عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2006, 07:17 PM   رقم المشاركة : 3
مسبار
رائدي فضي
 
الصورة الرمزية مسبار
الملف الشخصي






 
الحالة
مسبار غير متواجد حالياً

 


 

عزيزي احــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــد ........ لا اتصور ان احدا سيرد ............ والله اعلم . هناك عقده تقول او تجعل صاحبها يعتقد او يتهاون ويستهين بافكار ومعلومات تصدر من غيره متصورا انه هو الوحيد الذي يجب ان يقترح ويتصور حلولا فقط ............ اما ما دونه فلا يستحقون الاهتمام .................. هدانا الله وهدى من يريد الهدى الى السبيل القويم ..
وما نحن بخبراء ولا علماء ولاكنا نرى ونطلع على ما يفعله السابقون لنا وهم حولنا في التطور ونتمنى ان نملك مل يملكون .. لاننا نملك المقدرات والطاقات والملكه الفكريه ولاكن ..!!!!!!!!!!!! لم نفسح المجال لمن يستطيع التجديد فقط . وهذه مشكلتنا .....
تمنيت واتمنى في كل صباح وانا اطل به على وطني ومنطقتي الخفجي من شباك غرفتي تمنيت ان ارى مايثلج صدري من مقومات الحياه العصريه وتطورها والتي نسافر لها كل عام للتمتع ونراها في بلدان ليست اقدر منا فكريا ولا اقتصاديا ... ((أأأأأه يا عزيزي )). العمر يركض والايام تسرع ... والبلدان الاخرى تتسابق الى الافضل ... ونحن نسير سير السلحفاه .!!!!!!!!!!!!!! عجبي كبير والله .
لم يغيب عن فكري .. كلام والدي ومليكي خادم الحرمين الشريفين .... في حث المواطنين للاصلاح والتطور والتقدم ..... لاكن البعض لم يفهم الى الان ماذا يريد والدنا وكيف نفعل ما يريد ...ومن اين نبدأ ....!!!!!!!!!
اللهم يسر لنا من امرنا رشدا ..
مســـــــــــــــــــــــــــــبار