عرض مشاركة واحدة
قديم 22-02-2007, 08:33 PM   رقم المشاركة : 2
بتال
مشرف القصص والروايات
الملف الشخصي






 
الحالة
بتال غير متواجد حالياً

 


 

هذا .. الموضوع .. كنت اريد ان .. اكتبه .. منذ .. زمن طويل .. لكن .. هناك من طلب مني .. ان .. لا اكتب عنه .. وهاهو اليوم .. يعود .. الموضوع لكن بطريقة اخرى ..

بنسبه لهذا الموضوع .. قد يكون .. ثقيل جدا .. على .. اعضاء .. ومشرفين .. منتدى الرائدية .. وايضا على .. بتال .. لكن .. ساقول .. ماعندي .. من تاليف ..

منذ زمن طويل .. كان التبرع عن طريق .. الدم .. فقط .. وبعدها .. بسنوات .. وتطور العلم .. بدا .. التبرع .. بالكليه .. ومن ثما تداولة .. الامور .. بالتبرعات .. باعضاء الجسم ..

بالنسبة .. لبتال .. لا يؤيده .. بس .. اؤيد .. الدم .. فقط .. اما البقية .. لا اؤيدها .. والسبب في ذلك .. تضعف اعضاء الجسم .. فاذكر .. ان امراة .. تبرعة .. بثديها .. لكن لم وعلى الاقاويل .. انها لم تدم طويلا .. فماتة ..

فالحمدالله .. الله عطانا الصحه .. والعافية .. فكيف ابذرها .. وعلى مايقولون .. اجيب البلاء لنفسي .. كلنا اموات .. مهما فعلنا .. او .. قمنا .. به .. الله موسعها علينا .. كيف اروح واضيقها على نفسي ..

وبنسبه لاعضاء الجسم .. فالحمدالله .. هناك العلم .. الذي اخرج لنا دكاتره .. يفقهون .. مايدور بجسم الانسان .. وفوق هذا .. التكنلوجيا .. والاجهزه العلميه .. التي تساعد على العلاج .. بعد الله .. فاذكر ان هناك .. رجل .. كبير بالعمر .. يشتكي .. من الكليه .. فلم يجد من يعاونه .. فذهب من مكان .. الى .. مكان .. وسوء .. عمليات .. وغسيل كليه .. والكثير من هذه الامور .. والحمدالله بالوقت الحالي .. فوق الممتاز بشوي .. فهذا بفضل الله ثم الاجهزه المتطوره .. وايظن اذكر .. ان احد الاشخاص ليس لديه .. كف يد .. وتم معالجتها .. بيد .. من حديد .. فهذا هو التكنلوجيا .. التي وهبها الله لنا .. فهناك الكثير من الامور يجهلها الانسان .. فهذا العالم ..

اما .. ان اتبرع .. باحد .. اعضاء جسمي .. لا اؤيدها اطلاقا .. دام الله عطاني .. الصحه .. والعافيه .. مهما كانت الامور .. فالعلم .. والتكنلوجيا .. هي الحل الوحيد .. بعد الله .. فمن استطاع ان يصنع .. الالات المدمره .. فهو يستطيع ان يصنع شي مفيد ..

هذا بالنسبه .. لبتال ..







رد مع اقتباس