عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2005, 10:00 PM   رقم المشاركة : 120
كرزرز
رائدي نشيط
الملف الشخصي






 
الحالة
كرزرز غير متواجد حالياً

 


 

[align=center][align=center]بسم لله الرحمن الرحيم [/align][/align]
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد :
انه ليسعدني ويزيدني بهجه ان أرى أبناء الخفجي وهم يتناقشون ويطرحون الأراء بعقلانيه متناهيه هدفهم الاساسي هو حل المعضلات والعقبات التي تواجه مسيرة النادي وأن كانت هذه الأراء سواء كانت بسيطه في جوهرها او شامله فأنها تدل على حرصكم الدائم على مصلحة النادي وبالتالي أعتبرها شخصيا بدايه التصحيح لتحقيق الأمل المنشود .
ولعلي ذكرت في مقالي السابق المشاكل التي واجهت اللاعبين غي عدة نقاط ليس للتبرير لهم او الدفاع عنهم ولكن لانها حقائق لابد من ذكرها لكم يمكن لانها غائبة عنكم فأحببت ان اوضحها لكم ليس الا.
وأما الآن ليس عندي موضوع معين أو اسباب أو مشاكل وان كانت ليس لها وجود ولله الحمد،ولكن عندي رساله أخويه اريد ان انقلها لكم تنم عن مصلحه مشتركه هدفها عمل جماعي بحرص منكم .
نعم لكم الحق في التكلم وطرح أرائكم وانتقاد اللاعبين لأنهم مهما كانوا فهم بشر غير معصومين عن الخطأ ، وبالتالي أحب أن أناشدكم ياأبناء الخفجي بالوقفه الصادقه مع النادي الذي هو في المقام الاول هو ناديكم سواءا بالالتحاق بالنادي أو الدعم المعنوي لأخوانكم اللاعبين والوقوف ورائهم والشد من أزرهم لأنهم يلعبون بأسمكم وهم بالاساس مرآة لكم عند الانديه الاخرى فبالتالى اتمنى منكم الآن ان تتركوا رمي الاتهامات لأخوانكم اللاعبين لأنني اعتبرها شئ حدث وانتهى وأصبحت في عداد الماضي.
نحن ياأخواني يجب ان تكون نظرتنا للحاضر والمستقبل وهذا لن يتحقق دون عمل جاد منا .
لقد اخذنا مدة ليست بالقصيره ونحن نرمي الاتهامات وذكر المسببات التي آلت اليها نتائج الفريق في التصفيات ببيشه ، ماذا بقي الآن ؟ كل الآراء طرحت ونوقشت قد توصلنا للحل السليم وانشاء الله اصبناه بقي العمل ياأخواني لا تتوقفوا فقط عند الكلام ، بل نريد العمل .
نحن ياشباب وصلنا الى مرحلة الشفافيه في طرح المشكلات بقي ان نعالجها وهذا لايتحقق بالكلام فقط بل بالعمل الجاد. ها نحن الآن في البدايه فما يضيركم بأن تأتوا الى النادي وتتمرنوا أو تقدموا الدعم المعنوي، ولكم بهذا الاقتراح ليكن هذا المنتدى خير شاهد في نقل الحقائق التي تحدث للاعبين الجدد عندما يتمرنون في النادي وننقل الحدث بمصداقيه متناهيه ونناقش الاخطاء التي تحدث عبر هذا المنبر . فلتكن بدايتنا من هذا المنتدى لتحقيق اهدافنا ،أليس هذا أقتراح منصف للطرفين ؟ أتمنى ذلك.
وفي الختام أحب أن أوجه رساله الى أخي أبو رائد أو أعتبره طلب من أخ لأخيه أريد أن تطرح رأيك في هذا الشأن بما انك قدوة لنا في الملاعب .
[align=center]والسلام ختام[/align]
[align=left][al[align=left]ign=left]أخوكم المحب لكم [/align]
lign][align=left][align=left][align=left][align=left][align=left][align=left]كــــــــــرررررررررززززززززززررررررررززززززززز[/[/align][/align]align][/a[/align][/align][/align][/align]







رد مع اقتباس