عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-2009, 11:32 AM   رقم المشاركة : 10
أ / إدريس مفرح
رائدي جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
أ / إدريس مفرح غير متواجد حالياً

 


 

بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية أسجل شكري وتقدير لكل من أشاد بي وعساي أن أكون كما يظنون بي .
لم أرغب في الرد ولكن وصلني أن البعض فسر ذلك بالإنهزامية ولكن كان عدم الرد للترفع بنظر القراء عن هذه المواضيع ولكن وجب القول وكان الله في عونكم .
نقاط الموضوع كثيرة ولكن سأتطرق لنقطتين أما البقية فهي متروكة ليوم تعرض فيه المظالم .
** رمضان العنزي شهر بي و ادعى أني ظلمت ابنه و إذا رجع الجميع للصور المعروضه سيجد ابنه هو أول من استنثي من الشرط فلقد كان الشرط المكتوب في الورقة من أخطأ في كلمتين يستبعد و الورقة التي أمامكم هي إجابة ابنه ولقد أخطأ في كلمتين ولم يستبعد و السبب أنه عُقِد اجتماع لمعلمي المرحلة الأولية بالمدرسة يوم الاثنين الموافق 9 / 5 وتم تعديل بعض البنود وجميعها في مصلحة الطلاب وهي زيادة الأخطاء في أغلب المراحل ولجميع الصفوف حتى يستفيد الجميع ومثبت ذلك بمحضر الاجتماع إذن فأول المستفيدين من هذا القرار هو ابنه ولو تم تطبيق الشرط لكان أول المستبعدين من المسابقة .
** يقول رمضان العنزي أني ظلمت ابنه في المرحلة الثالثة كيف ذلك وهو من حضر إلى المدرسة يوم اختبار المرحلة الثالثة وقال لي بلسانه بحضور أحد المعلمين المتواجدين وهو يعرفه ( تكفى خلو عبد الرحمن يعدي وساعدوه لأني عارف إنه اليوم مقصر ) و لا يستطيع إنكار ذلك .
يعلم الله الأمر يحمل نقاطاً كثيرة يعلمها رمضان من دخوله للفصل بدون إذن ومن سحب للأوراق ومن شتمه لي أمام مرأى ومسمع من البعض من المعلمين وخلافه .
اكتفي بذلك و أقدم اعتذاري لجميع أعضاء منتدى الرائدية الكرام وعلى رأسهم أخي أبو رائد ومروراً بالجميع على ردي هذا ولكن تعرضت للتشهير فكان يلزمني الرد .
رمضان أنت شهرت و أنا فندت و الباقي سيكون يوم الحشر .







آخر تعديل أ / إدريس مفرح يوم 29-05-2009 في 11:35 AM.