عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-2005, 12:48 PM   رقم المشاركة : 126
عبدالله الثويني
رائدي برونزي
 
الصورة الرمزية عبدالله الثويني
الملف الشخصي






 
الحالة
عبدالله الثويني غير متواجد حالياً

 


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اسعد الله مساكم جميعاً وأنا آسف على تأخري هذا وإنقطاعي عن المنتدى بسبب بعض الأعمال ...
اولاً : اشكر الأخ ذهب خالص واتمنى له التوفيق انشاء الله أما بالنسبة للدوري والاستعداد له فأقول ان بداية الدوري ربما تكون في بداية شهر ثمانيه عربي فإلى الآن لم يصلنا اي تعميم من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بهذا الخصوص ومتى ما اخطرنا بذلك سوف نعلنه هنا انشاء الله في المنتدى للجميع ، اما عن الاستعداد للموسم والخوض في التدريبات بما ان المدرب في اجازة لجمهورية مصر ومتوقع ان يأتي بعد شهر من الآن فمتى ما حضر سوف تبدأالتمارين مباشرةً انشاء الله ،،، ولك كل التحية والتقدير ذهب خالص ...
ثانياً : بالنسبة لأسئلة الأخ الرمح اقول ماشاء الله عليك حافظ أسماء اللاعبين كلهم ربي يزيدك انشاء الله ولكني سأبدأ بسؤالك الأخير وهو إخلاص اللاعبين للنادي اخي العزيز الرمح كل هالإنجازات التي حققها الفريق لكرة القدم في المواسم الاخيرة وتسأل هالسؤال ، نحن كإدارة في النادي ماذا اعطينا اللاعبين ؟ لا شيء وتسأل عن إخلاصهم . جمله إصابات لدى اللاعبين وما عالجهم النادي كل تلك السنوات !!! وتسأل عن إخلاصهم ... أشياء كثيرة اخي العزيز الرمح وضحتها ووضحها كثير من بعض الأخوة في المنتدى حول ما يدور في سؤالك هذا ،،، فنعم الرجال هم من ذكرت ومن لم يطري على بالك فهم مجموعة واحدة نكن لها كل الحب والتقدير على مشاعرهم تجاة ناديهم نادي العلمين فنعم الرجال ونعم الإخلاص ونعم التضحية ونعم الولآء ،،، فأقول لهم سيروا والله معكم .

سؤالك الأول هل الأسماء موجودة السنة القادمة نقول انشاء الله تكون موجودة لتكملة الرساله والبحث عن ما يخدم نادي العلمين .
السؤال الثاني بالنسبة ان كان هناك افضل من هذه الأسماء فأقول هنالك اسماء ارى انها مع هذه المجموعة ستكون دعامه لفريق كرة القدم .
السؤال الثالث هل هذه الأسماء ذهبت إلى بيشه اقول ذهب بعضها وليس الكل .
السؤال الرابع بالنسبة لتواجد اللاعبين الذين ذكرت في التمارين فأقول اعتقد بأنك تعلم جيداً بأن معظم اللاعبين هم خارج محافظة الخفجي وذلك للعمل او الدراسة فكيف يكون الجميع في التمارين اليومية يكون تجمعهم دائماً في نهاية الاسبوع ..

شاكراً ومقدراً لك اخي العزيز الرمح إهتمامك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..







رد مع اقتباس