عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2007, 11:21 AM   رقم المشاركة : 5
النورس
رائدي فضي
 
الصورة الرمزية النورس
الملف الشخصي






 
الحالة
النورس غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهاد
الجربوع: لا تسألوني عن المستبعدين.. قد نعيد أحدهم .. الوقت ما زال متاحا
أنجوس يفجرها .. استبعاد الشلهوب والمنتشري وبشير وصاحب من أمم آسيا



- إبراهيم بن محمد من سنغافورة - 22/06/1428هـ
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



صعق الإعلاميون الآسيويون وبخاصة الخليجيون والسعوديون بمحتوى قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم الرسمية التي قدمتها إدارة الأخضر للجنة العليا المنظمة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007 في اجتماع اللجنة الفنية بمديري منتخبات المجموعة الرابعة في البطولة في فندق دبليو دي جي ماريوت جاكرتا صباح أمس التي خلت من محمد الشلهوب، حمد المنتشري، صاحب العبد الله، وصالح بشير.
ولم يصدق أبرز الإعلاميين عن استغناء البرازيلي هيليو أنجوس مدرب الأخضر عن هذه الأسماء خاصة الشلهوب والمنتشري ما حدا ببعض الإعلاميين الكوريين بترديد أرقام قمصانهم للتأكد من أن الاستبعاد جاء من نصيب اللاعبين.
وكشف المهندس عبد الله الجربوع المنسق الإداري لبعثة الأخضر الذي مثل بلاده في الاجتماع أن قرار إبعاد الشلهوب جاء بقرار طبي، وقال "اللاعب تعرض للإصابة والمدرب أبعده لعدم قدرته على تمثيل المنتخب في البطولة بناء على تقرير طبي".
وأضاف "اسألوا المدرب عن بقية اللاعبين فقرار استبعادهم قرار فني بحت".
وعلمت "الاقتصادية" من مصدر داخل معسكر الأخضر أن أنجوس خلال اجتماعه بفهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي، البارحة الأولى أبلغه وجهة نظره حول المبعدين ومنها أنه سيفقد المنتشري في أهم مباريات الدور الأول أمام كوريا الجنوبية، فيما احتار في المفاضلة بين صالح بشير وناصر الشمراني.
وأكد المصدر أن المدرب لم يقتنع بمستوى صاحب العبد الله في معسكر سنغافورة، فيما أجبرته إصابة الشلهوب على إبعاده بعدما كان اسم عبده عطيف يترأس القائمة.
من جانبه، أكد الجربوع أن فرصة إعادة أي نجم من لاعبي الأخضر المبعدين باستثناء الشلهوب واستبدالهم بلاعب موجود ضمن القائمة الرسمية جائز، وقال "الفرصة مازلت قائمة للاستبدال ويحق للأخضر استبدال أي لاعب حتى قبل ساعة من مباراة المنتخب أمام نظيره الكوري الجنوبي الأربعاء المقبل"، مؤكدا "لوائح البطولة وأنظمتها تجيز ذلك".
وعلمت "الاقتصادية" أن الرباعي المستبعد سيعود إلى الرياض اليوم بعد موافقة الجهازين الفني والإداري.








المصدر : http://www.aleqt.com/news.php?do=show&id=86192

كل الامور الفنيه ..

وخطط المدربين .. وتكتيكهم ..

لم ..ولن تقنعنا باستبعاد المنتشري ..

النورس






رد مع اقتباس