اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2010, 02:11 PM   رقم المشاركة : 1
ححرف!
شخصية هامة
الملف الشخصي






 
الحالة
ححرف! غير متواجد حالياً

 


 

اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الثلاثاء..[من تجميعي]


سيرجيو باتيستا
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أصبح سيرجيو باتيستا أمس الاثنين قريبا من تثبيت موقعه في منصب مدرب منتخب الارجنتين لكرة القدم وقيادة الفريق في مشوار التأهل لنهائيات كأس العالم عام 2014 في البرازيل بعد توليه المسؤولية بشكل مؤقت خلفا لدييجو مارادونا.

وتولى باتيستا المسؤولية بشكل مؤقت بعد عدم تجديد عقد مارادونا مع الفريق عقب هزيمة الارجنتين 4-صفر امام المانيا في دور الثمانية بكأس العالم هذا العام بجنوب افريقيا.

واجتمعت لجنة الاختيار في الاتحاد الارجنتيني مع باتيستا (47 عاما) أمس الاثنين ومن المتوقع الاعلان عن تعيينه بشكل رسمي في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

وقال اندريس فنتورا المتحدث باسم الاتحاد الارجنتيني "اجتمعت لجنة الاختيار في منتصف النهار مع كارلوس بيلاردو المدير الفني في الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم وتم استدعاء سيرجيو باتيستا لكتابة تقرير بشأن ما فعله حتى الان وخططه من أجل المستقبل."

واضاف فنتورا للصحفيين خارج مقر الاتحاد ان اللجنة سترفع تقريرها الى خوليو جروندونا رئيس الاتحاد الارجنتيني ومجلس الادارة لاتخاذ القرار.

ويبدو باتيستا هو المرشح الوحيد للمنصب رغم ان وسائل اعلام محلية ذكرت اسماء أخرى لاسابيع ومن بينها اليخاندرو سابيا مدرب استوديانتس.

وكان باتيستا زميلا لمارادونا في منتخب الارجنتين الفائز بكأس العالم عام 1986 في المكسيك ونجح في قيادة بلاده كمدرب للحصول على الميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي في منافسات كرة القدم للرجال بدورة بكين الاولمبية في 2008.

واثار مارادونا الجدل بشأن أمور كثيرة خلال 20 شهرا في منصبه ورفض رغبة الاتحاد الارجنتيني في ضم باتيستا للجهاز الفني للمنتخب.

وفقد مارادونا منصبه لتمسكه بمساعديه اليخاندرو مانكوسو وهكتور انريكي بعدما وضع جروندونا شرطا برحيلهما اذا اراد قائد منتخب الارجنتين السابق الاحتفاظ بوظيفته.

واذا أصبح باتيستا مدربا للارجنتين بشكل رسمي ستكون أول مهمة له هي اعلان تشكيلة الفريق قبل مواجهة البرازيل وديا في قطر يوم 17 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وتحت قيادة باتيستا فازت الارجنتين 1-صفر على ايرلندا في دبلن ثم سحقت اسبانيا بطلة العالم 4-1 في بوينس ايرس قبل ان تخسر 1-صفر امام اليابان وجميعها في مباريات ودية.









التوقيع :
!







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي








..

رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
°ll° قوانيــن قســـم الرياضــه العالميــة °ll° المونديالي منتدى الرياضة العــالمــية 2 14-12-2010 07:01 PM
اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي] ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 3 04-11-2010 03:06 PM
اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الاربعاء..[مجهودي] ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 1 03-11-2010 02:37 PM
اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[من تجميعي] ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 14 31-10-2010 02:27 PM
ديكورات [ تجميعي ] أبو ماهر ديكورات - أثاث منزلي - حفلات ــ أشغال يدوية 5 16-04-2010 02:58 AM



الساعة الآن 11:13 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت