عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2007, 05:16 PM   رقم المشاركة : 1
مطنوخ شمر
رائدي فـعـّـال
الملف الشخصي







 
الحالة
مطنوخ شمر غير متواجد حالياً

 


 

12 سعودية يدرن مغسلة ملابس في الأحساء

في تجربة هي الأولى من نوعها

12 سعودية يدرن مغسلة ملابس في الأحساء



الهفوف: عدنان الغزال

في تجربة هي الأولى من نوعها في محافظة الأحساء، قامت إحدى مغاسل الملابس، والتي تتخذ من مدينة المبرز مقراً لها، بتوظيف نحو 12 فتاة للعمل داخل مواقع المغسلة المختلفة.
وأوضح مسؤول في المغسلة أن قرار التوظيف جاء بالتنسيق مع جهات تدريبية ذات علاقة بتوظيف الشباب والفتيات في الأحساء، مشيراً إلى أن مجلس إدارة المغسلة قرر توظيف بعض فتيات الأحساء الراغبات في العمل، لاسيما وأن العمل في المغسلة لا يبتعد عن صميم عمل الفتاة في المنزل، وتم توظيفهن وفق الضوابط الشرعية التي تراعي خصوصية الفتاة السعودية، لافتاً إلى أنه تم تخصيص قسم خاص للنساء بعيداً عن الأقسام الرجالية.
وأضاف المسؤول في المغسلة أن الفتيات الموظفات أثبتن جميعاً كفاءتهن في العمل داخل المغسلة، وأنهن على قدر من المسؤولية، وقادرات على العطاء بكل إخلاص. مشيراً إلى أن مجلس إدارة المغسلة سيواصل تجربته في توظيف الفتيات في الأعمال التي تخصهن أو تكون قريبة من مجالات عمل المرأة.
وأكد أنهن جميعاً سعيدات بالعمل في المغسلة، باعتبارهن جميعاً يعملن داخل وسط نسائي، ويحظين بالاحترام والتقدير من إدارة المغسلة، واصفاً التجربة بالناجحة. يذكر أن رواتبهن مختلفة تبعاً لطبيعة عمل كل واحدة منهن.







رد مع اقتباس