عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2008, 10:02 AM   رقم المشاركة : 1
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

الرئيس الهلالي يستمر لمدة 4 سنوات قادمة .. !!

نائب أعضاء الشرف قاد الحملة الشرفية لإقناع الرئيس

الأمير محمد بن فيصل رئيسا للهلال لأربع سنوات قادمة

الرئيس لم يعط جوابا نهائيا والبوادر تشير لاستمراره في المنصب


الدمام - عيسى الجوكم

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
الأمير بندر مع الأمير محمد بن فيصل

يقود الأمير بندر بن محمد نائب رئيس أعضاء شرف نادي الهلال حملة اجتماعات شرفية للضغط على رئيس النادي الشاب الأمير محمد بن فيصل للاستمرار في منصب الرئاسة لأربع سنوات قادمة وقد نجح نائب أعضاء الشرف الهلالي في أخذ موافقة جميع الهلاليين لتبني هذا الموقف الجاد بعد تحقيق الهلال لقب مسابقة كأس ولي العهد أمام الاتفاق هذا الموسم .
ورغم قصر الفترة التي ترأس فيها الأمير محمد بن فيصل رئاسة النادي إلا إنه حقق ست بطولات وفي أول موسم له حقق ثلاث بطولات محلية .
يذكر أن الأمير محمد بن فيصل أعلن أكثر من مرة هذا الموسم إنه سيرحل عن الهلال وعن منصب الرئاسة ولكنه لم يتحدث عن الرحيل عقب الفوز باللقب الجديد خصوصا بعد المطالبات له بالاستمرار إلا إنه لم يعط قراره الأخير حتى الآن . من جانب آخر رصد الهلاليون مكافآت كبيرة للاعبي الفريق الأول في حالة تحقيق الفريق لقب بطولة الدوري الممتاز حيث وعد اللاعبون إدارة النادي والشرفيين وجماهيرهم بتحقيق بطولات هذا الموسم وقد كشف عن ذلك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ياسر القحطاني في تصريحاته الفضائية عقب تحقيق اللقب الأخير .
على صعيد آخر سخرت إدارة الهلال من الأقاويل والشائعات التي ترمي وتهدف إلى الإساءة بين لاعبي الهلال والإدارة وردت بقولها «البطولات لنا والشائعات لهم« .




المصدر : http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12687&P=18







رد مع اقتباس