الموضوع: ( كارثة بشرية )
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2008, 01:00 AM   رقم المشاركة : 1
الرائدي
رائدي فـعـّـال
 
الصورة الرمزية الرائدي
الملف الشخصي







 
الحالة
الرائدي غير متواجد حالياً

 


 

( كارثة بشرية )

بسم الله الرحمن الرحيم
أولاً : أمسى على الجميع بالخير وكل عام وانتم بألف صحة وعافية .
ثانياً : هناك موضوع بالغ الأهمية فأرى أن الجهة المسئولة لاتبالي على الإطلاق فإلى متى ونحن نعاني من هذه الحالة البالغة الأهمية والتى يراها البعض أن لاأهميه لها .
هل تعلمون ما هي أنها السارق الحقيقي لخيرات هذا البلاد المعطاء والتلاعب في أمواله أنها العمالة الباطلة والمتفشية في الطرقات وفي كل مكان من البلاد فقد لاحظت أنها تنتشر في أرجاء بلادنا الحبيبة .....................
تعال أخي الكريم وانظر إليهم هناك عينه منهم في مدينة الخفجي وبالذات خلف محل الديوانية للتمــــور ( شارع مكه ) تراهم في كل صباح ومساء .... فأين الرقابة وأين المسئولين عن هذه العمالة السائبه لماذا لا يجعل لها حلاً لماذا لا تطبق اشد العقوبات بأصحاب الأنفس الطماعة الجشعة التي تسعى إلى جلبهم للبلاد وتركهم يتجولون بكل حرية وبدون عمل يربطهم في مكان معين لماذا ولماذا و لماذا هل تعلمون سبب ذلك انه الطمع في هذا الدينا. نعم الطمع ففيزة العامل تتعدى العشرة آلاف ريال فلو أن كل مواطن جلب عشرة عمال وتركهم يصولون ويجولون سوف يكونون أكثر منا عدداً بعد ذلك تصح العبارة ( على الدينا السلام ) أصبحت خيرات بلادنا في أيدي العمالة (السوبر ماركت ، البوفيه ، الورشة ............ الخ العامل أجنبي والمدير أجنبي والكفيل عن بعد فقط اسم مقابل مبلغ من المال لمــــــــــــــاذا .؟؟؟؟
((( صحيح من امن العقوبة أســــــــــــــــــاء الأدب )))
نحن نسرق من أبناء بلادنا وكأنهم لا يعلمون ما يحدث والله لو بقينا على هذه الحالة المتفشية لرأيت البلاد مملؤه بالأجانب فلماذا نترك الحبل على القارب حتى تمتلئ بلادنا وتكثر السرقات وووو .........الخ .
فأين الرقابة وأين المسئولين ذوي العقول الراجحة أين مدير الجوازات من هذه الظاهرة لماذا لا يتم القبض على كل عامل في غير موقعه وإجبار كفيله على ترحيله فوراً عن البلاد مع تطبيق عقوبة على الكفيل حيث أنني لاحضت وللأسف الشديد انه بعد جلب العامل وبيع الفيزة عليه أجبارة بدفع مبلغ مالي لكفيله . ففي هذه الحالة يضطر العامل الى السطو والسرقة غير مبالي وغير مهتم بما يحدث والمتضرر المواطن على حساب مواطن مستهتر بشعبة وبلاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يااااااااااااااااااااعالم يانااااااااااااااااااااااااااااااااس كيف نعالج هذه الظاهرة الخطيرة لابد من حل ولابد من تدخل المسئولين لابد من ذلك اكرر لابد من ذلك لابد من تحرك الجهة المختصة فإلى متى النووووووووووووووووووووم يا إدارة الجوازات . إلى متى ؟؟؟
هذا واطلب من الله التوفيق للجميع . وتحياتي لكل من اطلع على موضوعي وكل من رد او لم يرد . أبن البلد / أبا عبد الله







رد مع اقتباس