اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2011, 01:45 PM   رقم المشاركة : 1
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

icon45.gif اخبار الزعيم والعالمي

سامي: اللي مايكل بمنقاره مايشبع

الزعيم يخسر العابد .. ويضم الرشيد لـ «الكرة»




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



عبد الرحمن أباعود من الرياض
خسر فريق الهلال الكروي خدمات لاعبه نواف العابد الذي تعرض لكدمة أخرجته من المناورة التي أجريت البارحة بين الفريق الأول والأولمبي ضمن استعدادات الفريق الأزرق لمواجهة النصر الخميس في نصف نهائي كأس ولي العهد. وينتظر أن يجري اللاعب كشفا طبيا اليوم يحدد مدى مشاركته من عدمها في لقاء القمة.
وكان ياسر القحطاني، وعبدالعزيز الدوسري قد دخلا في المناورة، عقب أن غيبتهما الإصابة عن لقاء الأهلي.



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



وكان سامي الجابر مدرير الكرة والأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الفريق قد اجتمعا باللاعبين لمدة 30 دقيقة ناقشوا خلالها استعدادات لقاء النصر.
يُذكر أن تدريبات اليوم وغدا في الفترة المسائية ستكون مغلقة كالمعتاد أمام الجماهير والوسائل الإعلامية قبل أي مباراة بـ 48 ساعة.
من جهة أخرى، ضمت إدارة النادي خالد الرشيد لاعب الفريق السابق ـ الذي تواجد في مران الأمس ـ إلى طاقم جهاز الكرة في الفريق، حيث سيكون إلى جانب سامي الجابر مدير الكرة، خالد المغيربي مساعد مدير الكرة، وهشام اللحيدان إداري الفريق.
يُذكر أن الرشيد أجرى عملية فتح قلب قبل شهرين حيث تمت بنجاح.
من جهته، وصف سامي الجابر مباراة فريقه أمام النصر بالقوية، وقال "قوتها تكمن في رغبة الفريق في الحفاظ على لقبه، إلى جانب مواجته لغريمه التقليدي النصر", وتابع "نسبيا نحن سنكون بإذن الله بحالة أفضل عن المباريات الماضية، ولكن ليس بنسبة مائة في المائة وليس يعني أن السابق مأساوي كما يصوره البعض، حيث نعاني ظروفا صعبة، من إصابات وغيرها، ورغم ذلك نقدم مستويات مميزة".
وحول المستويات الفنية التي يقدمها المصري أحمد علي مهاجم الفريق الجديد، قال "لاعب مميز، ويحتاج إلى فرصة، وحينما أسمع مثل هذه الانتقادات، أتذكر ماذا قالوا عن السويدي ويلهمامسون إبان بداياته، حيث كان يحتاج إلى وقت، وأصبح الآن أحد نجومنا، لذلك قد يسجل أحمد علي في ديربي الرياض".
وعن تكليف طاقم حكام نمساوي للديربي، قال "نتمنى أن يكون مميزا، وليس بمستوى تحكيمي سيىء، كما حدث في مباراة الأهلي حيث كانت ثورتنا أنا وكالديرون بسبب الهدف الأهلاوي الذي جاء من خطأ على عماد الحوسني، ولكم أن تتخيلوا أن الحال كان بالعكس، لهوّل الجميع الموضوع، وأن التحكيم يقف دائما مع الهلال، لذلك نحن نعطي الأمور حقها، ونركز فيما يخدم فريقنا، ونسعى للفوز بأنفسنا، واللي ما يأكل بمنقاره ما يشبع".
ونفى رحيله عن إدارة الكرة خلال الموسم الجاري، مشيرا إلى أنه لم يتلق أي عروض عمل خارجية في قطر أو غيرها، رافضا التعليق عن استمراره الموسم المقبل من عدمه، مكتفيا بالقول "لكل حادثة حديث، أنا حاليا ملتزم بالبقاء هذا الموسم".







التوقيع :

 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الزعيم والعالمي ليوم السبت 26 / 3 / 2011 م الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 8 26-03-2011 11:27 PM
تقديم ديربي الكرة السعوديــة الزعيم والعالمي في نصف نهائي كأس ولي العهد الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 7 11-03-2011 01:20 AM
اسماء الفائزون في توقعات مباراه الزعيم والعالمي الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 13 25-10-2010 08:36 AM
حكام اجانب لمباراه الزعيم والعالمي الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 11 23-10-2010 01:44 PM
"التايمز الكورية الجنوبية" تابعت صفقتي الزعيم والعالمي الجديدتين رشاش :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 2 14-07-2009 11:43 PM



الساعة الآن 12:08 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت