اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2013, 10:55 AM   رقم المشاركة : 11
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تكملة البآرت السآآدس

نزلو كلهم تحت
عبدالله : يبه انا هالحين بطلع مع اصحآبي اجيكم بكره او بعده
ابو عبدالله : كيفك
شهد : يبه لمتى بنظل هنآك ؟؟
ابو عبدالله : يمقن اسبوع او اكثر
شهد : جد ؟؟ ونآآآآآسه
ندى : مو كأن بكره اربعآء ؟؟
فيصل : يب يب
ندى : الله ونآآآآآسسه يعني بكره نسحب ع الجآمعه وننآم محد يصحينآ
ام عبدالله : انا اموت واعرف ليش كل همهم النوم وآآي حدكم اربع وعشرين سآعه نآيمين
ندى : ورآآثه منك
ام عبدالله : شلون ؟؟
ندى : تتذكرين قبل لآ نجي ع الدنيآ كيف نمتي بيوم زوآجك بالصآلون
ام عبدالله : هههههههههه منو قآلكم ؟؟
شهد : ولآ احد
ام عبدالله نظرت بأبو عبدالله : ليش تقولهم ترآ فضحتني ترآ
ابو عبدالله : مآ سويت شي بريء
الكل : هههههههههههه
ورآحو للمزرعه
بسيآرة ابوعبدالله : ابوعبدالله + ام عبدالله + شهد + كل الأغرآَض <هع
بسيآرة يآٍسر : يآٍسر + نهله + ندى
وفيصل بسيآرته (مسوي كشخه )
عند فيصل : يب رآيحين المزرعه .. هههه يب كذآ هيآط عشآن بكره كلنآ مو برآيحين للجآمعه وتعرفين اربعاء وونآسه وكذآ .. هههههه يب يب .. عيوني .. لآلآ الي كآنت مآسكه يدي بنت اختي .. هه يب ندوش تعرفينها .. يب هذيك ندوش .. يب يلآ حبي بعدين اكلمك اوك ؟؟ ... وانا اموت عليك يلآ بآي
وقفل : اففففف وش ذآ روحي موتي حدك لزقه
بسيآرة يآٍسر
كل وآحد مشغول بشيء
اتصل جوآلها : ايوآ هلآ ... لآ رآيحين للمزرعه ..وانا وش اسويلك ما قلتي لي انك بتروحين .. ههههه تخيلي بس تجين من ميلآنو لهنا بس عشآن تروحين معآنآ للمزرعه
نهله : آمبيه هآذي هدوله حطي حطي سبيكر
حطت : ي دوووبآآآ اشتقتلك
هديل : هههه وانتي اكثر ي دوووبآآآ هع وين دآشرين بأخر الليل ؟؟
نهله : وانتي شدرآك انوعندنا اخر الليل ؟؟
هديل : اعرف هع هع وين رآيحين ؟؟؟
نهله : المزرعه
هديل : اها بنآآآت تخيلو صآر شيء حمآآآآس وسبرآآآيز انا سويت نفسي زعلآنه من شعول وتخيلو وش سوآ عشآن يرضيني ؟؟
البنات بحمآس : شنو شنو ؟؟
هديل : جآب تذآكر لبآريس واحنا هالحين بهاللحظه نتمشى تحت برج آيفل
ندى : وآآآآآي هدوله متصله بس عشآن تقهرينآآ ؟
هديل : يب ههههه امزح بس حبيت اتطمن عليكم ؟
نهله : احنا بخير انتي كيفك ؟؟
هديل : انا بخير دآم انتو بخير يلآ وصلو سلآمي لبآقي الشله
البنات : يوصل
هديل : يلآ بآآي (وقفلت )
ندى : وآي وآي ي حظظظهااا من وين لي بالزوج الي زي مشعل ؟؟
نهله : قدآمك واحلى من مشعل كمآن
ندى : وعوووه من زينه اخوك عآآد
يآٍسر : ترآ نحنو هنآ
ندى : درينآ شغلي شغلي بس بنطرب
( حطت اغنية مستني ايه لحمآده هلآل)
صرخت
يآٍسر : اشبك؟؟
ندى : احبهآآآ
إبتسم : مجنووونه
وجلست تغني ودخلت جو مع الأغنيه
يآٍسر : نهولتي اديني بطآقتي من الدرج
نهله : وشوله ؟؟
يآٍسر : فيه تفتيش قدآمنا
اعطته البطآقه ومرو بدون مآيطلبون البطآقه ولآ شيء لأنهم بالأسآس م فيه احد
نهله : غريبه م فيه احد
ندى : هع وبقووووووووه
اتصل جوآلهآ : ي ذآ الجوآل الي م يسكت
نهله / مشكلتك
ردت / هآه خير وش ... يؤ عمي آسفه م انتبهت للرقم .. وه وه ي لبى .. لأ احنا رآيحين للمزرعه .. يب يب .. انشاالله .. انا بخير الحمدلله انت كيفك ؟؟ .. دوم ي رب .. يوصل .. ههه هع .. من عيوني .. انشآآلله .. بآي (وقفلت )
نهله / مين ؟؟
ندى / عمي ابو بينو
نهله / اشبه ؟؟
ندى / أبد بس يسلم
نهله / اها يسور كم بآآقي ترآ حدي طفشت ؟؟
يآٍسر / خلآص شويتين
ندى / وآآي اول م نوصل بروح لعمو أبو ركون ( حآرس المزرعه بس يعتبرونه مثل ابوهم حيل يحبونه ومتعلقين فيه )
نهله / يب وربك حتى انا له وحشه
ندى / وبعدهآ ع طول بطلع انام
نهله / حتى انا احس اني نعسآآنه
ندى / وآآآآآآآآآي نهوله حدك تقلدين وش ذآ مع نفسك
نهله / يعني عيب الوآحد ينآم وحتى عمو أبو ركون اشتقت له مو بس انتي اشتقتي له
ندى / ايه طيب زين زين
اتصل جوآلها / بدآ الثآني (وردت ) / هلآ شجو .. لأ رآيحين المزرعه <<انسجمت نهله مع شجن بالهرج
وندى تكلم بيآن بيبي / وآآي حدو طفشش
بيآن / بقووه
-----------------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير + مروه (تم التعريف عنها سآبقاً هع لغه )
جلست ع السرير بدون نفس / ي ذآ الطفش ابن ال**********
مروه / ههههههآآآآآي يعنني ي لغه عربيه
بشآير / حسبآلي انجليزيه
مروه / ههههههه روحي ارقدي
بشآير / ارقد والا اقوم هآ هآ هآ
مروه / وربك جد بيشو طفششش
بشآير / طيب وش اسويلك ما لك الا النوم بس يلآ بطلع انام
مروه / طيب استني لين يجي السوآٌق يأخذني
بشآير / ترآ اقلقتيني ترآ يلآ اتصلي عليه
اتصلت عليه وجلسو يهرجون شويتين وجآ واخذها ورآحت للبيت وبشآير ع طوول رآحت نآمت
--------------------------------------------------------------------------------------------------
بسيآرة يآٍسر
تكلم بيآن بيبي / *********** ابو الطفش ترآ بنتحر ترآ
بيآن / اقول روقينآ بس (بينو كلمتك المعتآده هع هع )
ندى / طيب بالله بالله قوليلي وش اسوي حدي بمووووت طفش
بيآن / اصبري كلهآ شويتين وبتوصلون
ندى / وانتي قلتيهآ يلآ برب وصلنآ
بيآن / تيت
ونزلو الأغرآض
البنآت اول م وقفت السيآرآت رآحو يسلمون ع أبو رآكآن / هههههه ي هلآ والله وانا اقول شسالفه المزرعه نورت فجأه
شهد / منوره بوجودك
ندى / وآي عمو اشتقتلك حييل حييل حييل
شهد / وانا كمآن
نهله / يب مي تو
ابو رآكآن / وانا اكثر والله اشتقت لكم المزرعه كلش كلش مو حلوه بدونكم انتو الثلآثه
جو يآٍسر وفيصل / سلآآآم
وسلمو عليه وبآسو رآسه / المزز الثلآثه نآقص وآحد
ندى تأشر ع فيصل / زوجي السآبق حلو اما الثآني مع نفسه حده مو زين
ابو رآكآن / يؤ ليش ؟ عيب تقولين كذآ ع خطيبك
ندى طلعت عيونها / هــــــئ كيف عرفت ؟
ابو رآكان ابتسم / وصلني الخبر
يآٍسر نظر فيهآ وشآفته بس سوت نفسهآ ماانتبهت له : ايه صح عمو ابشرك صرنآ بالجآمعه
ابو رآكآن : وصلتني اخبآركم الله يوفقكم ي رب
الكل : آمين
ابو رآكآن : يلآ يلآ ادخلو جوآ برد عليكم
نهله : عمو ادخل معآنا
ابو رآكآن : لأ انا بجلس مع ابوك واخوآنك بهذآك المجلس
نهله : اوك
ودخلو ورآحو ع طول لغرفهم
ندى : يعني انا بجلس لحآلي بغرفتي م لقو الا يلزقونك معآي
نهله : وآآآي ندوش ليش تكرهيني ؟؟
ندى : كذآ اكرهك من الله ويلآ خذي اغرآضك ومع البآب ع الغرفه الي جنب شهد ترآ حددددهآ فخمه انا لو اني منك آخذها
نهله : جد
ندى : يب يب وقسم مو تصريفه
واخذت اغرآضهآ ورآحت للغرفه : وآآآي بجد حدها فخمه
--------------------------------------------------------------------
عند ندى : اففف اخيرآ
ورمت نفسها ع السرير وجلست تتسمع ع اغنية في كل يوم لمشآري العوضي نست البآب مفتوح
جآت ووقفت ع البآب وجلست تنظر فيهآ وهي سرحآنه
ندى حست فيه احد ورآهآ قفلت الأغنيه
رمت السمآعآت لما شآفتها ورآحتلها تجري وحظنتها : وآآآآآآي اشتقتلج ي دب
ارجوآن ( بنت ابو رآكآن حدها قمررر بيضآ شفايفها ورديه مره نآآآعمه عمرهآ 26 متزوجه وعندها ولد عمره 3 سنين ابيض وشعره اشششقر ) : وآآآآي وربي انتي اكثر ي الدبآآ ليش م تجوون ؟؟
ندى : وربك الظروف
ارجوآن :آهآآ ووين شهود ونهوله ؟
ندى : بغرفهم (وردت حظنتها بقوه ) وآآآآي اشتقتلك حيييييل
ارجوآن : خطيبك يستنآك تحت
ندى : مين ؟؟
ارجوآن : افآ مسرع نسيتيه
ندى : ............................................









رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قسوة حب اميرة منتدى القصص والروايات 7 18-07-2012 02:15 PM
رواية حفص علي قصر المنفصل صبري علام :: منتدى جمعية تحفيظ القرآن الكريم :: 8 29-04-2010 03:01 AM
ماتمنيت غيرها هي منوة ٍ لـي .. والعذاراء غيرهـا لا مابغيتـه ..!! سعود العلي بــوح القوافي 20 01-03-2007 06:10 PM
وجودك على الارض . {{جمال-لبنان}} منتدى الشعر المنقول والصوتيات 1 03-10-2003 01:15 AM



الساعة الآن 07:41 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت