عرض مشاركة واحدة
قديم 28-11-2008, 01:44 PM   رقم المشاركة : 9
حمد الدليهي
شـــاعــر
الملف الشخصي







 
الحالة
حمد الدليهي غير متواجد حالياً

 


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طليفيح : جهد يستحق الأشاده ..



غانم العنزي
ابورائد ..

غانم: الغانم في كل مايقدم .
رائد .. علومك جميعها رائده في مانراه .
وماتواجدنا بهذا الصرح إلا من أجله وأجل الأقلام المميّزه .
س - التعصب شر لابد منّه في المنتديات التي يحمل افكار بعض القائمين عليها نهج القبيلة علماً بِأن منتديات القبائل 90% اصبحت من وجهة نظري روضة اطفال قبائل الخليج . من وجهة نظرك ماهي الحلول أو الرسالة التي توجهها كــخطوات لنجاح اي منتدى بماأنك صاحب خبره في مجال الشبكة العنكبوتيه وصاحب موقع لم أرى فيه منذُ تواجدي به ِ حالة تعصب؟

س - مارأيك في من يعرض نفسه على الأعلام وهو خالي الشاعرية والأعلام يراه ويعلم أن ظهوره لايخدم الشاعر نفسه ولايخدم الوسيله الأعلامية ؟

س - بالصدفه لأحد الأشخاص وهو يمتلك موقعاً ادبياً ووجدته ُ متكدراً , سألته ماذا بك ؟ فقال أتمنى انني خلعت ضرساًهذا اليوم ولم أجد ماأستغربته غير معتاد في موقعي . هل تمنيت يوماً خلع أحد اضراسك بسبب ماوجدته وغير معتاد في الرائدية؟(للأمانه جاوبني)

س _ بما أنك أحد المثقفين والأدباء ولك نظرة ثاقبه في وضع المجتمع الخليجي , ومحطات العصور الماضيه لهذا المجتمع محطات سفك الدماء والسلب والنهب والفوز المزيّف بالأنتصارات الظالمه والقوي يأخذ الضعيف تحت مسمى غنايم ..
الاترى بعد التوجه في تطبيق تعاليم الأسلام والعيش بـ طمأنينه وأمن دائم تحت مظلة القيادات الحكيمة ان السلبيات الحالية في سلوكيات المجتمع هي امداد من تلك الأنتصارات الغير صحيحه والغرب مجرد شماعة لنعلق علية أخطائنا ونحن ُ غير منزهين عن مامضى ؟







التوقيع :
عندي على بعض العلاقات تشطيب
بعض اصدقاي اللي تغيّر شطبته
من لا حسبني في كبار المواجيب
طال الزمن والا قصر ماحسبته
آخر تعديل حمد الدليهي يوم 28-11-2008 في 02:02 PM.