عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-2009, 05:39 PM   رقم المشاركة : 19
راعي المدينه
رائدي فـعـّـال
الملف الشخصي







 
الحالة
راعي المدينه غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيم الامه
الحوار يا عزيزي له هدف صريح وواضح هو السعي للاصلاح ولكن انت للاسف تسعى لضده والدليل ارجع لردودك المتشجنه وكانك انت المسؤل الاول عن الفساد بالشركه وانت من يسعى لذلك يا ابن الناس ابي اقولك شي لن تستطيع تغطي على الفساد بالشركه والمشاريع الفاشله هل تعلم كم مره تم توقف الانتاج هل تعلم بان اثناء معانات الخفجي من نقص المياه الشركه تصب مياه صالحه للشرب اكثر من حاجة اهل الخفجي ولكن مندوبي ارامكو اخر همهم اهالي الخفجي هل تعلم بان الاداره المحترمه عند انتقال اي قسم من محطه قديمه الى محطه جديده تقوم بعمل صيانه للقديمه مع انها خلاص حولت سكراب لكن ما فيه من يحاسب هل تعلم تتم الصيانه وتبقى على وضعها حتى تتأكل من العوامل الجويه يا ابن الناس نحن مسلمون ومحاسبون على كل كلمه او فعل لاننا خير امة اخرجت للناس لكن عملنا وفسادنا الاداري جعلنا اخر امه بالامم في التطور يا ابن ضع يدك بيدنا حتى ننهض بالوطن انه امانه باعناقنا واننا بسفينه وحده وواجب علينا بان نكون عون للقبطان هذا والله من وراء القصد

لقد سبق انك ذكرت انك لن ترد علي ..مع انه من حقك ان ترد..كما من حقى ذلك..انا لم اتهمك بالسعي بالفساد لكن بكل رد تكيل التهم لى بالفساد الله يسامحك..ولم تكن ردودي متشنجة بل العكس والدليل واضح من ردك ..كما انك تعجز ان يستمر الحوار حول محور واحد ..ففى كل رد تأتي بشيء جديد لتبرهن للقراء انك على علم ببوطن الأمور وان لديك من الأسرارالكثير!!!!

فى كل مصانع العالم بتروليه كانت او غيرها تجدول عمليات الصيانه للحفاظ على سلامتها وسلامة العاملين فيها..والجهات الحكوميه على علم بذلك ولست هي بحاجة الى اي مصدر آخر ليخبرها بما يجري.

اما الماء كان من المفترض ان تتجه بعتابك للوزارة المسؤولة امام ولي الأمر لتوفيرالماء على مدار الساعة لسكان الخفجي وحثها على زيادة سعتها الإنتاجية..فهي المسؤل الأول عن ذلك. الشركة كانت هي الرافد الأول للمياه قبل التحليه والكل يشهد ولا ينكرها الا جاحد.

اي اصل ثابت واجب صيانته والمحافظة عليه لأنه كلف الشركة مبالغ كبيره..ثم هل تريد منها إهماله؟!!ممكن ان تبيعه بمبالغ اكثر مما لو تركته سكراب..

لا تحاول تتهرب لقد فندت ماجاء بموضوعك ..لا تخلق موضوع جديدكالعاده..الحوار من ابجدياته غلق الموضوع..واذا استحدثت موضوع جديد سوف ارد.

سامحونا






التوقيع :
.
.



.
.
آخر تعديل راعي المدينه يوم 19-03-2009 في 05:45 PM.