عرض مشاركة واحدة
قديم 28-04-2005, 08:47 PM   رقم المشاركة : 24
عبدالله الثويني
رائدي برونزي
 
الصورة الرمزية عبدالله الثويني
الملف الشخصي






 
الحالة
عبدالله الثويني غير متواجد حالياً

 


 

بسم الله نبدأ -- اولاً : اشكر الأخ ابو شهاب على توضيحه بعض امور يجب من الكثيرين الأستفادة منها بالنسبة لنادي العلمين .
ثانياً بالنسبة للمادة اعتقد انها السبب الرئيسي في عدم تقدم اي نادي في العالم وليس نادي العلمين وحده ومع ذلك فنادي العلمين مازال يقدم الكثير على مستوى المنطقة الشرقية وعلى مستوى المملكة ليس فقط كرة القدم وانما هنالك فريق كرة الطائرة الذي ينافس هذا اليوم الخميس على الصعود للدرجة الاولى عندما يقابل بطل القصيم فريق الموج في نادي التآلف في الجبيل في الساعة الثانية ظهراً . وايضاً فريق تنس الطاولة بالنادي يلعب هذا اليوم في القطيف في مدينة الأمير نايف وعلى مستوى المملكة . فنادي العلمين رغم قلة المادة الا انة كثير في عطاءه وغني بنجومة المتميزين على مستوى المملكة .
ثالثاً : بالنسبة لعدم تجمع اللآعبين الا في المباريات الرسمية بيوم او يومين تعرفون ان ما نسبتة 80% من اللآعبين يعملون خارج محافظة الخفجي وهذه مشكلة تواجه المدرب ولكن الذي لا تعرفونه ان معظم اللاعبين هؤلاء لهم برنامج خاص رسمه لهم مدرب الفريق لكي يكونوا جاهزين للمباريات الودية او الرسمية والدليل النتائج الواضحة للفريق .
أما عدم ابلاغ اخيك بالمباريات الا بيوم او يومين فأقول لك ان المدرب يصور جدول المباريات لجميع الفئات اولى , شباب ، وناشئين ويعطيهم تلك الجداول لمعرفة مواعيد المباريات ويفترض ان يحرص اللاعب على معرفة مواعيد مبارياتة أما نحن في الإدارة نتصل باللاعبين لتأكيد عليهم فقط ليس الا والإطمئنان عليهم فهم الأساس وكفى .
واتمنى ان اكون قد وفقت في نشر بعض الحقائق للمهتمين والغيورين على ناديهم الأول نادي العلمين الرياضي . والله يحفظكم ،،،،،،، سكرتير النادي .







رد مع اقتباس