عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2008, 03:48 AM   رقم المشاركة : 23
عبرود
-( كــاتــب )-
 
الصورة الرمزية عبرود
الملف الشخصي






 
الحالة
عبرود غير متواجد حالياً

 


 

[align=center]

قبل أن أبدأ أحب أشكر كل عضو وكل قارء تم مروره على موضوعي المتواضع وإن ِشاء الله اعجبكم



نبدأ بالحلقة





الحلقة الخامسة

طبعاً جميع المواقف حصلت في شهر رمضان

في هذي الحلقة بقول لكم موقفين مضحكه والموقف الثالث مضحك ويقهر في نفس الوقت



الموقف الأول

كنت امشي من عند البنك الامريكي اللي في حي الملز ومريت من جنب الثانوية التجارية وشفت لي طالب من طلابها واقف يأشر ووقفت عنده
وقلت له : سم
قال لي : ابيك توديني لسكن الحرس الوطني حق خشم العان

طبعاً أنا في حياتي ما رحت لهذا السكن
المهم
قلت له : تامر أمر بوديك بـ 20 ريال
وبعدها الولد ركب بدون ما يحتج أو يعترض على السعر وبعدين أنا جلست اضحك في وجهه
وقال لي : وشفيك تضحك
قلت له : شكل المكان بعيد مرررره
قال لي : لا قريب ماعليك انت رح بس وإن شاء الله يصير خير

قلت له : والله شكله بعيد والدليل انك ركبت بدون ما تعترض على السعر

الحاصل

وصلنا لسكن الحرس بعد عناء دام اكثر من ساعه الا ربع من الزحمه
والله العظيم بيت الولد بدون مبالغه من البوابه إلى البيت مثل ما تقولون من برج الفيصله إلى اليورمرشيه اللي في شارع التخصصي

المهم

انا تقبلت الوضع وعرفت قيمة المشوار الحين
المشكله
لما جيت بطلع من السكن والله العظيم جلست تقريباً ربع ساعه لأن البيوت كلها تتشابه واللي قهرني في الموضوع أني كل شوي أمر من عند كامري لونها اسود واقفه عند احد البيوت وبعدها عرفت اني مضيّع وبعدين شفت لي واحد
وقالت له : تكفى يالشيخ أنا رجال موصل لي واحد قبل شوي بـ 20 ريال وأبيك توصلني للبوابه وببعطيك الـ 20 اللي خذيتها من الزبون قبل شوي
وبعدها جلس يضحك علي
وقال لي : الحق وراي



الموقف الثاني

أخذت لي حرمتين من عند اسواق الأندلس اللي في شارع العليا
وقالو لي : نبيك توصلنا لسوق الشفا مول في حي الشفا
قلت لهم : بـ 25 ريال

وبعدها ركبو ولما وصلتهم للشفا مول بدأ الرزق ينفتح علي قسماً بالله جلست في حي الشفا تقريباً ساعة ونصف ما بين سوق الشفا مول وسوق ستي مول فرع الشفا كل شوي اخذ عائله من الشفا مول وأوصلهم لستي مول فرع الشفا وأخذ عائله من ستي مول الشفا وأوصلهم للشفا مول وجلست تقريباً وبدون مبالغه سبع مرات وأنا أروح وارجع وكل ما نزلت عائله جتني عائله الثانية تركب على طول

المهم

جلست اضحك وبعدين انتبه لي واحد من عيال العوائل اللي اوصلهم
وقال لي : وشفيك تضحك
قلت له : في شي فبالي يضحكني
المسكين مايدري أني كل شوي أخذ ناس من الشفا مول وأرجع مره ثانيه

الضحكه في الموقف كله
أني اخر عائله وصلتهم لحي فواز في أخر الرياض ولما نزلتهم وأنا طالع من الحي أشرت لي حرمه ومعها بنت صغيره عمرها على ما اعتقد 4 سنوات وهم اصلهم من البدو
وقالت لي : ابك نبي سوق الشفا مول
قلت لها : بـ 15 ريال
قالت لي : طيب لحضه

وبعدها بدت تطلع الفضائح دخلت لبيتهم وطلعت معها حرمتين وثلاث بزارين ( اطفال) وبعدها بدأ مشوار العذاب
طبعاً البزارين (أطفال) كلهم بنات واعمارهم متقاربه ما بين 4 سنوات إلى 3 سنوات
وكلهم ركبو قدام وسبحان الله على الرغم من اعمارهم صغيره إلا السنتهم اكبر من اعمارهم ما شاء الله عليهم

هههههههههههههههههههههههههههه
قالت البنت الصغيره لخويتها الثانيه : ابك هذا سواقكم
قالت لها : إيه
وانا جالس اطالع فيهم واضحك
وبعدين
قالت لها : ابك عاني عيون سواقكم كأنه عيون فلبيني
هههههههههههههههههههههههه

ما ألومها تقول الكلام هذا لأن عيوني حاده وإذا ضحكت تختفي

المهم

قالت الصغيره للثانيه : ابك عاني وجهه احسن من وجه ابوك
وردت عليها الثانيه وقالت : ابك يخسا وجه ابوي احسن منه
وانا جالس اطالع فيهم واضحك

وبعدين عطيت البنت اللي كانت تطالع فيني أربع حبات من علكه بطعم الفراوله
وقلت لها : تقاسموها أنتي وخوياتك
قالت لي : يهبون والله ما ياخذون شي
ههههههههههههههههههههههه
ردت عليها خويتها وتبي تاخذ منها علكه
وقالت لها : منيره أنا عندي دفتر في البيت وقلم لونه احمر إذا رجعنا للبيت بخليك تكتبين فيه بس اول شي عطيني علكه وبعدين بخليك تكتبين
ههههههههههههههههههههههههه
والله بعدها مت من الضحك عليهم

أ خ خ خ خ خ خ خ خ

تصدقون والله العظيم وانا اطالع في البنت اللي عطيتها العلكه تمنيت اني متزوج وعندي بنت مثلها وبنفس العمر لأنها بصراحه أنا نقطة ضعفي الأطفال
الله يعوضنا خير إن شاء الله


الموقف الثالث والأخير

كنت في حي الريان تقربياً الساعه عشرة الصباح وأشر لي واحد من أهل الجنوب وكلامه جنوبي بحت
وقال لي : ابيك توصلني الصناعيه القديمه
قلت له : ابشر
قال لي : بكم ؟
قلت له : بـ 15 ريال
قال لي : طيب
المهم
بعد ماركب هههههههههههه جلست اطالع في وجهه وكان وجهه مكرمش شوي وتوه صاحي من النوم
قلت له : شكلك سهران
قال لي : يارجال هذا الولد مسهرني لين بعد الفجر
قلت له : عسى ما شر
قال لي : لا مافيه شي بس كان الزرار حق اللبس حقه يضغط على ظهره من ورا وبعدين قلت لأمه يا مرا شلو عقلش وش بالولد
قالت لي : مدري عنه
قلت لها : طيب هيا روحي سوي له اكل ولا أي شي الولد يصيح وفيه شي اكيد
وبعدين سوينا له حليب ولا هو راضي يشرب وما زال يبكي وبعدين جلست اتحسس على جسمه شوي شوي لين وصلت لزرار اللي في ظهر حق اللبس ولقيته يضغط على ظهره ولما سحبته حسيت انه ارتاح وبعدها فسخت الولد ورحت وعبيت الطشت وعطيته دش وخليته يتروش ويلعب بالمويه شوي
وكان ولده عمره اربع شهور
المهم
قلت له : انت شكلك من برا الرياض
قال لي : صدقت انا اصلاً كنت عسكري في تبوك وفصلت من عملي الحين جالس ادور وظيفه في الرياض عشان اصرف على عيالي
قلت له : الله يعينك
قال لي : ما شاء الله كيف الليموزين
قالت له : والله في خير طيب وانصحك تشتري واحد ترا فيه مكسب بس يبيله واحد وسيع صدر
قال لي : المشكله ماعندي سياره وسيارتي بعتها عشان واحد أبن سته وستين كلب
قلت له : ياخي استغفر وقل اللهم أني صائم
قال لي : والله هذا حيوان ويستاهل الجزمه
قلت له : ياشيخ اتسغفر مهما كان ما يصير تسبه كل هذا السب وبعدين انت الغلطان ليش تتسلف منه
قال لي : أنا ما تسلفت منه أنا كفلته في موضوع وبعدين الحيوان سحب علي وبعد كم شهر جت الشرطه العسكريه وقالت لي إذا ما سددت فلوس الرجال اللي انت كافله ترا بنسجنك وبعدها بعت السياره وسدد اللي عالي وكان مقداره 45 ألف ريال
قلت له : طيب السياره شاريها اقساط ولا كاش
قال لي : هذي هديه من أخوي الله يكثر من امثاله معطينياها عشان هدية الزواج والله العظيم ما تهنيت فيها اكثر من شهرين والمشكله كنت في شهر العسل
وبعد لما وصلته للمشوار
قال لي : ها ما تسوي لي تخفيظ عشان ارجع بالباص
قلت له : خلاص أباخذ منك عشرة ريال وبسامحك بالخمسة ريال الباقي
وبعدها نزل
وقال لي : الله يكثر من امثالك

بيني وبينكم شي يقهر انك تكفل واحد وبعد فتره يسحب عليك ويورطك في المشاكل واللي يقهر اكثر انك في المستقبل تخاف ولا تكفل احد حتى اعز الناس لك

معليش عن اذنكم بروح اصلي الفجر

وللحديث بقية


محبكم في الله وسائق الليموزين / عبرود[/align]







التوقيع :
لمناقشتي : saa7227@hotmail.com

رد مع اقتباس