عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-2005, 02:26 PM   رقم المشاركة : 1
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

إصابة سيارة عند نقطة تفتيش ............. ؟؟؟؟







إصابة سيارة مظللة بطلق ناري لتجاوزها نقطة تفتيش
الطائف: ساعد الثبيتي
أصيبت سيدة بطلق ناري استقر في ظهرها في إحدى نقاط التفتيش بالطائف. وفى التفاصيل أن الزوج الذي كان يقود سيارة مظللة ولم يتوقف عند إحدى نقاط التفتيش انطلق بسيارته، وبعد أقل من 25 متراً تقريبا فوجئ برصاصة تخترق مؤخرة السيارة وتستقر في ظهر زوجته.
يقول المواطن سليمان الغريبي : رأيت إشارة من رجل الأمن وظننتها إشارة لي بالتحرك، وفوجئت بأن رجل الأمن يطلق الرصاص على سيارتي ويصيب زوجتي ويضيف: نزلت من السيارة ورفعت يدي خشية أن يطلق الجندي مزيدا من الرصاص، وقام رجال الأمن بالتأكد من هويتنا، ثم تم نقل زوجتي المصابة بواسطة الدورية إلى مستشفى الملك فيصل وتنويمها هناك، وفتح تحقيق في القضية في شرطة الفيصلية.
"الوطن" اتصلت بقائد الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف العقيد عبدالعزيز الشنبري الذي أكد أن الأمور لم تتضح إلى الآن فالتحقيق لم يستكمل بعد، وقد أطلق رجل الأمن النار على سيارة كانت مظللة ولم يشاهد من بداخلها بعد رفض السائق الوقوف في النقطة حسب إفادة رجال الأمن المتواجدين في النقطة، ولو لم تكن السيارة مظللة لشوهد من بداخلها ولم يطلق النار عليها.
وأضاف: أن الظروف الأمنية تتطلب التعامل مع الأشخاص الذين يحاولون الهروب من نقاط التفتيش بتوجيه النداء أولا ثم إطلاق النار في الهواء، وإذا لم يستجب السائق يطلق النار على الإطارات، وقد تم إطلاق النار على إطار السيارة بعد عدم تجاوب السائق، ولكن مع السرعة جاءت الرصاصة في منتصف مؤخرة السيارة، واخترقتها لتصل إلى المقعد الخلفي الذي تجلس فيه الزوجة، وقد أهاب الشنبري بالمواطنين التأكد من سماح رجال الأمن لهم بالتحرك في نقاط التفتيش حتى لا يعرضوا حياتهم للخطر.








رد مع اقتباس