عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2007, 06:31 PM   رقم المشاركة : 9
مسبار
رائدي فضي
 
الصورة الرمزية مسبار
الملف الشخصي






 
الحالة
مسبار غير متواجد حالياً

 


 

بصراحه ........................ احراج وفشيله ...... بين سطورك السابقه للبلديه ولمسؤولي الخفجي ... بس هل تعتقد ان هناك من سينحرج او يتفشل من المسؤولين .؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههه ما عندك احــــــــــــــــــــد .... ولا همهم كلامك او انتقادك ..المهم انهم متمسكين بالكراسي ....باسنانهم .... في دول اخرى اذا اخطأ مسؤول او حتى وزير استقال وتنحى ليفسح المجال للافضل ... لاكن عندنا هههههههههههههههه عينه قويه وكأنه يقول مافيه الا انا وبس اللي عاجبه والا يشرب من البحر ..................... وهناك ملاحظه اضيفها لك .. جميع مسؤولينا ممن يحملون شهادات عليا كنا نتوقع منهم انجازات عجيبه وجميله ..!!!! اكتشفنا مع الزمن انهم لا يفقهون شيئا .... ولم يتعلموا من شهاداتهم حتى في تصميم بيوتهم نفسها ... ولا حتى في منطقهم عندما يسألون اما الناس والاعلام ....وكأنهم لم يدرسوا شيئا ولم يفتحوا كتابا ...فكيف سيطــــورون البلد ؟؟..............الله يرحمنا .
لن تتحسن الحال الا باستقطاب اجانب لتطوير البلد وتحسينها ...لانهم يشعرون بالفخر عندما ينجزون شيئا . ولديهم حس التنافس والسباق والبحث عن الافضل .. وهو ما يفتقده مسؤولينا في هذا الوطن .....
وخير مثال يستدل به ... شركة ارامكو لاعمال الخليج ..هل سمعت بالفضائح الناتجه عن اكتشاف الاخطاء الانشائيه والفنيه للمشاريع المنفذه حاليا على ارض الواقع .؟؟؟؟ هل سمعت ..؟؟
فضائح تبكي وتضحك في نفس الوقت رغم كثرة مهندسي الشركه وفنييها ..لاكن شهادات (.............) فقط بلا علم ولا درايه حتى باصغر الامور ..كما قال لهم الموسى الله يذكره بالخير .(( لا اعلم كيف كانت تسير اموركم وانتم هكذا ..))
لك تحياتي ............ اقدر شعورك بالغيره على بلدنا الحزين .







التوقيع :

رد مع اقتباس