عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-2007, 04:27 AM   رقم المشاركة : 4
ق ل ق666
رائدي رائع
الملف الشخصي






 
الحالة
ق ل ق666 غير متواجد حالياً

 


 

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي - اختي / الشرق
اولا مرحبا بك(ي) في منتدانا وارجوا ان تستفيد(ي) وتفيد(ي) .............هذا اولاً

اما ثانياً فارجوا منك قبل كتابة الايات القرآنية مراجعتها قبل كتابتها لانها كلام رب العالمين ولا يجوز لي ولا لكي بتحريف حرف واحد منه فما بالك اذا حذفت كلمة ووضع مكانها كلمة اخرى اعتقد ان الخطأ هنا لا يغفر (( اعرف ان الخطأ من غير قصد منك لكن مثلك(ي) لا يغفر خطأه لانك تعد من المتعلمين )) .....

اعتقد انك متعلم(ة) وتعرف(ين) كيف تبحث(ين) في الانترنت عن الايات الصحيحة قبل كتابتها .....

اول الاختلاف معك(ي) هو في الاية التي وضعتها ففيها الخطأ الواضح ارجوا التنبه لها ياسعادة المتعلم(ة)

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ))

هذه الاية الصحيحة وليست ما ذكرت انت(ي) .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اما ردي على ردكم فهو في هذه الجزئية فقط والتي لازلت اعرف الكثيرعنها واترك الباقي لغيري ........

قلتم بارك الله فيكم ((( تم إفتتاح مدرسة الشرق الأهلية للبنات هذا العام بعد جهود عظيمه بذلت من إدارة مدارس الشرق الأهلية وترتيبات جرت على قدم وساق إستمرت حوالي العام الدراسي الكامل . --------
أما القول بأن مديرتنا كانت تتصل على معلمات الروضات الأخرى فللمعلومية لا توجد في الخفجي سوى روضه واحده غير روضة الزهور ( الشركة ) كانت مديرتنا الحالية مديره لإحداها سابقاً وقبل ترشيحها مديرة لدينا أبلغتها معلماتها في تلك المدرسة برغبتهن بالإنتقال لمدرسة الشرق ويأملن منها التنسيق مع ذوي الإختصاص في مدارس الشرق لهذا الموضوع . )))


اقول وبالله التوفيق ....
نرحب بقيامكم بفتح روضة لهذا العام وتشكرون على هذا المجهود ولكن انتم قلتم انكم بذلتم جهود كبيرة وعظيمة منذ عام كامل لفتح هذه الروضة .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اذا كان الكلام صحيح لماذا لم يتم اختيار المعلمات الا بعد بداية الدراسة باسبوع واسبوعين ......( بعد الاتصالات التي قامت بها مديرتكم الموقرة ) لماذا لم يتم اختيار المعلمات قبل بداية الدراسة بفترة اذا كنتم قد بذلتم المجهود العظيم منذ عام لماذا لم يشمل هذا المجهود اختياركم للمعلمات .....!!!!!

اما الشطر الآخر ....
اريد اضيف الى معلوماتكم ان عدد الروضات في الخفجي هي اثنتين غير روضة الزهور وروضتكم الموقرة وليست واحدة كما تقولون (روضة براعم الخفجي -بجوار جامع الملك عبد العزيز == وروضة اطفال الخفجي - بجوار مصلحة المياه)

اما بالنسبة لانتقال المعلمات الى روضتكم ..!!! فلنقل ان كلامكم صحيح وهو ان المعلمات هن الاتي طلبن من مديرتكم الموقر بالانتقال الى روضة الشرق وبحث امرهن مع المسئولين لماذا لم يتم اختيارهن الا بعد الدراسة بوقت ......!!!!!
وايضاً هناك معلمات تم الاتصال عليهن اول يوم دوام لهن يعني لم يعملن مع المديرة قبل ..!!!!
ولكن مديرتكم الموقرة عندما علمت ان هناك مدرسة جديدة سجلت في احدى الروضات وان لديها خبرة قامت بسحبها بطريقة مغرية .....( واخبرني احدى المعلمات في روضتكم عن اسمها وعن قصتها)

هل الطريقة التي قامت بها مديرتكم الموقرة طريقة تدل على عقل تربوي يريد الخير للجميع ام انه فقط عقل لجلب اي مدرسة من اي روضة ولو كان على حساب ابناء المسلمين في الروضات الاخريات......

اين حق العلم الذي تعلمته مديرتكم واين الخبرات التي اخذتها من السنين ..!!!!! هل هو فقط محاولة الوصول الى غايتها وباي طريقة ولو كانت الطريقة على حساب الغير ....




ارجوا ان لا اكون قد اطلت عليكم في ردي [blink]ولكن هذا فقط فيض من غيض [/blink].....



اترك الرد لغيري ولكم ،،،،







التوقيع :

ملينا من التواقيع
حلات الشي ساده
آخر تعديل ق ل ق666 يوم 27-09-2007 في 05:09 AM.