عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2008, 04:46 PM   رقم المشاركة : 2
راعي المدينه
رائدي فـعـّـال
الملف الشخصي







 
الحالة
راعي المدينه غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريط
منذ رحيل اليابانين والناس في الخفجي من حال إلى حال اسوأ فخير الشركة لم يستفد منه إلا فئة اتت من الظهران لا يهمها إلا مصلحتها الشخصية والبروز على حساب اهل البلد الأصليين وموظفي الشركة القدماء وما هي إلا هالات في سماء الخفجي ليراها كبار المسؤلين في الظهران فتحسب في صفائح أناس أتو لتسليم العهدة إلى أصحابها ولكنهم بقوا لما رأوا أنه لا حسيب يقف وراءهم ولم يهتموا في تدريب وصقل العقول لتتولى دفة إدارة الشركة بل أخفوا الإخفاقات والمشاكل ليبقوا أطول مدة ممكنة. سيارات فارهة ومنازل مؤثثة وحياة مرفهه بالمجان!! الكويتييون سيطروا على إدارات الشركة في وقت وجيز وبدأوا بتوطين موظفيهم وإعطاءهم فوق حقوقهم للتوجه والعمل في الخفجي والموظف السعودي مضطهد وليس له الحق في الشكوى أو حتى إبداء التذمر هذا إن لم ينتقص من حقه ويهظم فإلى متى تبقى هذه الحالة ؟؟. سؤال نوجهه إلى مجلس الشورى ووزير البترول ورئيس أرامكو ألا وهو متى توضع الأمور في نصابها الصحيح ومتى تتم المحاسبة ومتى يأخذ السعودي حقه كاملا دون مساومات خاسرة مع الكويتيين لم يستفد منها إلا الكويتي؟

انني احترم رايك ومطلبك فى كل ما قلت..لكنني لا اتفق معك ..ولا اوافقك الراي فى كل ماتعرضت له..
شركة ارامكو السعوديه قدمت للخفجي الكثير ..اتكلم عنها كشركة وليس كأفراد
منهم اهل البلد الأصليين الذى تتحدث عنهم ؟كلنا ابناء بلد واحد وطن واحد ونستظل تحت علم واحد..واي واحد منا له الشرف ان يخدم وطنه بأي موقع...الشباب الذين قدموا من الظهران كلفتهم ارامكو السعوديه .. وهم سعوديون ..ولم يأتوا بمحض ارادتهم ..
الله سبحانه وتعالى يقدر الأرزاق ..ومن حصل شيء يستاهله..وكل المسؤولين الكبار بالقطاع الخاص او الدوله لهم مميزات ..لو ان اي واحد منا حصل عليها ما رايح يرفضها ..مادامت مميزات للحاصل على تلك الوظيفة.
اما الجانب الكويتي له 50% من الوظائف ..مثل الجانب السعودي بالضبط ..واذا انه يستفيد الآن ..لأنه بالماضي كان محروما منها ..
ذكرت التدريب ..واعتقد ان التدريب زاد بشكل مثير للإنتباه عما كان عليه فى السنوات الأخيرة..خاصة فى الدورات المركزة.
اما العنوان لا اعتقد حدوثه ..بسبب وجود مستشفى حكومي ..






رد مع اقتباس