الموضوع: آراء شخصية .....!
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2009, 07:54 PM   رقم المشاركة : 1
ابوسعود
مؤسس قديم
 
الصورة الرمزية ابوسعود
الملف الشخصي







 
الحالة
ابوسعود غير متواجد حالياً

 


 

آراء شخصية .....!

الحمد لله رب العالمين ، مالك يوم الدين ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ....وبعد
اليوم سوف أكون مزاجي في طرحي وتفكيري وهذا الموضوع هو رأيي شخصي :
- الرأي الأول: في الإعلام:
جميل أن يكون مقدم للبرامج مثل تركي الدخيل يقوم بتوثيق حلقاته عن طريق طرح كل حلقة مستقلة بكتيب وقرص مضغوط في أحد المكتبات ...لكن من غير الجميل أن تكتشف بأن المقدم المذكور يتحدث أكثر من ضيوفه في البرنامج ، فلم لا يستضيف نفسه ويريحنا من هذا الغثاء .
- الرأي الثاني : في السياسية (الكذب المباح ) :
من الظلم أن تتم المطالبة بمحاكمة البشير في محكمة العدل الدولية ويترك شارون وبوش والكثير ممن يقتلون الحريات الدينية في الدول العربية ، ليس لشيء سوى أن الأخ البشير من أهل السنة والجماعة ، شكر خاص جداً إلى والد الجميع أبو متعب للسماح للبشير بأداء العمرة خلال هذا الأسبوع مع مطالبة محكمة العدل بإلقاء القبض عليه .
- الرأي الثالث في الاقتصاد :
في الحديث عن الرأسمالية والشيوعية كنظم اقتصادية حيث يعظم النوع الأول الملكية الفردية على ملكية المجتمع ،عكس الثانية التي تعظم دور المجتمع وتقضي على الملكية الفردية ومن خلال هذا المنظور يظهر الاقتصاد الإسلامي في الوسطية بين الاثنتين حيث يمسك العصا من المنتصف ، والواقع يفرض أنه هو المنقذ الحقيقي من الأزمة العالمية الاقتصادية الحالية .
- الرأي الرابع: في الأخلاق :
ليس من الأخلاق في شيء حمل الكاميرا الرقمية والتلصص على أسرار الناس واختراق خصوصياتهم سواء في تصوير الحوادث أو بعض المنتزهات والشواطئ بحجه هواية التصوير وممارستها على العلن ونشر ثقافة شعوب شرق آسيا بحب امتلاك هذه الأجهزة.
- الرأي الخامس :في الرياضة :
نادي العالمين يمثل محافظة الخفجي في هذه الفترة بأحسن صورة ، فشكر خاص لكل أعضاء النادي من إدارة وأعضاء ولاعبين ورجال يقفون خلف هذا الصرح.
-ودمتم بكل صحة وعافية ولا تنسوا بأن الموضوع لا يعدو كونه (آراء شخصية ) ، وكل فرد حر ومسئول عن آرائه .







آخر تعديل ابوسعود يوم 05-04-2009 في 08:13 PM.

رد مع اقتباس