباراة السابقة احتشد ما يزيد عن عشرة آلاف متفرج نصراوي ، و في هذا اللقاء من المتوقع أن يتضاعف حجم الحضور ، هذا الجمهور رغم معرفته بالكثير من العيوب الفنية بالفريق إلا أنه يضع الأنتصار دائماً نصب عينيه كهدف أساسي و مشروع ، بذلك يكون على الجهاز الفني و الإداري مسئولية كبيرة بتهيئة الفريق من الناحية النفسية ، و أخص بذلك العناصر الشابة التي ستتواجد في الخارطة الأساسية أو الأحتياطية للفريق ، حيث اتضح خلال اللقاء السابق الارتباك على بعضهم .



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


من الناحية الفنية قد لا يحدث سوى تغيرات طفيفة على العناصر الأساسية ، أما خطة اللعب فمن المعروف أن الخطة المفضلة للمدرب يوسف خميس هي 4-4-2 ، نعود للناحية العناصرية سنجد أن البنمي بلانكو سيغيب عن لقاء الأربعاء بسبب ارتباطه بالمشاركة مع منتخب بلاده ، بناءً على ذلك سيكون من المتوقع مشاركة أحمد الخير أساسياً في المباراة الثانية على التوالي في دوري هذا العام .



التشكيلة المتوقعة

حراسة المرمى : محمد الخوجلي
الدفاع : خالد السلامة - حمد الصقور - تيجاني ماساماسو - أحمد سعد
الوسط : محسن القرني - أحمد الخير - بدر الحقباني - بندر تميم
الهجوم : طلال المشعل - سعد الحارثي



العناصر السابقة هي المتوقع مشاركتها بالمباراة ؛ لكن على الجهاز الفني مراجعة حساباته كثيراً فبعض العناصر الموجودة قدمت مستوى دون المأمول في الثلاث مباريات السابقة ، فالكثير يعتقد أن منصور الثقفي هو الأنسب لشغل مركز الظهير الأيسر ، أيضاً ضياء هارون من اللاعبين الذي يجب استغلالهم في شغل منطقة المحور الدفاعي ، و من الممكن الأستفادة من طلال المشعل في صناعة اللعب مع الزج بعبدالرحمن البيشي إلى جانب سعد الحارثي في الهجوم .




الأهلي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


الأهلي يواجه وضعاً مشابهاً لوضع النصر ، خلال المباريات الماضية لم يقدم الأهلي المستوى المعروف عنه ، و الجمهور الأهلاوي غير راضي تجاه مردود فريقه في هذا الموسم حتى الآن ، هذه الوضعية التي يعيشها النادي الأهلي تجعل من المباراة ذات أهمية خاصة ، خصوصاً إذا ما علمنا أن الأهلي سيغادر بعد المباراة لتونس من أجل خوض لقاء الأياب أمام الأتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال العرب .




سيغيب عن صفوف الفريق الأهلاوي في هذه المباراة كابتن الفريق و المنتخب السعودي حسين عبدالغني ؛ بسبب مغادرته إلى فرنسا من أجل خوض اختبار أداء في فريق لوريان الفرنسي تمهيداً لأحترافه في صفوفه خلال فترة التسجيل الثانية .


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


التشكيلة المتوقعة
حراسة المرمى : ياسر المسيليم
الدفاع : محمد مسعد - خالد بدرة - وليد الجحدلي - علي العبدلي
الوسط : تيسير الجاسم - صاحب العبدالله - تركي الثقفي - محمد البيشي
الهجوم : مالك معاذ - هيكل قمامدية


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


نقاط حول اللقاء

# في العام الماضي تعادل الفريقان بهدف لمثله في مباراة الدور الأول ، بينما فاز فريق الأهلي في الدور الثاني بثلاثة أهداف دون مقابل .
# خاض كل فريق ثلاث لقاءات في هذه المسابقة ، الأهلي فاز و خسر و تعادل له من النقاط أربع ، النصر فاز مرة و خسر مرتين و له من النقاط ثلاث .
# حضور الجمهور النصراوي أمر مفروغ منه ، لكن الفاعلية في التشجيع و المؤازرة هي السمة المطلوبة في هذه المباراة و المباريات القادمة .
# سيكون هذا اللقاء له أهمية خاصة بالنسبة للاعب طلال المشعل ، فهو سيلعب ضد الأهلي(فريقه السابق) لأول مرة .







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس