عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-2008, 01:41 AM   رقم المشاركة : 5
مسبار
رائدي فضي
 
الصورة الرمزية مسبار
الملف الشخصي






 
الحالة
مسبار غير متواجد حالياً

 


 

مــــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــ ـــــــــــــلــــــــــــــــــــيـــــــــــــــ ـــــــــــــــش ..!!!
بعتبر اللي يمدحون ويصفقون لهذا المشروع وللبلديه .. انهم ماشافو خير الى الان ................!! نعم .ماشافوا خير . مع احترامي الشديد لمن يجهل المشاريع العصريه والمطوره في البلدان المجاوره .... هل تسمون هذا مشروع !!؟؟ وناجح ايضا.!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ للاسف ... وللاسف مره اخرى ... انظروا ماذا خلف ورائه من خراب ودمار للشوارع ... وانظروا ..الى الشوارع هل تصريف مياه الامطار في الشوارع الان مئه بالمئه .؟؟؟100% ..؟؟؟؟ ويسير كماهو مطلوب ؟؟ لا ولا ولا والف لا ......منسوب الشوارع لا يتناسب مع فتحات التصريف ياااااااااااااااااااا مهندسي البلديه الاذكياء ..ويامن تعتبرونه مشـــــــــــــــــــــروع ناجح .لازالت مستنقعات المياه في الشوارع هنا وهناك وبالقرب من فتحات مشروعكم ...للاسف لازالت عيوننا عمياء عن الحقيقه .. ولازالت ادمغتنا تجامل وتجامل وتجعلنا هذه المجامله في ذيل الامم .. والدول المتطوره .....وللاسف لم تخجل البلديه من اهمالها لازالت عينها قويه ...لتعلن نجاح المشرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع ...ّّّّّ!!!!!!!!!
اللي يسمعكم يقول وششش هالمشروع الفلته والعظيم ....!!!!! ننتظره شهور وشهور ومعانات وتلوث وغبار واخرتها ...شوارع خربه وحفر مقرفه ومستنقعات ..!!
اللهم افتح عقولنا ونور بصائرنا واقشع الغمامة عنا ...... وارزقنا بمن يعمل لصالح البلاد والعباد بظمير طاهر وقلب صابر ..







التوقيع :
آخر تعديل مسبار يوم 29-01-2008 في 01:46 AM.

رد مع اقتباس