عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-2009, 05:16 PM   رقم المشاركة : 1
عالمي صريح...؟
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية عالمي صريح...؟
الملف الشخصي







 
الحالة
عالمي صريح...؟ غير متواجد حالياً

 


 

لجنة الإنضباط امام امتحان صعب بعد تهور خالد عزيز العنيف في مباراة الديربي

يبدو إن الكابتن خالد عزيز يعاني مشكلة سلوكية معقدة فهو يحظى بتاريخ حافل بعدم الانضباطية والخروج عن القوانين والنظام، ورغم إن عزيز كشخص خلوق جدا ومثالي في تعامله إلا إن سلوكه الرياضي عكس ذلك.
فهو الذي سبق أن غادر معسكر المنتخب خلسة وأوقف من الهلال بسبب غيابه المتكرر سبق له أيضا إن طرد في المباراة الحاسمة لفريقه الهلال أما الاتحاد بسبب الخشونة الزائدة والتهور العنيف.
آخر قفزات المصارع الصنديد خالد عزيز كانت في لقاء النصر والهلال للفرق الاولمبية حيث عاد بعد غيبة طويلة للمشاركة اثر عقوبة إيقاف كالعادة كانت ينفذها.
المشاركة الجديدة لعزيز لم تختلف عن سواها حيث انه قام بضرب لاعب النصر سعود حمود على بطنه وهو واقع على الأرض وركل عزيز بطن زميله اللاعب بكل ما أوتي من قوة وعلى مرأى من حكم المباراة الذي بالأساس احتسب الخطأ لصالح خالد عزيز.
إن الاستخدام المفرط للقوة والدخول العنيف وضرب الخصم دون كرة مخالفة صريحة تنص على طرد اللاعب مباشرة من المباراة وهذا ما أكده الحكم الدولي السابق محمد فوده فما بالك بحدوث كل ذلك مع تعمد الإيذاء ؟.
وما قام به خالد عزيز أمام لجنة الانضباط وهي واقعة ستضع كل مصداقيتها على المحك خاصة إن لها سكين حادة تبتر فيها مثل هذا السلوك او ما شابهه كما حدث مؤخرا عندما أوقفت نجم الاتحاد محمد نور.
ولكن هل تختلف معايير لجنة الانضباط باختلاف المكان والزمان والمخالف ام أن لا أحد فوق نظام الانضباط ؟
الوسط الرياضي ينتظر قراراً حاسما حول هذا الحدث الذي شوه جمال المنافسة الشريفة بين القطبين الكبيرين الهلال والنصر.

خالد عزيز يمارس هوايته المفضلة بالضرب والركل فيديو :







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس