عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-2007, 12:56 PM   رقم المشاركة : 1
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

رسمياً .. الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال العرب .. !!!

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم عن أسماء الأندية الجديدة التي ستشارك في دوري ابطال العرب الخامسة بعد أن قامت بعض الاتحادات التي انهت مواسمها الرياضية بتزويد الامانة العامة بانديتها المرشحه للمشاركة في البطولة .
فقد سمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريقي المغرب التطواني والوداد الببيضاوي ممثلين لها في دوري ابطال العرب الخامسة ، كما سمى الاتحاد اللبناني لكرة القدم فريقي الانصار والصفا، والجامعة التونسية لكرة القدم فريقي الاتحاد المنستيري والبنزرتي.

وبذا ارتفع عدد الاندية المشاركة في البطولة الى تسعة اندية اساسية وثلاثة اندية احتياطية ( وفاق سطيف الجزائري بصفته حامل اللقب لبطولة الموسم 2006/2007 (الجزائر) والعروبة العماني (عمان) والاتحاد الليبي (ليبيا) والهلال السوداني (السودان) وشيرازين القمري (جزر القمر) التطواني والوداد الببيضاوي(المغرب) والانصار اللبناني والصفا (لبنان) الاتحاد المنستيري والبنزرتي (تونس )، فيما تم تثبيت مشاركة ناديي الاهلي طرابلس الليبي والمريخ السوداني كاحتياط.

يذكر بأن الاتحاد العربي حدد اواخر شهر يوينو / حزيران للاعلان عن المشاركة وتسمية الاتحادات الاعضاء لممثليها في العرب البطولة .







رد مع اقتباس